طيب ياريت كل وحده تكتب طريقتها في كريم الاساس وكيف تخليه ما يسيح مع الجو الي عندنا

انا عن نفسي احط مرطب وبعدين الاستيك من كريولان وبعدين كريم الاساس فيتا كلر او كريولان السائل وحاليا اشتريت جريماس المائيه
وفوقها بودرة الاضائه من فور ايفر او ريفلون وبعد مااخلص المكياج ابخ مثبت كريولان

الكونسيلر استعمل كريولان الي غطاه اخضر واخفي الحاجب بصمغ الرموش
1323615668111366
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
ويييييييي ماتوقعت هالتفاعل الكبير لاقوه الا بالله
اش رايكم ابتدي بالمكياج بما ان لي خبره فيه واعرف راح تسحبون الاجابات مني ومالاقي حد يفيدني
عالعموم
المكياج جربت اكثر من ماركه بالاساس مافي مثل شارمل للعرايس اذا خلطتي معه فل كفر من اي ماركه او حطيتي قبله ستيك من كارولاين
اما الزباين اللي يبون بسيط سينما او كريولان السائل معه فل كفر انبوب من كرولاين او ديرماكول طبعا تخلطين ليما الاساس يصير بالسمك اللي تبينه انا احبه ثقيل
واحط فوقه بودره سمايلنق لان فلوريلا انقطعت
وبعدين الاضاءه ريفلون او كريولان ولاااااتقولين ماتبين اذا شفتي العروس بالقصر تشوفين الوجه زجااااااجي بلاستيك اهم شي الطبطبه
الاي شدو في طريقتين اما انك تحطين الاكوا او الكريمي وتعيدين عليه بالمظغوط من كرولاين او برتي او بيل فيزاج
بصراحه ماجربت كرولاين المائي بس مادري هل يفرق عن برتي وبيل فيزاج بقوه اللون او لا الخبيرات يقولون
او انك تملين الجفن بالكونسيلر وتضعين شدو مضغوط من بيل فيزاج لانه مو ناعم مثل كرولاين وماك ويناسب تحته اساس ثقيل
وبعده كحل مائي كرولاين او محمود سعيد واضاءه الحاجب شاااااارمل مابعدها بس ماضنتي شارمل الاصلي بس روعه
المسكره ماكس فاكتر 2000
الارواج كرولاين وفلوريلا وباليت لورانس
الكونسيلر كرولاين ولورانس
الغلوسات فوف
البلشرات لورانس
وعلى فكره فيه شدو كويتي اسمه فلاش بس مطفي مومخملي 80 لون رووووووووووووعه زي بيل فيزاج
القليتر بيل فيزاج والناعم مره ديانا وفورايفر
بس فيه حاجه من شهرين معقدتني انا قبل عندي لون شدو بني ارسم به الحواجب من بيل فيزاج وانقطع
اللي تعرف لون حلو اوطريقه تخلي لون الحواجب قوي تدلني لاني جبت كذا لون وكمان اكوا بس يبين مغبر
الاكوا من كريولان البني روعه لرسم الحواجب كانه تاتو
ومياج فلاش فعلا روعه والوانه مره حلوه
عندي لك مسكره اذا جربتيها بترمين الي عندك فلوريلا بس ترا فيه انواع انا الي اقصدها عريضه ولونها كحلي من برا طبعا وغطاها فضي

اقتباس مشاركة  (بنلتقي)
شكرا ياغلا الروح عالرد ماقصرتي وباقي الاخوات ارجو انكم ماتخلون المعلومات سرية ومنكم نستفيدواجركم على الله وانا يااخوات ياما اخذت دورات مكياج وابي اطور نفسي في مشغلي ولكن عسى ماتجي زبونة تطلب مكياج الاارسل لها العاملة تعمل لها وابقى انا مترددة واحس بعدم الثقة مع اني انا اللي دربت العاملات على المكياج وصاروا اشطر مني بالممارسة.
انا كنت زيك لين ماتشجعت والحمد لله انحلت العقده
1323615668111366
[b]الحين عامله عروض عشان هذا الشهر الصالون ميت مافى شغل كثير فسويت عرض لمدة شهر من18القعده الى 18الحج على جميع الخدمات]بس الخياطه ماعليها طبعا عروض ايش رأيكم كويس كذا؟
ينات هاتو فكره ثانيه غير الماسينجر والثانى ترى ماهو زين يعدمنا بالفيروسات((النواميس الطايره))
اختي العزيزه ام نواره شاكره لك وجزاك الله خير
واخواتي العزيزات ياليت تخلون معلوماتكم على العام عشان احنا المبتدئات نستفيد
يارب يسرلي امري واشرحلي صدري

الساعة الآن 04:06 .