اقتباس مشاركة  (الحفيدة)
[b]الحين عامله عروض عشان هذا الشهر الصالون ميت مافى شغل كثير فسويت عرض لمدة شهر من18القعده الى 18الحج على جميع الخدمات]بس الخياطه ماعليها طبعا عروض ايش رأيكم كويس كذا؟
العرض حلو بس ياليتك ايام العيد تشيلي العرض من غير شي الناس حتجيك بس كثفي الدعايه في المنطقه الي حولك وابتكري اشياء جديده يعني لجذب الزباين او قدمي على خدمتين خدمه مجانآ بس خدمه بسيطه ماتاخذ وقت العاملات
انا الصراحه أغراض المكياج كلها عندي من كريولاين بس الصراحه ماني شايفه فيه شي مميز الاساس يتقشر على الوجه ولا يغطي العيوب على اني احط الستيك من كريولان وبالنسبه للآي لاينر استغرب انكم تستخدمون حق محمود سعيد لانه يسيح عاد الصراحه انا ماعندي طلبات كثير على المكياج علشان كذا بدخل دورة تجميل بس علشان اقوي نفسي
اقتباس مشاركة  (**ام نواره**)
طيب ياريت كل وحده تكتب طريقتها في كريم الاساس وكيف تخليه ما يسيح مع الجو الي عندنا
الطبطبه بالاساس ليما تحسي انه صار يلزق وبعدين تظغطين البودره المضغوطه وتشبعينه راح يصير سطح البشره املس
انا عن نفسي احط مرطب وبعدين الاستيك من كريولان وبعدين كريم الاساس فيتا كلر او كريولان السائل وحاليا اشتريت جريماس المائيه
انتي حطيتي ثقيل وفوقه اثقل غلط لازم بعد الاستيك اساس سائل
وفوقها بودرة الاضائه من فور ايفر او ريفلون وبعد مااخلص المكياج ابخ مثبت كريولان
بودره مضغوطه
الكونسيلر استعمل كريولان الي غطاه اخضر واخفي الحاجب بصمغ الرموش
الحاجب اذا صار خفيف بالكونسيلر وعلى طول اضغطي البودره ليما يصير جبص

اللي جربت البني بيل فيزاج وبرتي هل يختلفون عن كرولاين لان البني احسه اخف من اللون اللي بالعلبه
عكس الالوان الثانيه
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
بنات من تقولي من وين اشتري استاند مكياج كبير بس فاضي اغراض المكياج دائما حوسه عندي لانها مررررررررررررره كثيره
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
حبيتي الأستناد ماتلاقيه الا عندالمندوبات او تأخذيه من المحلات الخاصه للمكياج زى عندنا في جده عند نزيه قيمة الأستناد بالمكياج 20000الف ريال بس جدا كبير وبصراحه حلو بس غالي وعلى ايه لو الوحده تبغى تجهز المحل جديد ممكن بس تدبيسه بالماركه يمكن متناسبنى وعلى ايه وفاضى ماينباع يمكن فيى اماكن الجمله في شارع المكرونه عندنا ---ياستى جيببى دولاب قزاز من ايكيا 250الواحد ورتبي المكياج فيه احسن وعلى ايه الخسائر في حاجات اهم حطي الفلوس بشئ يطور المحل بأجهزه جديده بالمسة ديكور يلفت الزباين والله هذا رأي والله المستعان--------------------------

الساعة الآن 08:07 .