شكراااختي بدر البدور
انا الان قاعده ادور لي موقع مناسب لمشغلي .. ايش تنصحوني فيه ؟؟ كنت اتمنى اخذ على الشارع محلات واسويها مشغل لكن للاسف الايجار عالي علي و كمان كل المحلات من غير اي تشطيب يعني يبيلها ديكورات من الى .. عشان كذا قلت اخذ شقة ؟؟ ابي رايكم ايش اهم شيء احرص عليه في الموقع ؟؟
اقتباس مشاركة  (م نورا)
انا الان قاعده ادور لي موقع مناسب لمشغلي .. ايش تنصحوني فيه ؟؟ كنت اتمنى اخذ على الشارع محلات واسويها مشغل لكن للاسف الايجار عالي علي و كمان كل المحلات من غير اي تشطيب يعني يبيلها ديكورات من الى .. عشان كذا قلت اخذ شقة ؟؟ ابي رايكم ايش اهم شيء احرص عليه في الموقع ؟؟
والله انا زيك بس حاولي يكون مكان كويس لان المكان له دور كبير فلا تستعجلي
اقتباس مشاركة  (** أخيراً **)
بنات الله يخليكم لوحبيت استأجر كوافيره مدة 10 أيام فقط كم تتوقعون يكون اجارها؟؟واذا كانت هالعشرايام هي العشرمن ذي الحجه شامله ليلة العيد ويوم العيد كم يكون الاجار؟؟ بليز جاوبوني ترى ماعندي خبره لسى فاتحه مشغلي من 4شهور!!
الله يخليكم بنات جاوبوني لان مشغلي مسكرلان العامله راحت وقدمت على ثانيه بس مابعدوصلت ولاودي يجون الزباين في العيد ويلقونه مسكروياخذون فكره انه خلاص قفل وانا ماابغها شامله بس قص وبديكير ومنيكيروزي كذالان عندي سعوديه مكياج وتساريح..جاوبوني علشان انزل موضوع اطلب كوافيره للايجارمع اني اتوقع ماحلاقيلان وقت العيدازمة كوافيرات!!!!!!!!! بس الله المستعان.
بنات ابحط وااجهة للمشغل ومحتااارة تكفووون ساااعدوني.

الساعة الآن 09:55 .