اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
الناس اللي عندنا صعبين مايهمهم الجديد فالتساريح المهم انك ماترفعين كل شعرها بجد طلعولي قرون
بس انا اشوف الشنيون النازل بالشعر الويفي والمكسر وتكون النفخه من ورا كبيره مره
شوفوا قناه مسايا وكمان خذوا فكره من المشاغل انا شفت مشغل لبنى كلهم تكسر وفير عريض بنفخ وحشو
بس شي جوناااااااااااا ان يصلح لناس سبشل يعني مو اي زبونه
جدددد بطلع هالقناه اليوم ان شاء الله خبري فيها ماتجيب شي غير تصوير عروس وبس
طيب تستخدمين الفير الناري والا الفير السوري الكهربائي
اقتباس مشاركة  (** أخيراً **)
بنات الله يخليكم لوحبيت استأجر كوافيره مدة 10 أيام فقط كم تتوقعون يكون اجارها؟؟واذا كانت هالعشرايام هي العشرمن ذي الحجه شامله ليلة العيد ويوم العيد كم يكون الاجار؟؟ بليز جاوبوني ترى ماعندي خبره لسى فاتحه مشغلي من 4شهور!!
الله يخليكم بنات لاتطنشوني ابغى اجابه اغلبكم صاحبات مشاغل وعندكم خبره يعني لو بتاجرين كوافيرتك الفلبينيه وتكون ممتازه بس في القص والسشواريعني ماتكون شامله بكم تأجرينها؟؟بس عشرايام؟؟رجاء يابنات ردوعلي
اقتباس مشاركة  (@من دار ال سعود@)
جدددد بطلع هالقناه اليوم ان شاء الله خبري فيها ماتجيب شي غير تصوير عروس وبس
طيب تستخدمين الفير الناري والا الفير السوري الكهربائي
انا استخدم فير عادي ياباني ب70 مرررررره حلو وفير سيراميك اعرض منه
الفير السوري شفته بس ماشريته ايش الفايده منه احسه مايفرق
القناه فيها اوقات تعرض طرق التساريح والمكياج
وفيه قناه راس الخيمه يجي الاحد والاثنين والثلاثاء برنامج مع نور روووووووووووووع ه يطلعولك العروس من وهي فالصالون وانتي الطشي لك كم فكره
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اختي اخيرا انتظري حفيدتنا بتجي واكيد عندها جواب
اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
مررررررررحبا امس سهرتكم صباحي وانا نايمه شفت الساعه 2 ومحد فيه
قلت يابنت نامي وراك دوام
المهم اختي الحفيده الداعوق هذا وينه فيه تصدقين على بالي اني اعرف كل اسواق جده طلعت مييييييح خخخخخ
حدي المكرونه والبلد
صدق ابي محلات عندها اشياء حلوه وفيرات وامشاط سشوار وترولي حق صبغات وسشوار عشان مايطيح من العامله
واستاندات امشاط مرتبه
ابي اشياء حلوه ورخيصه غير اللي في تجهيز الصالونات لانهم ابد مااااااعجبوني
وكمان بسال ايش رايك بالفرد الكريستالي هل يشبه المائي وهل يبين الشعر مفرود ام يحتاج سشوار وكمان سعره ووهل يبي تعليم ام سهل
يابدر البدور لاعاد تحسدينا تر ى بسرعه ننحسدهههههههههه ههههالداعوق يالغاليه في شارع صاري كانك راحه لدوار الفلك يجى على يمينك قريب من تقاطع صارى مع طريق المدينه بس لوتبين بالنسه للفر د السيراميك شوي غالى الشعر القصير مره يعن الى حد الأذن الشهر ب800او1000طبعا لازم تتعلمى عليه حتى الكريستالى والكيرتين احسن تكونى بمعرفة كويسه فى طرق استخدامها ولا بعدين تتطع الزبونه من غير----------------هههههههههههه مشكله

الساعة الآن 06:21 .