تنصحون اجيب مغربيه من كثر ماقريت خفت وش رايكم
ام لجونه انا كنت زيك خايفه من المغربيات من كثر ما سمعت عن مشاكلهم واراء بنات المنتدى فيهم وقررت اخلي الطاقم كله فلبينيات
لاكن اقنعتني وحده من المنتدى جزاها الله خير بعد ما كلمتها وقالت انه جاها تقريبا اربع مغربيات وكلهم محترمات وهم اللي مشين الشغل وحاليا هي مقدمه على ثنتين بعد
عاد انا اقنعت وقلت خليني اجرب حظي معهم واعطتني رقم واحد هو اللي يجيبهم اسمه ابو خالد وفعلا كلمته وكلامه عنهم شجعني وقال انه ما يجيب الا من مدينه اسمها خريبكه ديره فقيره ويكونو جايين للشغل وعينهم مهي قويه زي اللي في المدن الكبيره
وهذا انا استنى الفيز تطلع وبأستقدم مغربيه واجرب حظي معها وراح ابلغك وش صار معي
صاحبات المشاغل اللي يصبغون بالماتريكس ولوريال كيف دربتو عاملاتكم عليها وهل هي سهله والا لازم اعطي العاملات دورات في تقنيات الصبغ ؟
اقتباس مشاركة  (ام لجونه)
تنصحون اجيب مغربيه من كثر ماقريت خفت وش رايكم
يأم لجونه في كل مكان في الوحش وفي الكويس حتى في الغابه في الحيوانات الأليفه وفي المتوحشه انا اتعاملت مع ثنتين في منتهى الأخلاق والأحترام فلأتسمعى من ناس مجربين الوحوش اسألى الناس الى اتعاملو مع الأليفين
كيف حالك اختي الحفيدة اليوم دقيت على مكاتب الاستقدام قالولي الفلبين موقفين حاليا بس موجود النيبال وفيتنام بانسبة للخياطات والله الاسعار حلوة قالولي الاستقدام 6000 والراتب 1500 مع الاعاشة بس انتي نصحتيني اني اشوف واحدة تدليني على وحدة تعرفهاواجيبها وش رايك

الساعة الآن 01:41 .