بنلتقي كلامك خوفني بس منطقي
انا حاليا الفيز مطلعين عيني عليها طلبت خمس و طلعو لي ثنتين ورجعت الاوراق ووكلت مكتب من جديد وهذا انا جالسه استنى الظاهر جماعتنا صارو مايمشون الا بالبخشيش الله يستر عليهم
الكريستاله اخبارك حبيبتي إن شاء الله تكوني بخير افتقدتك كثير
اقتباس مشاركة  (سونيالمونيا)
كيف حالك اختي الحفيدة اليوم دقيت على مكاتب الاستقدام قالولي الفلبين موقفين حاليا بس موجود النيبال وفيتنام بانسبة للخياطات والله الاسعار حلوة قالولي الاستقدام 6000 والراتب 1500 مع الاعاشة بس انتي نصحتيني اني اشوف واحدة تدليني على وحدة تعرفهاواجيبها وش رايك
كم رقم المكتب وهل يجيب اندونيسيه حنا خياط الفساتين عندنا اقل من عادي ساااااده مايحبون يفصلون ملابس مرررره ويعتمدو عالجاهز
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  (بنت * حواء)
ام لجونه انا كنت زيك خايفه من المغربيات من كثر ما سمعت عن مشاكلهم واراء بنات المنتدى فيهم وقررت اخلي الطاقم كله فلبينيات
لاكن اقنعتني وحده من المنتدى جزاها الله خير بعد ما كلمتها وقالت انه جاها تقريبا اربع مغربيات وكلهم محترمات وهم اللي مشين الشغل وحاليا هي مقدمه على ثنتين بعد
عاد انا اقنعت وقلت خليني اجرب حظي معهم واعطتني رقم واحد هو اللي يجيبهم اسمه ابو خالد وفعلا كلمته وكلامه عنهم شجعني وقال انه ما يجيب الا من مدينه اسمها خريبكه ديره فقيره ويكونو جايين للشغل وعينهم مهي قويه زي اللي في المدن الكبيره
وهذا انا استنى الفيز تطلع وبأستقدم مغربيه واجرب حظي معها وراح ابلغك وش صار معي
ياليت الرقم وبكم يستقدم
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  (** أخيراً **)
الله يخليكم بنات لاتطنشوني ابغى اجابه اغلبكم صاحبات مشاغل وعندكم خبره يعني لو بتاجرين كوافيرتك الفلبينيه وتكون ممتازه بس في القص والسشواريعني ماتكون شامله بكم تأجرينها؟؟بس عشرايام؟؟رجاء يابنات ردوعلي
ماكانش العشم

اقتباس مشاركة  (ام لجونه)
اختي اخيرا انتظري حفيدتنا بتجي واكيد عندها جواب
شكرا لك اختي يالله استنا حفيدتنا بإذن الله القى عندها جواب...وكمان القى عند باقي البنات ان شاء الله مايقصرون مثل عوايدهم يحبون الخير لغيرهم..استناكم ياحلوين

الساعة الآن 08:39 .