الحفيدة
الحفيدة
واااااااخييييييييييييييييييرررررررررررررررراااااااااااااااااااا وصلتنا معلومه وصوره:scream::scream::scream::scream::scream::scream::scream::scream:بس ياريت نعرف وين ينباع:icon33::love::love::icon32::icon32::ii
غاليه ومزيونه
بنات اللي فاتحين في شمال الرياض
المسؤول في الدفاع المدني طلب مني طلبات كثيره من ضمنها جهاز انذار حريق ب18 الف و طفايات وكواشف وماادري كلكم يطلبون منكم هالطلبات ؟
وقال فيه مسؤوله بالبلديه اسمها هيفاء شديده على المشاغل وتطالب بتسكير المشاغل اذا ماالتزموا بشروط الدفاع صحيح هالكلام؟؟
مين وين نجيب معدات السلامه
ومن جربت تجهز مشغلها من بن ماضي اللي بالملز اعجبتني اشيائهم ويمسكون لك المحل من الى بمبلغ معقول ووقعت عقد معهم وخايفه يأخروني

البنات اللي يسألون عن العاملات عائشه صاحبة مشغل لمسات عائشه تقولي نصيحه لاتجيبين من برا خساير وممكن يهربون واساسا مايعرفون شغلنا لازم تدريب

سؤال اخير بنات وش طلبات السجل المدني ، وكيف اختار الاسم انا عندي اسم انجليزي مره مميز خايفه مايوافقون عليه
وانا اللي راح اطلعه بنفسي كم ياخذ وقت ولازم نسوي انتساب للغرفه التجاريه ليه؟
غاليه ومزيونه
لومه الكثومه وبنت حواء اذا بيتركوني وش فايده العقد اللي بيننا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وزي ماقلت بس وضع مؤقت لانهم قالولي لما ابداء الشغل بيجون ناس انا احدد رواتبهم بنفسي وطبعا ماباخذ اكثر من 1500 2000 واللي متفقه معاهم الحين 3 كوفيرات ب 3000 ريال ووحده 2000 واجار المشغل فوق 90 الف ادري غالي بقوه بس الموقع ممتاز ممتاااز دعواتكم لي وهي فتره اقل من اربع شهور وبقدم بس يعطوني التاشيرت وبعدين احس التقديم اصعب يعني توفير سكن ومواصلات احسبوها نفس اللي بعطيها وحده من هنا وانا بحط عرض للوظايف على طول يعني وبخزن ارقام للحاجه وانا كاتبه بالعقد انو لو تركتني تدفع لي تعويض عن الايام اللي بخسرهم بدون عامله او تجيب لي بديل هل هذا يكفي؟؟؟؟ واتوقع اذا كذا بيمسكهم العقد وبعد الانتهاء نتفق اذا تبي تبقى او تترك الشغل وهذا يرجع لها بس بدالها الف عالعموم دعواتكم لي بفتتح مشغلي الاسبوع الجاي ومره متحمسه موفقين يارب
لومه الكثومه وبنت حواء اذا بيتركوني وش فايده العقد اللي بيننا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وزي ماقلت...
حتى العقد ماراح يضمن حقك لانه ببساطه ممكن تتركك ودوريها عاد!! عطيها نسبه تخليها ماتتركك ابد
نظــــــ حب ــــرة
شخباركم شفتوا سهرت معكم ادعولي انجح وابتعث بعد 6 ساعات اختباري بالاردن وبعد ساعتين بمشي
شخباركم شفتوا سهرت معكم ادعولي انجح وابتعث بعد 6 ساعات اختباري بالاردن وبعد ساعتين بمشي
ربي يوفقك ويحقق كل الي تتمنيه ويسر لك كل امورك يلغلا
بت خدومة
بت خدومة
الله يعطيكم العافية