الكريستاله

الله لايهينك كيف هذي

( وسفرتها لبلده مباشره بعد ما اعطيتها خروج واعلمت عليها

بعدم الدخول للسعوديه مرة ثانيه)

أنا عندي وحده من العاملات
صار بيني انا وياها خلاف
وقدام العاملات
قالت
اسافر واجي لنه فيه الف من يتمناني
فالله يخليك ابغها تكون درس للباقين
ياليت تشرحينلي الطريقه
مرحبا عيوني فيه نظام في مكتب العمل ينص على اذا طلع العاملة قبل المده المحدده

للخروجه سنتان طبعا يكون تذكرتها على الكفيل وكمان يؤشر عليه اويعلم على الكمبيوتر

بحيث يكون نقطه سوداء تمنعه من الدخول للبلد باي حال من الأحوال وهذا من حقوق الكفيل

والله ولي التوفيق
اقتباس مشاركة  (الكريستاله)

مرحبا ربي يفك ضيقتك عيوني انا صار لي نفس الموقف وبلغت الشرطه وخلال 24 ساعة مسكوها

وسلموها لي لأني انا الكفيلة وسفرتها لبلده مباشره بعد ما اعطيتها خروج واعلمت عليها

بعدم الدخول للسعوديه مرة ثانيه حتى لا ضر غيري وكمان اعطيت العامالات درس انا اللي جابها

بيقدر يجيب عشر افضل منها
وفقك الله وهداك لما فيه خير
الله يسمع منك انا بلغت لاكن لاحس ولاخبر

والعاملات كل يوم يسألون وش صار مدام وش سويت قلنا لها انك بلغت قالت عادي ماني خايفه

قاهرتني مره ابي اسفرها لو اخسر عشره الاف المهم اسفرها الله ياخذا
الاخت الكريستالة :
اعتذر عن تاخري في الرد كوني كنت خارج المملكة ولم ادخل المنتدى
الجديد في عالم الشعر الصبغة ذات بلون موحد وان رغبت باعطائها shade معين فبامكانك وضع مايسمى بالصبغة المؤقتة فوقها اذ ان التلوين المؤقت يسمح بالحصول على انعكاس يغير قليلا اللون الطببيعي او الاصطناعي للشعر وهو يزول بعد ثاني حمام وهذا التلوين له اهداف اخرى ايضا يعرفها فقط المحترفون بالصبغة ولايسعني هنا المجال لذكرها
الجديد في عالم المكياج عالم المكياج دائما متجدد لكثرة الشركات المصنعة ولم يعد عالم المكياج حصرا (من ناحية التصنيع على اوربا وامريكا بل اصبحت كل دول العالم تنافس بالصناعة ولاتنسي (الحوت القادم الصين) هذا بالنسبة لجديد المكياج اما اذا طلبت الجديد بالنسبة لرسمات العيون فالجديد العالمي وليس الخليجي هو الظل بلون واحد اما بالنسبة لدول الخليج فاغلب السيدات يتمتعن بعيون جميلة ويرغبن في اضفاء المزيد من الالوان لابراز مكامن الجمال اكثر فاكثر فالرسمات ماشاء الله كثيرة ومتعددة وكل يوم نشوف رسمة جديدة ولو اني لست من مناصرات المكياج الثقيل الا اننا مضطرون لاتباع رغبة الزبون
اما عن سؤالك بالنسبة لانسب اختبار عندما تتقدم لك كوافيرة راغبة بالعمل فانا انصح اي صاحبة مشغل بتشغيل اي كوافيرة لديها لمدة تتراوح بين شهر الى ثلاث شهور وهذا طبعا بعد التيست المبدئي اللذي تعملينه لها وذلك لاختبارها في كافة الخدمات لانني كنت الاحظ ان بعض الكوافيرات هداهن الله يقمن بحفظ كم تسريحة وكم رسمة مكياج ويذهبون لاداء تيست ويتوظفون وبعدين شوفي البلاوي اللي تحصل شي ماتعرف تصبغ كما يجب وشي ماتعرف تدمج الوان ميك اب كما يجب وانا ماعم افتري بس هذا ششفته بعيني من خلال عملي في صالونات التجميل ....واكيد انت كصاحبة صالون مر عليك مثل هذه النوعيات صح والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اعتبر مهنة التجميل مهنة راقية فيها فن وذوق وابداع ومافيها غش وخداع لذلك احس انو من واجب الطرفين ان يكونوا صريحين مع بعض من البداية سواء صاحبة المشغل او الكوافيرة يعني الكوافيرة تقول ماذا لديها من كفاءات وصاحبة الصالون بعد التاكد من مصداقية كلامها تعطيها حقوقها ولا يتساوى في الاجور من تقدم خدمتان اوثلاث اواربعة مع وحدة تعرف جميع الخدمات وبارعة بالعمل.... الست محقة في هذا الطرح؟؟؟؟؟؟؟ وارجو من صاحبات المشاغل اخذه بعين الاعتبار

معليش انا تعبت من الكتابة اكمل لكم بعد شوي واسفة مرة اخرى على تاخري في الرد
اقتباس مشاركة  (اماني 8)
يابنات انا انعرض علي ادارة صالون نسائي يعني بدون خياطه في الطائف والمشغل جديد
ويبغوني اديرة بس ماعند خبرة بس كيف اتعامل مع العاملات؟؟؟ ومع الزباين؟؟
وش اهم اساسيات الاداره الناجحه
ومن خبرتكم نستفيد
انا عندي اسئله كثيره بس لين اشوف ردودكم
بنات وش سالفتكم سألتكم ومحد جاوبني ؟؟؟؟
ما فيكم وحده تدير مشغل ؟؟!!!

الساعة الآن 01:18 .