اقتباس مشاركة  ((بدرالبدور))
اناهنا
ابي اجي جده واشوف مشغلك بلكي يتسنع حالي
ياللههههههههههه حيو الى جانا وانا اقول ديارابومتعب منوره *****الله توفقتى ياغاليه بس الله يخليكم تعالو بعد الأجازه اكون طورت معداتى شوىىىىىىىىىىىىى واسويلكم مرسوم خاص وجدول للزيارات لسوق المكرونه والبلد واعشيكم في الخاسكيه واغديكم عند عوار ض واسهركم عند نزيه هههههههههكيف بس جدولى حلووووووو صح
اقتباس مشاركة  (@من دار ال سعود@)
اممم هههه اكتبي اسعارك عشان انسخ واحط اسعاري ههههه
وربي عاجزه
[size="6"]انا راح ابدأ واعطيكم عرض الاسعار بس الى نهاية الاجازه وبعدين ترجع المياه الى مجاريها لان هذه الاسعار ماتوفي لطول السنه طبعا اولا المكياج في الايام العاديه 150 وبالعرض50والشعر لتساريح نفس الشئي50 بالعرض والايام العاديه 150التكسير 70بالعرض قبل العرض يبدأمن 80لحد 150على حسب طول الشعرالصبغه موحدة اللون مانى محدده بس يبدأللشعر القصير مره 50بعدين عندك خدمات على شكل بكج مثلا هايلايت+قص_شسوار 200بديكير+مساج+سش ار150بعدين حمام زيت+حمام مغربى 70ريال وبعدين تنظيف بشره+واكس150بعدين حلاوه+بديكيريدو جل130وعدين حواجب +فتلةوجه+صبغة جواجب50ريالبعدين حمام زيت علاجي50ريال بعدينسشوار+قص50ر ال حمام مغربي+تنظيف بشره+مساج200ريال وهذه الاسعار بس لفتره محدده والحمدالله كان عليها اقبال مره حلو [/SIZE]
طبعاكلكم مصدومين بالاسعار معليش فتره بسيطه واصلا انا اسعارى متوسطه ماهي غاليه كثير ولاهى رخيصهمررررره
الله يسعدك يالحفيده ويجزاك خير بس انابمحافظه تبعد عن جده تقريبا 300 ك ......... وذا تقدرين تساعديني برقم اللي رواتبهم 1500ـــ1700 اكون لك من الشاكرين وهم يوافقون للعمل خارج جدة واذا ماتقدرين فجزاك الله خير والله يسعدك وين ما رحتي.....
اختي متى تنتهي جراحي وين مشغلك فيه وتابع لاي بلديه والله يكفيك شرهم

الساعة الآن 11:15 .