اقتباس مشاركة  (متى تنتهي جراحي)
بنات بسالكم بشكل عام وست الحسن بشكل خاص بماانها في نفس حي الي فيه مشغل قريبتي هل البلديه تجيكم دايم حنا تقريبا كل اسبوعين طابه علينا وعقدتنا كل شي ممنوع العطور ممنوع بيعها بحجه مافيه تاريخ صلاحيه بالله قد شفتو عطورات مكتوب فيه مده صلاحيه وشافت كريمات جسم وخذته وشافت عندنا مزيل عرق وكتبت علينا مخالفه وتفتش المشغل تفتيش موصاحي حسبي الله عليهم

هلا ياقلبي
والله البلدية غاثتني زيك كل يومين طابين على لحد ما طلعت اقامت الموظفة اللي عندي والكرت الصحي وجددت الرخصة وجو وشافوها ومن بعدها وانا ما شفتهم بس خايفة هاليومين يطبون علي لأني حاطة ثلاجة ببسي وفترينة عرض وهو ممنوع لأن البيع بالمشاغل الصغيرة ممنوع هذا اللي قالو لي اول مافتحت
وبعدين حبيبتي البلدية جيرانا يعني كل يومين بيجو يسلمو علينا هههههههههههههه حق الجيرة
والله اعرف وحدة فاتحة بالنزهة لها سنة ما طقو بابها ولا يوم
وبعدين لو مسكو عليك اي غلطة راح ينشبون لك تفتيش حسبي الله عليهم
ابشري من عيوووووووووووووني انتي امري بس
اقتباس مشاركة  (الحفيدة)
بصراحه انا حاولت اخلى ادارة المشغل وحساباتها منفرده عن الصالون تعبت مانى قادره اعرف وين الخلل فينى ولا فى المحل بصراحه صرت مخليتهم سوى وانا عارفه انو ماينفع بس ---------
كيف انتي فهميني كيف ماشيه لان الفواتير هذي اختصاصي كانت كل شغلتي والله كنت اسلم لصاحب الشغل مبالغ كبيييييييييره
اقتباس مشاركة  (ست الحسن100./.)
هلا ياقلبي
والله البلدية غاثتني زيك كل يومين طابين على لحد ما طلعت اقامت الموظفة اللي عندي والكرت الصحي وجددت الرخصة وجو وشافوها ومن بعدها وانا ما شفتهم بس خايفة هاليومين يطبون علي لأني حاطة ثلاجة ببسي وفترينة عرض وهو ممنوع لأن البيع بالمشاغل الصغيرة ممنوع هذا اللي قالو لي اول مافتحت
وبعدين حبيبتي البلدية جيرانا يعني كل يومين بيجو يسلمو علينا هههههههههههههه حق الجيرة
والله اعرف وحدة فاتحة بالنزهة لها سنة ما طقو بابها ولا يوم
وبعدين لو مسكو عليك اي غلطة راح ينشبون لك تفتيش حسبي الله عليهم
اللهما جيرننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننا من البلديه للحين ماقد طبو علي بس وقت تجديدالرخصه يجون يشوي وربي هاديهم
هاه وينك ياا الحفيده

الساعة الآن 07:38 .