اقتباس مشاركة  (احب الراحه)
كيف انتي فهميني كيف ماشيه لان الفواتير هذي اختصاصي كانت كل شغلتي والله كنت اسلم لصاحب الشغل مبالغ كبيييييييييره
المشكله مافي عندي محاسبه عندي بنت بصراحه شطوره بس المشكله هي عامله في المحل للحمام المغربي هي ماسكه فواتير الصالون والخياطه وصايرعليها ضغط كثير ومسئوله عن باقى العاملات بغيابهم ولارواتبهم ولا مضاربتهم فصرت مأدقق عليها كثير فى فصل الحسابات عن بعضها وابغى اجيب اداريه بس المشكله تبغى راتب 2000 او3000وبصراحه الوضع ماهو مرتب ماديا حتى اعمل زياده في الرواتب
شوفي ياقلبي روحي اعملي لك ابواك فواتير زي المغسله حطي الخدمه وسعرها جنبهاoooookبعدين خلي العامله المسؤله عن الحسابات تحط اشاره عند الخدمه الي طالبتها الزبونه بحيث تضمني ان العاملات مايتلاعبون في الاسعار حطي خدمات الصالون فوق وخدمات المشغل تحت وخلي اسعار الخياطه فاضي لانو الخياطه تحدد حسب شغلها فيه ولو تقدري تجيبي سودانيه وتعطيها 800في الشهر وخليها مسؤله عن الفواتير وهي الي تحاسبيها كل نهاية دوام واي استفسار انا حاضره
اقتباس مشاركة  (الحفيدة)
مخصصصصصصصصصصصصص صصصصوم على بدرالبدور وعلى بنت ال سعود ومحبةالراحه وينكم تأخرتو استناعليكم شوى وان مادخلتو راح أعاقبكم ومارد عليكم ولابسؤال
انا جيت بلاش خصميه يكفي وزاره الصحه غاثتنا
الا اقول وين الاقي صبغه ماتريكس
بحثت عنها في كل مكان مااااالقيتها ومشاغل الرياض اللي رافض يبيعها واللي يقول 26
بالضبط كم سعر الانبوب وايهم افضل لوريال بروفشنال ام ماتريكس
وهل صدق انو في حبوب تغسلي فيها الشعر من ماتريكس وتشيل الحنا
وكمان لو اخذ كميه كبيره هل الشركه تعلمني عليها
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
اقتباس مشاركة  (احب الراحه)
بنات انا اشتغلت في قطاع خاص سكرتيره اول وشفت صاحب الشغل كيف يفاصل في رواتب العاملات شي فضيع هو طبعا عنده ماجستير اداره اعمال من امريكا وتعلمت كثير من الاداره فاذا فيه اي سؤال كيف تديرون مشاغلكم يعني الي تبي تبطح سوال تتفضل
فيديني الناس اول ماتتعين عندي تنشب بريقي زيديني
وغير كذا اكثرهم لما تعرف ان الدوام لليل تقول مابي
اللهم سخر لي من عبادك الصالحين وارزقني رزقا حلالا طيبا واصلح ذريتي واجعله مولودا صالحا بارا بي ياارحم الراحمين
شوفو المشغل لازملة ادارة مستقلة يعني ماتكون لها بالتجميل ولا الخياطة يعني مصنبرة على المكتب عشان تسلم وتستلم وهذا المفروض عشان ينجح المشغل ولا سرقنا عيني عينك
على اني ماقدرت احط ادارية عشان تكلفة الرواتب ما اقدر اغطي عليها

الساعة الآن 08:45 .