اقتباس مشاركة  (الحفيدة)
ياللههههههههههه حيو الى جانا وانا اقول ديارابومتعب منوره *****الله توفقتى ياغاليه بس الله يخليكم تعالو بعد الأجازه اكون طورت معداتى شوىىىىىىىىىىىىى واسويلكم مرسوم خاص وجدول للزيارات لسوق المكرونه والبلد واعشيكم في الخاسكيه واغديكم عند عوار ض واسهركم عند نزيه هههههههههكيف بس جدولى حلووووووو صح
ماقصرتي يالغلا من جد دخلت في بالي مقابلتك بالمشغل
وبحاول اجي بعد العيد خاص اني بطريق فتح فرع ثاني باذن الله الله يسهل
بس مانبي اي ضيافة كل اللي نبيه شوفتك ونصايحك وخبره نشوفها على الواقع
ترى انا تجهيزي زواجي كانت بمشاغلكم بجدة

ياليت تتم هالفرصة ونتقابل
حبيتك من حبك للخير
ربي اني لما انزلت الي من خير فقير

حتى عندنا بالرياض كل مشغل وجنبة مشغلين وصار كانة محلات ابو ريالين كل يوم ينزلون المشاغل صارنا ماعاد نقدر نطلع حتى رواتب الموظفات
اقتباس مشاركة  (الحفيدة)
احنا عندنا السيط بس والله ياصوالين في جده معروفه مايفرق شغلهم عن شغلى بشئ قسما بالله بس يتفاخرون ويتباهون انهم صبغو عند فلان وقصيت عند فلانه وننفس الشغل عند الغلبانه بس ويش تقولي عقول ضاربه وفلوس زايده

ههههههههههههههه هههههه حب التفشخر
اقتباس مشاركة  (همس الليالي44)
ماقصرتي يالغلا من جد دخلت في بالي مقابلتك بالمشغل
وبحاول اجي بعد العيد خاص اني بطريق فتح فرع ثاني باذن الله الله يسهل
بس مانبي اي ضيافة كل اللي نبيه شوفتك ونصايحك وخبره نشوفها على الواقع
ترى انا تجهيزي زواجي كانت بمشاغلكم بجدة

ياليت تتم هالفرصة ونتقابل
حبيتك من حبك للخير
الله يحيكى ويحي كل ] الى يحبون يزورنا ومن جد راح تنورونا
اقتباس مشاركة  (ست الحسن100./.)
هلا ياقلبي
والله البلدية غاثتني زيك كل يومين طابين على لحد ما طلعت اقامت الموظفة اللي عندي والكرت الصحي وجددت الرخصة وجو وشافوها ومن بعدها وانا ما شفتهم بس خايفة هاليومين يطبون علي لأني حاطة ثلاجة ببسي وفترينة عرض وهو ممنوع لأن البيع بالمشاغل الصغيرة ممنوع هذا اللي قالو لي اول مافتحت
وبعدين حبيبتي البلدية جيرانا يعني كل يومين بيجو يسلمو علينا هههههههههههههه حق الجيرة
والله اعرف وحدة فاتحة بالنزهة لها سنة ما طقو بابها ولا يوم
وبعدين لو مسكو عليك اي غلطة راح ينشبون لك تفتيش حسبي الله عليهم

لاحبيتي من قال انه ممنوع البيع
الاكلوالمشروبات مسموحة واكسسوارات الشعر واالكريمات الجاهزة غير المصنعة وعليها تاريخ صلاحية
وانا بنفس المنطقة اللي انتي فيها يعني البلدية تزورنا باستمرار واشوف وضعهم عادي اجل لو تشوفين بلدية الشرق دمار الله يعينهم
ربي اني لما انزلت الي من خير فقير

الساعة الآن 11:14 .