بعدين عندي جاره حجازيه تسوي القهوه الحلوه بالرز المطحون وتطلع سحلب بس بدون لوز او هيل
اختي مافهمت ايش تقصدين ؟كيف قهوه بالرز
شوفوا يا حبايبي
الحمد لله بكل فخر حجازيه ومدينية الاصل(احب اعرفكم باصلي وفصلي)هههههههههه
كلنا اخوات ...ندخل في المفيد
السحلب الاصلي اكون تركي ومااكون لونه ابيض ناقي؟؟والسحلب بعد ماانصب في الاكواب نحط عليه لوز مقلي ياسلام وسلميلي على الرجيم
اما القهوه الحلوه الي تقولو عنها هي تختلف عن السحلب
وتقدري في السحلب تحطي هيل مطحون ولكن قليل جدا
وانا في الخدمه
ولا تنسوا تدعوا لولدي سعود
شوفي أنا طريقتي تختلف عن طريقة HADOBA
أحط لتر ونصف حليب ونصف لتر ماء واتركه حتى يغلي ثم أضيف 8 ملاعق تشاء الذرة بعد ترويبها بشوية ماء واحركه لمدة خمس دقائق تقريبا ثم أخلط ملعقة ص بودرة السحلب مع السكر واضعه شوي شوي على الحليب مع التحريك المستمر ( ضروري تخلطي بودرة السحلب مع السكر )ثم تتركيه يغلي لمدة خمس دقائق وبعد ما تطفي النار تضيفي قليل من الفانيليا وماء الزهر( ما تجي طعمة السحلب إلا فيهم ) تم تصبيه بكأس وترشي فوقه قرفة مطحونة بتعطي نكهة رائعة وممكن ترشي شوية مكسرات على الوجه و ممممممممممممم شهيتيني
جربيه وإن شاء الله بتدعيلي ( بس إذا ما ظبط معك أخاف تدعي علي ههههههه )
اقتباس مشاركة  (fofo83)
شوفي أنا طريقتي تختلف عن طريقة HADOBA
أحط لتر ونصف حليب ونصف لتر ماء واتركه حتى يغلي ثم أضيف 8 ملاعق تشاء الذرة بعد ترويبها بشوية ماء واحركه لمدة خمس دقائق تقريبا ثم أخلط ملعقة ص بودرة السحلب مع السكر واضعه شوي شوي على الحليب مع التحريك المستمر ( ضروري تخلطي بودرة السحلب مع السكر )ثم تتركيه يغلي لمدة خمس دقائق وبعد ما تطفي النار تضيفي قليل من الفانيليا وماء الزهر( ما تجي طعمة السحلب إلا فيهم ) تم تصبيه بكأس وترشي فوقه قرفة مطحونة بتعطي نكهة رائعة وممكن ترشي شوية مكسرات على الوجه و ممممممممممممم شهيتيني
جربيه وإن شاء الله بتدعيلي ( بس إذا ما ظبط معك أخاف تدعي علي ههههههه )
مشكورة على المساعدة وبجرب طريقتك و****لله تطلع مثل اللي ذقتها وبدعيلك في كل الاحوال افا عليك
اقتباس مشاركة  (HADOBA)
شوفوا يا حبايبي
الحمد لله بكل فخر حجازيه ومدينية الاصل(احب اعرفكم باصلي وفصلي)هههههههههه
كلنا اخوات ...ندخل في المفيد
السحلب الاصلي اكون تركي ومااكون لونه ابيض ناقي؟؟والسحلب بعد ماانصب في الاكواب نحط عليه لوز مقلي ياسلام وسلميلي على الرجيم
اما القهوه الحلوه الي تقولو عنها هي تختلف عن السحلب
وتقدري في السحلب تحطي هيل مطحون ولكن قليل جدا
وانا في الخدمه
ولا تنسوا تدعوا لولدي سعود
والنعم والله بأهل المدينة ماادري ان السحلب يمتن يعني بصير دبدوبه بس الصدق طعمة لايقاوم ولاحقين على الرجيم والله يخلي لك سعووووووووووود

الساعة الآن 11:00 .