*الشيماء*

*الشيماء* @alshymaaa_1

عضوة شرف عالم حواء

اريد مشورتكم تكفووووووون...؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ..

أخواتي انا الحين دخلت التاسع لي اسبوعين وباقي على الموعد اللي حددوه اسبوعين..

أحس بين فترة وفترة بأمغاص الدورة لكنها الام تحتمل..

ما ادري ايش تنصحوني اشرب هالفترة عشان باذن الله تتسهل الولادة ..

حملي الأول كانت ولادتي نزول مويات غزيرة على نهاية الثامن ولا حسيت بالام طلق الا قبل الولادة بعد نزول المويات ممكن ب12 ساعة تقريبا ولا ولدت الا بعد يوم ونص ياليت تفيدوني عن الآلام اللي ممكن تحسها الوحدة وتعرف انها قربت...لاني لهالحين مو عارفتها....؟؟

وما اخبي عليكم اني كنت اتابع في مستشفى حكومي وكل ما اروح يكون دكتور تعبت وطفشت من الحال هذا قياس للبطن ونبضات الجنين في نهاية الشهر الثامن رحت لخاص وسويت اشعة وقالت خلاص الجنين اخذ وضع الولادة يعني راسه لأسفل وطمنتني على حملي ونموه ونبضاته وكل شي وبعدها قطعت المستشفى ماعاد رحت لهم ما ادري الحين هو لازم اروح لهم والا انتظر حتى وقت الولادة واروح مرة وحدة وهل في تحاليل يسونها بالشهر التاسع...؟؟

طولت عليكم لكني خااااايفة وانتظر ردودكم يالمجربات...:(

وجزاكم الله كل خير وسهل الله علينا وعليكم ولاداتنا..آمين
0
602

هذا الموضوع مغلق.

غريبه منفيه
غريبه منفيه
اختي الشيماءالله يتمم لك بخير

ضروري المتابعه في الشهر التاسع كل اسبوع مره لان ممكن تكون فيه تغيرات سريعه وحرجه هذه الفتره لاقدر الله
والولاده علاماتها معروفه حتى لو كنتي بكريه مخاط ممزوج بدم والتقلصات طبعا اسفل البطن والظهر بس تكون منتظمه وبعدين تتقارب المده بينها ونزول المويه او الدم بس العلامتين هذولي خطر المفروض تكونين في المستشفى
اما ايش ممكن تشربي فما انصحك باي شيء قبل ما يبدا الطلق الفعلي لانه ممكن تسبب لك الم بدون مايفتح الرحم اذا تاكدتي ان فيك ولاده ممكن تشربي قرفه او عشبة كف مريم وتتبخري من تحت باي شيء(انا شخصيا مااشرب شيء لاني وقت الولاده استفرغ )
والاهم الدعاء والاذكار والله يسهل عليك
لاتنسيني من دعائك
غريبه منفيه
غريبه منفيه
اختي الشيماءالله يتمم لك بخير

ضروري المتابعه في الشهر التاسع كل اسبوع مره لان ممكن تكون فيه تغيرات سريعه وحرجه هذه الفتره لاقدر الله
والولاده علاماتها معروفه حتى لو كنتي بكريه مخاط ممزوج بدم والتقلصات طبعا اسفل البطن والظهر بس تكون منتظمه وبعدين تتقارب المده بينها ونزول المويه او الدم بس العلامتين هذولي خطر المفروض تكونين في المستشفى
اما ايش ممكن تشربي فما انصحك باي شيء قبل ما يبدا الطلق الفعلي لانه ممكن تسبب لك الم بدون مايفتح الرحم اذا تاكدتي ان فيك ولاده ممكن تشربي قرفه او عشبة كف مريم وتتبخري من تحت باي شيء(انا شخصيا مااشرب شيء لاني وقت الولاده استفرغ )
والاهم الدعاء والاذكار والله يسهل عليك
لاتنسيني من دعائك