زهرة النوير

زهرة النوير @zhr_alnoyr

الطاهية الماهرة الذهبية

تكه سمك الهامور ...لو سمحتوا طريقتها ؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله
اليوم ما رحت الدوام وقلت خلني ادش المطبخ عيالي وابوهم ملوا من أكل الخادمه ..وبصراحه انا الحين في حاله ملل من الطبخ !ومالي مزاج كلش للطبخ ..
سويت لهم مره ....
هامور بالبقسماط ما عجبهم ...وقلت اسويه تكه ...عجزت ادور طريقه حلوه نفس الطريقه اللي أكلتها من بوفيه مطعم فرح ( بالكويت )وكانت عجيييبه وما فيها ريحه زفر..
المهم سويت طريقه باجتهادي ..وتبلت السمك وخليت الخادمه تكمل تشكهم بالاسياخ مع البصل والفلفل والطماط وتقليهم ..
وبعد سويت عيش(رز) مشخول + عيش صيني ....لازم نوعين عشان الي ما يحب الصيني ياكل كويتي !
وعصير ليمون بالنعناع ....

المهم اللي جربت تسوي تكه الهامور يا ريت تعطيني طريقتها ...وانا اذا نجحت طريقتي وعجبتهم على الغداء
ان شاء الله احطها لكم ....
وتسلمون يا رب
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة النوير
زهرة النوير
الظاهر محد يعرف الطريقه ...
المهم دشيت اقول لكم عن النتيجه ...اول شي اعيالي الصغار استانسوا حسبالهم تكه دجاج !
بعد ما عرفوا انه سمك .. ما عجبهم !
بس اعيالي الكبار وابوهم عجبهم وايد ..
الرز الصيني ..الخادمه الله يهديها سوته رز اندونيسي ...حطت معاه بيض مقلي مقطع وعلى الوجه بيض مسلوق عليه صوص ...بس عجبهم وااايد ..
وكا ن ودي احط لكم الصور كاهي موجوده بالنقال ..لكن المشكله الكمبيوتر جديد ومو عارفه وين المكان اللي تتحول عليه الصور (my blotooth )
وافضل اني احط الطريقه مع الصور ...
:26: :26:
عاشقة البر
عاشقة البر
تسلمين
ياليت حطيتي صور معليش المرة الجايه وبالعافية عليكم
كتكوتة كتكوتة
الظاهر محد يعرف الطريقه ... المهم دشيت اقول لكم عن النتيجه ...اول شي اعيالي الصغار استانسوا حسبالهم تكه دجاج ! بعد ما عرفوا انه سمك .. ما عجبهم ! بس اعيالي الكبار وابوهم عجبهم وايد .. الرز الصيني ..الخادمه الله يهديها سوته رز اندونيسي ...حطت معاه بيض مقلي مقطع وعلى الوجه بيض مسلوق عليه صوص ...بس عجبهم وااايد .. وكا ن ودي احط لكم الصور كاهي موجوده بالنقال ..لكن المشكله الكمبيوتر جديد ومو عارفه وين المكان اللي تتحول عليه الصور (my blotooth ) وافضل اني احط الطريقه مع الصور ... :26: :26:
الظاهر محد يعرف الطريقه ... المهم دشيت اقول لكم عن النتيجه ...اول شي اعيالي الصغار استانسوا...
انا احب تكا سمك الهامور لكن ما اعرف الطريقة يا ريت تنزلى الطريقة مع الصور ان شاء الله
زهرة النوير
زهرة النوير
انا احب تكا سمك الهامور لكن ما اعرف الطريقة يا ريت تنزلى الطريقة مع الصور ان شاء الله
اسعدني مروركم ..
وبصراحه انا توقعت انه محد اهتم بالطريقه لذلك ما حطيت الطريقه والصور !

لكن ان شاء الله اتمكن من وضع الطريقه مع الصور قريبا ..
أمة*الرحمن
أمة*الرحمن
هلااااا حبيبتي
انا دايماً اسوي تكة الهامور وماشاء الله تطلع روووعه ومافيها ريحة السمك
تفضلي الطريقه
تقطعين السمك مكعبات متساويه وتبلينه بهالخلطه
كلها تكون بالخلاط....ثوم +بصل+نص ليمونه مع قشرها +قطعه صغيره زنجبيل اخضر+بهارات اللي هي فلفل اسود وكمون وبهار الكاري وشويه فلفل احمر لو حبيبتي نكهته تكون حاره
انقعي فيهم قطع السمك وكل ماطول في الخلطه يكون الطعم احللللللللللى
شكيه باسياخ مع بصل وفلفل رومي وطماط واقليه
ان شاء الله تعجبج وبالعاااااااااافيه