اختى الوفة يعطيج العافية و شكراً على مجاملتك الرقيقة و*****الله بمر على هالمحلات الى ذكرتيها و يعطيج الف عافية،،،،،،،،،،،،،،،

اختى سويتانا ماشاءالله عليك فعلاً نفس المحلات الى ناوية اروحها فمن محل شهريار بشترى الجاط الى ب6 دنانير
و الحلو كنت افكر من السرداح و من محل سيتاديل بآخذ الكيك الى على شكل قطع صغيرة

اما باقى المحلات الى ذكرتيها فبصراحة بجربهم و شكراً لج كثيراً و اختى كل ما حصلتى على حلو جديد ياريت تبعثيلى ما تنسينى اوكى ماذا عن المحلات الى ممكن احصل فيها عن اماكن حلوة للمواعين و صحون التقديم فى الكويت هل ممكن المساعدة و شكراً و لجميع الخوات
قمرتاج
اختى ما باقى غير اسم شغالتنا شكراً على مشاركتك وقد حاولت ادور على اسم ام رها لم احصل على شىء فيه عزيمة شاى فياريت ادخلين الرابط او احد من المشاركين يساعدنى فى البحث
قمرتاج
هــــلا فيج اختي الغاليه قمرتاج .. و احنا بالخدمه ... انتي امري بــس ..

بالنسبه لمحلات مواعين التقديم .. عندج البيت المبارك اللي بحولي .. عنده شغلات وايـــــــد حلـــوه ... بس غالي شوي ... و عندج حلويــات لاكادو عندها فضيــات حلوه للتقديم .. منها اللي ثابت و ينحط على الطاوله ... على فكره لاكادو ما يبيع .. لكن يأجر .. يعني احسن لج .. تاخذينهم و لي خلصتي تردينهم .. و انا سألت اللي بالمحل قالتلي انها تشتريهم غاليين شي بـ 100 و شي بــ 200 لأنهم فضه .. و تأجرهم ..

و ****لله باجي البنات ما يقصرون معاج ... ... و اذا تبين شي بعد .. لا يردج الا الكيبورد

تحياتي
____
:24:
ماشاءالله عليج يا سويتانا عطيتينى معلومات بصراحة ادور عليها على فكرة انا من عشاق الفضة عندى تشكيلة كبيرة من الأطباق و الصوانى و المطارات و المحلات الى اروح لها فى مجمع الرحاب بيت الفضة و فى محل آخر ما اذكر اسمه و لكن ماركته ايطالية عجيبة ما تصير سودة اكثر تشكيلة مواعينى الفضة منه و عندى غرفة بوفيه خاصة للعزايم كلها سخانات استيل و لكنى ناوية اغيرها لفضة سخانات الاستيل صارت موضة قديمة فالعزايم الحين كله فضة بس عندما سالت عن سخانات الفضة الى عجبتنى بصراحة من 200 و طالع كم سخان احتاج ؟؟؟؟؟ انا حاليا عندى 25 سخان استيل فعليج الحساب؟؟؟؟؟

راح اجرب اروح عند لاكادو و اشوف شنو اطباق فضة عندهم هل تعرفين موقعهم ياسويتانا او رقم تلفونهم ؟؟؟؟؟
و هل ممكن احصل سخانات فضة عندهم و على كم سوف يكون الأجار.

هل عندك وصفات للحلو سريعة او متقنة كانها من برة فانا اموت على شغل البيت الى كانه شغل بره اذا عندج و صفات ياريت تخبرينى
قمرتاج
هـــــــلا و اللــــه اختي قـــمرتاج ...

حبيبتي . اسفــه على التأخــــــــير .. بالنسبه حق لاكادو .. فالفضيات اللي عندها .. خاصه بتقديم الحلو ...

مثلا عندها .. الصينيه اللي تكــون طبقـات .. و شكلها كلاسيك .. تقدمين فيها الككاو .. و للمواليد عندها .. عربانه بيبي من الفضه كبيره شوي ... تصلح للاستقبال ..

و عنوان لاكادو :
_________

بنيد القار - شارع الاستقلال الرئيسي - قرب فندق كونتيننتال - تلفون : 2561599

و بالنسبه لفضيات البوفيه .. انا عندي لج فكره .. اشرايج .. بين كل فتره و فتره تاخذين لج .. سخان ولا اثنين .. و اذا صارت عندج مجموعه حلوه توزعينهم بين السخانات الستيل .. اعتقد ان منظرهم راح يكون حلو اذا صفيتيهم بطريقه مرتبه .. ولا شــرايــج ؟؟؟

و بالنسبه للوصفات السريعه .. اشرايج بالوربات المنزليــه .. اسهل و اسرع منها ماكو ...

ييبي عيينه الجلاش .. اخذي جم طبقه وقصصيها مربعات صغيره او الحجم اللي تبينه .. و احشيها بالقيمر ... و صكيها بماي و حليب بودره .. او ماي و طحين .. بحيث تصير على شكل مثلثات ..

حمشيها بالفرن .. و طلعيها .. اسقيها شيره .. و رشي عليها الفستق المطحــون ... و بـــــــــــسسسسس ...

****لله حبيبتي اكون افدتج و هم اعذريني على التأخير مره ثــانيه ...

تحياتي
____

الساعة الآن 09:14 .