المغتربه الصغيره
هذا الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=810249

وياليت الي جربتها تقلنا

الله يرزقنا الذرية الصالحه المعافاه على خير وعافيه
حنتوشه مرت حنتوش
خواتي ...فيه وحده من البنات جزاها الله الف خير كتبت عن طريقه كانت مسويتهه جارتها اللي اتاخر حملها....وهاذي الطريقه حسب ما فهمتها انك خلال التبويض او بالضبط بعد اخذ الابره التفجيريه تاخذين السائل حق الزوج في علبه معقمه تشبه العلب اللي نعمل فيها تحليل السائل المنوي اللي ناخذها من المختبر...وناخذ العينه بحقنه ونحقن فيها نفسنا من اجل ضمان وصول السائل الى ابعد نقطه ممكنه...وانا عن نفسي جربتها الشهر اللي طاف وكنت ماخذه قبلها كلوميد وابر وابره تفجير بعد...وكانت عندي بيضه حجمها كويس ولله الحمد...لكن ما صار حمل وشعرت باحباط والحين كلما اشوف الحقنه اضحك على نفسي....تحياتي
سمسمه5
سمسمه5
الله يرزقنا من عنده.............
lina
lina
مدرى يابنات احس الموضوع مو جايب همه وتعبه

لان معروف ان قدرة الرجل بدفع السائل المنوى وقت الانزال تكون كبيره سبحان الله يعنى ممكن تكون من قوة الدفعه السائل يوصل لحد متر فما بالك بوجوده بداخل المهبل 0

يعنى انا اتوقع ان الطريقه عقيمه واللى حملو مو بسببها يمكن بسبب ثانى بعد ارادة الله
ام ليان *
ام ليان *
lina lina :
مدرى يابنات احس الموضوع مو جايب همه وتعبه لان معروف ان قدرة الرجل بدفع السائل المنوى وقت الانزال تكون كبيره سبحان الله يعنى ممكن تكون من قوة الدفعه السائل يوصل لحد متر فما بالك بوجوده بداخل المهبل 0 يعنى انا اتوقع ان الطريقه عقيمه واللى حملو مو بسببها يمكن بسبب ثانى بعد ارادة الله
مدرى يابنات احس الموضوع مو جايب همه وتعبه لان معروف ان قدرة الرجل بدفع السائل المنوى وقت...
مدرى يابنات احس الموضوع مو جايب همه وتعبه

لان معروف ان قدرة الرجل بدفع السائل المنوى وقت الانزال تكون كبيره سبحان الله يعنى ممكن تكون من قوة الدفعه السائل يوصل لحد متر فما بالك بوجوده بداخل المهبل 0

يعنى انا اتوقع ان الطريقه عقيمه واللى حملو مو بسببها يمكن بسبب ثانى بعد ارادة الله[/QU

اختي الطريقة دي تنفع للزوجها عنده ضعف فقط او كان السائل بيخرج معظمه منها ومايدخل كله