موكا لاتيه
موكا لاتيه
الله يسامحكم يعني ماحد رد عليه ودلني على افضل مركز في الرياض ..تعرفون ايش مشكلتي اني ماعرف احد يساعدني الأ هد المنتدى.. مافي احد من اهلي او من معارفي ما انجب الا انا الله لايحرمني
الله يسامحكم يعني ماحد رد عليه ودلني على افضل مركز في الرياض ..تعرفون ايش مشكلتي اني ماعرف احد...
ال الاخت الي سألتني هبوب الخير انا سويت 3مرات طفل انابيب و7مرات تلقيح صناعي و5مرات منشطات عمري 34سنه الدكتور الي في لندن دكتور سوداني في عيادة خاصة وتحليل تويتها له في مختبر قوي جدا في لندن وكدو ان اتبويض عندي قليل للأني لما اخد الابر استجيب لها اكثر مر كان عندي 8بويضات..ادا عندك اي سؤال انا جاهزه
نـجمة الغروب
نـجمة الغروب
مركز الحبيب
فعلا راقي وممتاز
توكلي على الله وروحي

وتأكدي انك راح تحملين لانو ربي رحييييييييييييييييييييييييييييم بعباده ولن يخذل لك دعوه ورجاء

ربي لاتكلها لنفسها طرفة عين وارزقها الذريه الصالحه عاجلا غير اجل
عيوني تراعيك
عيوني تراعيك
حبيبتي فية مركز جنين عند الدكتور حمد الصفيان مرة رائع وانا اعرف وحده راحت له وحملت بعد 6سنين زواج .

وكله بيد الله ياحياتي

اللهم ياربي ارزقها بأربعة توأم وقر عينها ولاتحرمها يامن بابك مفتوح اذا اغلقت الابواب يا ارحم الراحمين.

بعدين حبيبتي خليهم عند الترجيع يرجعون لك اكثر من 3 بويضات

وغير كيذا فيه شئ قريت عنه هينا بالمنتدى اسمه ثقب الاجنة وانه هذا الشئ يساعد على انغراسها في الرحم .

اتمنى اكون افدتك والله يكتب لك اللي فيه الخير.
MS.AR
MS.AR
يا ودود يا رحيم يا رازق يا حنان يا منان اسالك بكل اسم سميت به نفسك او علمته احد من خلقك او استأثرت به في علم الغيب عندك ان ترزق احتي في الله بتؤاااام صالحين ارزقها عاااااجلاااااااا غير اجلاااااااا اللهم اني اسالك ان تفرح قلبها بتؤؤؤؤؤؤام معاااااافين كاااملين واملي حياتها بذريه الصااااااااالحه يارب يارب يارب ارزقها ارزقها ارزقهااااااااااا ربي يعطيج الف عاااااافيه
يا ودود يا رحيم يا رازق يا حنان يا منان اسالك بكل اسم سميت به نفسك او علمته احد من خلقك او...
lonely4e
lonely4e
طيب حبيبتي انت طول عملياتك للأنابيب كانت استجابتك ضعيفة ولا مع تقدم العمر قلت استجابة المبيض عندك ؟ وشو سبب لجوئك للانابيب او التلقيح الصناعي ؟؟؟ والله يوفقك ويسهل امرك ويرزقك اللي بتتمنيه يا رحيم يا كريم ,,,