يابنات حواء ابغى اســـــــــــــــــوي غرفة معيشه وابيكم تساعدوني

المنزل والديكور

يابناتابغى اسوي غرفة معيشه تكون حلوه وتتحمل البزرانابغاكم تعطوني افكار رايقه والوان تستحمل وبعد ودي اغير البويه بس المشكله ان الصبغه الموجوده فيها الان زيتيه فماادري اذا كان اقدر اصبغ عليها بنفسي بدون اساس يعني بيمسك عليها اللونوابغى بعد اغير السيب الي قدامهاوهو جاي على شكل jوراس الجي عند الغرفه وش احسنافرش السيب بفرشه ولا بلاستك
هااااااااااااه لاطنشوني

مع تحيات الاميره اللي توها صاحيه:06:
4
966

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ROMEE
ROMEE
الأميرة النائمة يمكنك طلاء لون فوق لون أعتقد لا مشكلة انا جربتها لكن أظن من الأفضل يكون الطلاء الجديد من النوع الزيتي أيضا

الأفكار التي تحضرني الآن أن تدهني الحائط بلون فاتح وتعملي فيه حركات جديدة مثلا كل لونين متقابلين أو نصف الجدار بلون وآخر بلون وبينها استسل أو ورق لاصق (البورد )
الفرش يكون غامق علشان يتحمل البزران وما أعرف ايش قصدك بالبلاستيك يعني المشمع أو الفينيل ؟
أم سااااااره
أم سااااااره
رووووووومي انا اسمع عن الفينيل بس معرف وش هو ممكن تعطيني فكره عنه

الاميره النايمه اعتقد انا مقدر افيدك لاني احب الالوان الفاتحه ومعرف كثير في الديكور
نوردبي
نوردبي
بصراحة لقيت هذا العنوان الحلو....

http://www.roche-bobois.com
معتزه بالاسلام
اذا كنت محتاره بين الفينيل والموكيت فانصحك بالفينيل اللى نسميه بالعامى بلاستيك لان تنظيفه سهل ويطلع روعه وفيه اشكال منه كانها سيراميك اوخشب وبالنسبه للبويه ممكن تختارين لون بيج مع عمل شريط لاصق في اعلى الجدار بالوان الاثاث اللى عندك واختارى الوان لاثاثك بدرجات بيج واخضر او بيج وعنابى ترى ها الالوان تستحمل الاطفال ومايبين فيها الوسخ بسرعه والسلام