<الفخامة>
<الفخامة>
اختي انا سمعت انه الخادمات عارفين خططنا كلها لانها قديمة فصاروا
يلبسون مشد فيه جيوب وتحط ماخف وزنه وغلا ثمنه وإذا هي ناوية شر باهل البيت تحط من شعرهم
او صورهم اللي تقدر تسوي به كان عندنا شغالة حرمة كبيرة ماتشكين فيها بشي واخوي الله يهديه كان يسبها ويذيها ويهاوشها واحيان يمد يده بس ماكان يضربها كان ينزلها على طول مراهق بالثانوي
وحلفت مرة انه يندم قالت بس خلني ارجع لاندونيسيا وقال لامي عن كلامها يوم جات تسافر فتشناها بس امي خافت انها اخذه احتياطها تصوروا بنات امي عطتها طقمها الذهب وقالت لها بالحرف الواحد سامحي فلان ولاتسوين له شي لانه اذاك وسامحته وبكت والحمد لله اخوي ماصارله شي
أم زايد1
أم زايد1
الله يعينك ياام ايدنا شو شكلها خدامتك انا عندي اندونسيه بس بصراحة عمري مافتشت في اغراضها اشوفها كويسه مع ان زايد دايمن يضايقها اما خدامتي الاولى اندوانسيه بس روعه والله حتى اني فتشت في اغراضها مره من غير ماتعرف بس الحمدالله ماحصلت شئ غير يوم بتسافر جابت كل شنطها وقالت لامي فتشي شنطي ياماما قبل مااروح عشان تشوفين اذا فيها شئ يخص ماما أم زايد ...وانتي سوي زي ماخبروكي البنات وان شاءالله ماتحصلين شئ عندها يارب ...يضرك انتي وعيالك وزوجك ...
موتر جدي
موتر جدي
ياعزيزتي والله كلنا نستحي انفتش الخادمات خاصة اذا كانت طيبه لكن الواحد مايامنهن

شوفي اعرف واحده كل ماتسافر خادمتها تجيب حرمه مصرية( ساكنه في الحارة ) تعطيها خمسين ريال وتقول لها فتشيها كويس وفعلا تجي الحرمه وتفتش الخادمه من والى .... وعلى طول تسافر ...

والله يكفينا شر الخادمات وكل من به شر ....
ام خزامى
ام خزامى
ياعزيزتي والله كلنا نستحي انفتش الخادمات خاصة اذا كانت طيبه لكن الواحد مايامنهن شوفي اعرف واحده كل ماتسافر خادمتها تجيب حرمه مصرية( ساكنه في الحارة ) تعطيها خمسين ريال وتقول لها فتشيها كويس وفعلا تجي الحرمه وتفتش الخادمه من والى .... وعلى طول تسافر ... والله يكفينا شر الخادمات وكل من به شر ....
ياعزيزتي والله كلنا نستحي انفتش الخادمات خاصة اذا كانت طيبه لكن الواحد مايامنهن شوفي اعرف...
اذا على كلامك زوجك يقول حرام نسفرها من غير ما تدري
مالك الا الاسبوع اللي بتسافر فيه تقولين لها بس ما تعلمينها اليوم بالضبط تروح تتقضى
واليوم اللي بتروح فيه تحاولين تطلعينها من البيت وتجيبين شنطه تحطين فيها اغراضها بعد تفتيشها واذا جت للبيت فتشيها زين وقولي لها هذي اغراضك ويا الله على المطار
والله يعينك والله ما يجي من وراهم الا المصايب
أم نما و زياد
أم نما و زياد
يا قلبي عليك الله يكون في عونك والله هم بس إنتي حبوبه وعيالك عسل فأكيد ما راح تسوي لكم شي بس الخوف من السرقااااات وماااا ادراك ما السرقااااااااات

على العموم هذي طريقة أمي مع الخادمات
لازم تعلميها قبل السفر بيوم لإنه حرام ممكن تكون مخططه تشتري حاجه من هنا ماهو موجود في بلدهم وكمان ممكن تبغى تشتري هدايا لأهلها لذا صعب ما تقولي لها بس قولي لها قبل بيوم يعني معها يوم تشتري كلللل اللي تبي وبعدين عاد امي تخليها تجهز شنطتها عاااااااادي وتخليها كمان تحس بالثقه كمان بس في اليوووووووم الثااااااني (يوم المغارده) أمي تفاجأها قبل المغادره بنص ساعه بشنطه جديده وتقعد فوووووق راسها تشوفها ترتب أغراضها من شنطتها القديمه إلى الجديده وحده وحده وتخليها تنفض كللللللل شي وبعد ما تطلع البلاوي وتضمن إنها ما حطت أي شي مو لها في الشنطه تخليها تنزل ملاااابسها اللي عليها كللللللها ما عدا السيتيان والكلوت ما شاء الله على أمي ما عندها مع إني شخصياً مستحيل اسويها وبعدين تخليها تنزل طرحتها وتنفض شعرها كمان ويكون جا وقت المغاده وعلى طوووول عالباب وامي معها خطوه خطوه وصلى الله وبااااارك :)

الله يعين هالأيام الخدم هم بس للأسف هم لا بد منه :(