صهييييييييييل الخيييييييييييي يييييييييييييل

يا حبيييييي لك والله ما تتخيلين كيف فرححححت يوم شفت ردج .. والله عبالي من كم يوم و اقول ما رح ارسل لها لين اولد و اقول إن شاء الله وقتها بتصدمني و تقول طقيت الستييييييين ههههههههههه

شفتي بس مصيبتي ... فوق اني ما لحقت انزل وزني و حامل ... الاخ بحلني بالرز و البلاوي الي مع اني ما احبها بس غصب لازم اقعد معاه و اتغدى .. و مع كذا ساكته و صابره و اهو بالاخير ما جاز له يبي شغل رجيم .. والله لو تشوفيني و انا املى اكلي خضار و قطعة لحم ينقالي اخفف الضرر ... و ابشرك شكله وزني ما زاد بس رجيم رمضان كله راح ههههههه
تسلمين على الطريقه و والله ببالي اجرب حركة البخار بس مثل الي حاطينها البنات بقارورة السفن اب .. و بسويها إن شاء الله بخلطتك ... تسلمين حبيبتي و لا تقطعين أخباااارك

callnouf

حبيبتي إنتي ... قولي اللهم أخلفني في مصيبتي خيرا .... تراها مصيبه ما بعدها مصيبه و إبتلاء ما بعدها إبتلاء ... بس إعرفي إنه كله عند ربك ... و إن جنينك يرعاه خليل الرحمن إبراهيم عليه السلام الأواه الحليم من بس أطيب من قلبه ... و في حال أحسن من هالدنيا الي نحن فيها ...
الله يخلفج في مصيبتج خير و يرزقج الذرية الصالحه المصلحه الهاديه المهديه و يقر عينج بشوفتهم بصحه و خير على طاعته و يكونون من الي يظلهم بظله بانهم شبوا على طاعته وياج و كل بنات المسلمين اللهم آمين
سبحان الله و بحمده * سبحان الله العظيم

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك

أي ستين؟؟؟؟؟
مكانك سررررررررر
كنت104
نحفت الى 87
رجعت الى93

وناويه أحمل بأذن الواحد الأحد بعد كم شهر بس شكلي بيصير قبييييييح
دبه وكرشه ياحلاوة

أنتي شيلي الشوكلاتات والمشروبات الغازيه والحلويات والفاست فود والحلويات من نظامك
يعني كلي ليييييييين تشبعين بس اكل هيلثي....
شكرا حبوبه
لو كنت متوكلاً عليه حق التوكل لما قلقت للمستقبل، ولو كنت واثقاً من رحمته تمام الثقة لما يئست من الفرج، ولو كنت موقناً بحكمته كل اليقين لما عتبت عليه في قضائه وقدره، ولو كنت مطمئناً إلى عدالته بالغ الاطمئنان لما شككت في نهاية الظالمين

الساعة الآن 10:55 .