ولدي سلبي؟؟

الأمومة والطفل

مرحبا
ولدي عمرة خمس سنوات ودائما يشتكي ان الاولاد يضربونه في الروضه وعجزت معاة انه ياخذ حقه بنفسه يقول تعالي يا ماما اضربيهم:icon33: بس عن جد خايفه يأثر عليه وتبقى شخصيته سلبيه ومعتمد علي ايش رايكم ؟؟:(
4
495

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام قودي
ام قودي
هلا شباصه صفراء
انا اتوقع ولدك هو البكرية..صح؟؟عموما
خليه يحتك بعيال ثانين حتى لو كنت بغربة حاولي تتعرفي على صديقات او حتى تعرفي على بعض امهات زملائه بالمدرسة وبكذا راح يصادق اولادهم ومنها تعرفي سلوك هؤلاء الاولاد وان كان يصلحوا لولدك ولا لا؟؟؟

شي ثاني خليه يطلع مع ابوه جمعات ولو يقدر زوجك يخلي اصدقائه يجيبون عيالهم يكن حلو....
ان شاء الله استفدت والله يوفق الجميع
شباصه صفراء
شباصه صفراء
ام قودي فعلا بكريه ومتعلق فيني وانا بعد متعلقه فيه
مشكورة حبيبتــــــــــــــــــي
ajmal66
ajmal66
هلا بك شباصه صفراء
الظاهر الحال من بعضه الخميس مااحد يدخل النت الا اللي ساكنين ببلد غير بلد اهلهم اليوم الخميس والله ماله طعم وحده تبي تقص قصة حياتها
المهم وشوله كثر الحكي ولدي البكرالحين بثاني ابتدائي وكان مثل ولدك بالروضه واجتمعات اهل زوجي بحكم كثير بعمره ويطقونه الاولادوقلبي ينفطر وماادري وش اسوي وتعبت اتكلم واتكلم ومافيه اي نتيجه والحريم يقولون احمدي ربك انه مايطق العيال وانا منقهره لانه يجي يصيح
والحين هومايطق احد بس شخصيته محبوبه من الاطفال يحبون يلعبون معه لانه يسلك معهم وشخصيته مع البنات والاولاد مرغوبه
وجبت بعده ولد عمره اربع سنوات بيني وبينك يبرد كبدي ياخذ حقه من الكل
بالحق يعني اذا احد طقه رد ولدي عليه
وانا ارتحت
وانا اكثر اللي اشوفهم بكرمثل شخصية ولدك وعلى فكره هي شخصيه طبيعيه ومع المدرسه والاحتكاك مع الاولاد تتطور للافضل ولاتحكمين عليه من خلال الروضه لانك من كلامك يدل ان ولدك يحب المشاركه باللعب وهذا بحد ذاته ايجابي
والله يخليه لك وتشوفينه سيد الرجال
شباصه صفراء
شباصه صفراء
هلا بك شباصه صفراء الظاهر الحال من بعضه الخميس مااحد يدخل النت الا اللي ساكنين ببلد غير بلد اهلهم اليوم الخميس والله ماله طعم وحده تبي تقص قصة حياتها المهم وشوله كثر الحكي ولدي البكرالحين بثاني ابتدائي وكان مثل ولدك بالروضه واجتمعات اهل زوجي بحكم كثير بعمره ويطقونه الاولادوقلبي ينفطر وماادري وش اسوي وتعبت اتكلم واتكلم ومافيه اي نتيجه والحريم يقولون احمدي ربك انه مايطق العيال وانا منقهره لانه يجي يصيح والحين هومايطق احد بس شخصيته محبوبه من الاطفال يحبون يلعبون معه لانه يسلك معهم وشخصيته مع البنات والاولاد مرغوبه وجبت بعده ولد عمره اربع سنوات بيني وبينك يبرد كبدي ياخذ حقه من الكل بالحق يعني اذا احد طقه رد ولدي عليه وانا ارتحت وانا اكثر اللي اشوفهم بكرمثل شخصية ولدك وعلى فكره هي شخصيه طبيعيه ومع المدرسه والاحتكاك مع الاولاد تتطور للافضل ولاتحكمين عليه من خلال الروضه لانك من كلامك يدل ان ولدك يحب المشاركه باللعب وهذا بحد ذاته ايجابي والله يخليه لك وتشوفينه سيد الرجال
هلا بك شباصه صفراء الظاهر الحال من بعضه الخميس مااحد يدخل النت الا اللي ساكنين ببلد غير بلد...
مرحبا agaml66
فعلا حبيبتي احنا مسيطرين على الوضع مالنا تسليه الا النت الله يكون في العون
وفعلا ولدي الثاني يأخذ حقه وحق جيرانه بعد ههههههههه
بس الكبير تنقهرين لما تحسين بضعفه مادري اقل شي يأخذ حقه