السلام عليكم جميعا

ايش هالحلاوه كل طريقه احلى من الثانيه جزاكم وجزاكي يا بنت وبس كل خير

عندي طريقه ماما على طول بتعملها ربي يحفظها ويجمعني فيها
الطريقه سهله وما تاخذ وقت

الطبقه الأولى جلي فرواله بعدين بسكوت بس حطي البسكوت بعد ما يبرد الجلي شوي
يعني هو راح ينغمس شوي بالجلي ويصير ثابت ثم حطيه بالثلاجه وبعد ما يجمد
حطي عليه كريم كرمل يكون بارد وكمان حطي بسكوت نفس الجلي وبس يجمد حطي مره ثانيه
جلي ثم بسكوت واخيرا غطيه بطبقه من الدريم ويب وزينيه بالفواكه المعلبه

وبالعافيه

اللهم انـــــي اسالك في هذه الساعة
ان كان (والدي) فـــــــــي سرور
فزد في سروره ومن نعيمك عليه .
وان كان ( والدي ) في عذاب
فنجه من عذابك وانت الغني الحميد
برحمتك يا ارحم الراحــــــــــ ــــــــــمين
السلام
اولا تسوين جلي احمر بالصينيه وكذللك الاخضر وكذلك الاصفر تضعينه بالثلاجه بعد مايجمد تقطعينه مربعات تخلطينهم مع بعض تحطينهم الكاس الصغير حق الحلا يكون شفاف عشان الالوان تطلع ثم تحطين بالخلاط جلي اصفر جبن اصفر اواي جبن و بيضه وبياله ماء تخلطينهم اومن تصبينه فوقه
صراحه شيك مره بذات الون الاخضر يعطيه شكل ادعيلي انا بنتي لموره
نور عيني جنان طريقتج روعة صراحة الله يحفظلج الوالدة ويجمعج وياها على خير مشكورة حبيبتي عالطريقة

طابعة بغيت اسالج فديتج الجلي كل واحد اخليه يجمد بعدين احط عليه الطبقة الثانية من الجلي او اخلطهم كلهم مع بعض ؟؟ ولا كيف ؟؟ مافهمت عليج ممكن توضحين لي جزاج الله خير
حبيبتي الحلى كذا طريقته
باكيت بسكوت شاي مطحون يخلط مع نص اصبع زبده وشوي حليب سايل عشان مايتفتت ويرص بصينيه بايركس الحجم الوسط
بعدين حطي بالخلاط علبه زبادي و8فناجيل سكر و6فناجيل حليب بودره(فنجال القهوه العربيه)واخلطيهم وصبيهم على البسكوت ودخليه الفرن من فوق حتى تمد(يمكنك التأكد من نضجها بإدخال عود اسنان فإذا خرج نظيفاً فهي ناضجه)
خليها تبردشوي بعد ماتطلعينها من الفرن
سوي الجلي اللي انتي تحبينه زي ماهو مكتوب على العلبه(والأفضل تحطين نص كأس ماءحار ونص كأس ماءباردعشان ماتطلع الكميه كبيره)وصبيه على الصينيه ودخليها الثلاجه

ماشاء الله تبارك الله
اللهم ارزقني ووالده بره

,,,,,,,,,
مشكووووووووووووووووورة مبرقعة حولا اسفة تعبتج معاي والطريقة كذا واااااااااضحة وشكلها يم يمي تسلمين يالغالية والله يبرد على قلبج دنيا واخرة انتي والاخوات

الساعة الآن 09:26 .