دمعة عمر1

دمعة عمر1 @dmaa_aamr1

عضوة فعالة

بناااااااااااااات ادعو لي الله يثبت حملي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
الحمدلله على كل حال ولا إله إلا الله
بنات اليوم وانا رادة من برة رحت دورة المياه تكرمون حتى أتوضأ فلقيت دم وانا لما شفت هالشيء
ما صبرت رحت العيادة على طول قلت حق ابو العيال خذني للدكتور نزل مني دم وهو من الخوف تعصب وقال لي اكيد شايلة شيء ثقيل وانا قلت له بروحي تعبانة لا تعب نفسيتي اكثر وهو سكت المسكين وما نطق بكلمة المهم لما رحت العيادة قابلت الرسبشن وقلت لها على السالفة وقالت لي لازم تنتظرين جدامج سبعة اشخاص وقلت لها ليش ماكو الا دكتورة وحدة قالت اي فخبرتني انها بتتدبر الامر وادخلج بسرعة المهم دخلت عند الطبيبة بعد انتظار نص ساعة وانا ماسكة نفسي من البكاء ومابي ريلي يحس
المهم فحصتني الدكتورة وقالت لي باجر بتتصل علي الساعة تسع الصبح وتقول لي روحي المستشفى عشان يسوون لي سكان اي سونار يشوفون الجنين اذا كان حي
وانا ما فيني صبر حتى باجر ولكن ما باليد حيلة
بنات واللي سلم عمركم ادعو لي ربي يثبت حملي تراني وايد احاتي
على فكرة الدم لونه مو احمر ولكن بني غامق وعندي شوي الم خفيف تحت البطن
وهذي قصتي :06:
36
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمعة عمر1
دمعة عمر1
معقولة ولا وحدة رديت علي
ياربي ليش انا حظي جذي وشكثر أعاني
*ღ*أم أحمد*ღ*
*ღ*أم أحمد*ღ*
إن شاء الله يا رب ما فيج الا العافية انتي واللي في بطنج وما عليه شر إن شاء الله ويثبته لج يا رب ويسهل عليج ولادته
انتي في اي اسبوع لان ممكن الدم يكون دم فائض من الدورة احيانا ينزل في الحمل
وعلى فكرة انتي كنتي تحسي بنبضات الجنين في بطنج قبل حاولي تحطين يدج على بطنج تحت السرة شوي على جنب وبتحسين بنبضاته وإن شاء الله تسمعيها طبيعية وما يكون صاده مكروه يا رب يحفظه لج ويحفظ اجنتنا يا رب العالمين ويا أكرم الأكرمين
فداء محمد
فداء محمد
ياحبيبتي

كثيييير حوامل كذا طبيعي بإذن الله .. بس إذا حريصة عالحمل

لاااااااااااااااازم الليلة تنامين على ظهرك وتبطلين شغل وترفعين رجولك شوي على مخدة

وكثري تلاوة القرآن على بطنك وسلامتك يا عيوني وبشرينا بكرة وما عليك بس ترا الراحة ضرورية

جداً .. خليك على ظهرك لا تتحركين .. وإذا كان فيه نبض بإذن الله تعطيك مثبت وإذا مافيه المكتوب

لازم نرضى فيه .. والخيرة من رب العالمين .. بشرينا عيوني بكرة ..
سارونةالمزيونة
ان شاء الله يثبته لج رب العالمين ويسهل عليج ولادته
BATOUL2
BATOUL2
إن شاء الله يا رب ما فيج الا العافية انتي واللي في بطنج وما عليه شر إن شاء الله ويثبته لج يا رب ويسهل عليج ولادته