اختي البلايز تقليد الماركات والملابس بعد تقليد ماركات

البنات يبغوون وانا بعد اذا بتجيبين ابغى

الله يسهلك ويمح دربك يالغاليه
زي ماقالو لك البنات ملابس اكسسوارات
انا راح اجيب اثاث بيتي من هنااك وارخص بكثييييير من هنا رغم ان اغلب اللي هنا صيني لكن قيمته اكثر بكثير من انك تجيبينه انتي
بنات تسلمون وان شاء الله في ميزان حسناتكم لاني والله ما اعرف وهاي المره الاولى لي بالتجاره من الصين وياريت اللي تعرف اماكن معروفه فيها البضائع المذكوره واسعارها رخيصه ماتبخل علي وان شاء الله لها دعوه طيبه بظهر الغيب من وحده محتاجه للمساعده
هاى حبيبتى بس حبيت انبهك تراهم فيهم النصب زى سلام عليكم وملوعيييييييييي ييييين مره يعنى بيقوللوك 100 قولى 30 مو على طول تاخذى امممممممممممممم مممم ومره ابو صحبتى راح يا خذ عود من تايلاند....... واخذ بمبلغ كبير ولما رجع لقى حاطينلو اخشاب........... تخيلو ترى من جد.......................
اقتباس مشاركة  (مدام دسبرادو)
هاى حبيبتى بس حبيت انبهك تراهم فيهم النصب زى سلام عليكم وملوعيييييييييي ييييين مره يعنى بيقوللوك 100 قولى 30 مو على طول تاخذى امممممممممممممم مممم ومره ابو صحبتى راح يا خذ عود من تايلاند....... واخذ بمبلغ كبير ولما رجع لقى حاطينلو اخشاب........... تخيلو ترى من جد.......................
مشكوووره حبيبتي على التنبيه والله يعينابو صاحبتك على الصدمه انزين علمتيني الواحد ياخذ حذره منهم

الساعة الآن 01:53 .