سواليف..( ياعيني ع المسبح) لاتفوكم

الترفيه والتسلية

سواليف..( ياعيني ع المسبح) لاتفوكم

--------------------------------------------------------------------------------

ســوالـيــف (( أمــــيــــــــرة ))

ياعيني على المسبح...

فـي آخــر أيام الاجـــازة والحــر اللاااهب سوف نستأجرنــا شاليه..، في احد أحياء الريــاض_مع تحفظي الشديد على هذ1 المصطلح!! يعني شاليه على رمل!!! _إستأجرناه سنويآ كل اربعاء وخميس والدفع قطه أبوي وعمااني...
آآه كم أنا متشوقة لللإ جتمااع العائلي مع بنات عمي.، وحتى أسلم على أعمامي فصلة الرحم ضرورية وفيها أجر..
وهناك سبب آخر : السباحة في المسبح الرااائع،صحيح أني ما أعرف اسبح مثل الأخطبووط، لكن عندي مبادىء لابأس بها...
ومن يووم الأثنين وأنا أجهز في الحقيبة الخاصة بالسبااحة الشهيرة العالمية(( نويا نوصــويا)) التى حاازت في إحدى الاولمبيات على المايو الأسود_على وزن الحزام الأسود،جهزت حقيبتي ووضعت فيها مايوووه..
لاأحد يفهمني غلط..
مايووه محتشم وهو مصنوع من قمااش لا يلتصق بالجسم،تدروون الحياء زينة، وبعض البناات يسبحن ببنطلوون (وبدي) يلتصق على أجسامهن ويظهر بعد السباحة المستخبي مما لست أذكره(( غير صالح للنشر _ يحجب من وزارة الثقافة والاعلام ، افلام ممنوعة، مشفر، إباحي،تعرض لمقص الرقيب...الخ )) عييييب والله عييييب!!
أنا صرت أسبح وأنا مغمضة كأني دولفين مصااب برمد ربيعي !!
وأيضآ هناك سبب آخر للبس المستوور وهو : أن العين حق !!! وأنا أخاف على نفسي من زمن الكروض والزنوود... والخ..
يعني بالله قد شفتوا أو سمعتوا فتااة مثل رشاقتي وتناسق قواامي!! يعني لو وحدة تلمس ساقي بالغلط ماتدري هي ساقي وإلا ذراعي !! الدعوة متسااااوية ولله الحمد!! (*_*)
نعوود لموضوعنا..
وضعت في الحقيبة أيضآ كريم واقي للشمس ونظارات شمسية، مع إننا ما ندخل الإستراحة إلا الساعة التاسعة مساء لكن لزووم الكشخة.. !! قبعة بحر ، رووب للتنشيف ، كريم مرطب ، شاامبوو، حمام زيت، كيس لجمع القـواقع هههههههه ( مصدقه إنها في شاليه ) وأشياء ضرورية أخرى..
وجاء اليوم الموعوود... وطرنا لللإستراحة وقبل أن أصل رحمي أسلم على الجماعة ارتديت مايوهي وططششششششششششششششششش قفزت للمسبح..
برررررررد الماء باارد جدآ لكن عادي خمس دقائق وأتعود عليه ،، وفي خضم السباحة _ طبعآ مع وجوود اللستك _(^_^).. وه بس يااحوبي لي يانااس..
وهو لمن لايعرفه عبارة عن كفر منفوخ بالهواء ترتديه الجميلااااات حفاظآ عليهن من الغرق _وفي خضم السباحة بدأت مواويل الأ مهــااات!!..
شوفو فلاان لايغرق، وانتبهو لعلاان راح عند العميق!! وين فلاانه لايكون غرقت!! يعني نحن هنا لنستمتع بالسبااحةأو مشتغلين خفر سواحل على غفلة!!..
طبعآ أنا ما أتحمل : فخرجت من المسبح بكل شجااعة وأعلنت إعلانآ هامآ _ والماء يتقاطر ذات اليمين وذات الشمال والأمام والخلف ، أعلنت أن كل أم مسؤولة عن طفلها، ونحن نخلي مسؤوليتنا ، وأرحمونا، لازوجونا ولا خلونا نستمتع بعزوبيتنا!!!
وعليه سوف يتم طرد كل طفل لاترافقه أمه أو شغاالته..هذ1 ما تم الإتفاق عليه من قبل لوبي بنات العائلة.
وبعد إنتهاء الكلمة، خرجت منيرة بنت عمي ووقفت على المنصة في مكاني ثم قالت : بسم الله الرحمن الرحيم، وبعد نشكر مهيه على ماقالته،فقد تكلمت بما في نفوسنا ونحن نعلن تأييدنا التاااام لرأيها وعليه تم التوقيع...
جاءت بعدها أختي سوير وقالت : أنا هنا لأعلن نقضي لللإتفاق الجائر _ طبعآ لها مصلحة فيه _ ولو أن كل فتاة أخلت مسؤوليتها عن أخوانها _ أو عيال أخواتها _ فمن سيقوم بالركض وملاحقتهم من مكان للآخر؟؟؟ ماما وإلا بابا؟؟؟
هنا قرصت بنت عمي وقلت لها جاوبي،فقامت واعتلت المنصة وقالت : الرجــاء اعطاءنـــا حريتنا، نريد أن نفرح ونضحكـ من قلوبنا، لانريد تحمل مسؤولية اطفـــال لم نلدهم، يااااجمااااعة أشفقوا علينا نحن فتيااات في عز شبابنا، وقليلآ قليلآ تحمست ثم انفجرت : والله العظيم الواحد الاحد.. أي طفل اجده في المسبح مايلووم إلا نفسه، هو وأمه وشغالته، ترى بمسح فيهم البلاط وأنشفه،وأتركهم عبره لمن لم يعتبر!! المسبح سيكون لونه أحمر من الضرب!! وترى أنا معرووفه ماعندي تفااااهم..وأنا عند كلمتي!!
الله يهديها كنها زودتها شوي _ صحيح أنا مؤيده لكلامها لكن لايصح هذا الأسلووب في الكلام مع الكباار.. عيييب، المهم النتيجه: ماذا تتوقعوون؟؟
خـطــأ!! الأمهــات قاموا بضربنا بصواريخ مضادة فعملوا طلبيه لعمي فيصل _وهو لمن لايعرفه _ حجاج هذ1 الزمان, صرــرخ علـينـا وهو في مكانه في المجـلس وأمرنا بالخرووووج فخــرجنـا كأنـنـا صـراصييير
مرشـوتة بفلـيت..!! (تـهي تـهـي..تـهـي تـهـي..تـهــووو) غـلـبـــانــاااااااااااااااااات...
بس أشكـالـنـا غبيـة بمعنـى الكلمـة وننرحــم...

وتقبلو تحياتي:::
منقول
1
775

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

***تويتي***
***تويتي***
هههههههههههه يستاهلو حق الفلسفه الزايده لو انهم منطمين كانهم مبسوطين ومتسبحين بعد
شكرا ياعسوله الموزززززووووع تحفه الله لا يحرمنا جديديك
:)