dr.mumu
dr.mumu
حبيبتي الفيتامينات كلها طيبة واذا مانفعت ما بتضرك بس لا تكثري منها
والله انا استخدمت يور هير من جي ان سي طيب بس غالي 120 ريال اذا الميزانية ما تسمح هيردال كمان ممتاز وارخص يعني يمكن70 ريال لانهم غلوة كان ب45
و اذا الميزانية مرة ضاربة سترس تاب ب11 ريال اللي فية الزنك
يا بنات لا تبخلو على صحتكم و شعوركم مع الاستمرار النتايج بتكون رهيبة
الحيوئة
الحيوئة
وحده قالت لي هيردال بحوالي 70 ريال على ما أضن

وفي شريط قناة عالم حواء مدحو حبوب هلث بس أنا خايفه انها تسمن

تتوقعون أخذ حبوب هبردال أوسترس تاب واستمر عليهاما تأثر
صفاء الايممان
للرفع
الاسطوره الراقيه
UP
UP
ياغاليات مساءكم الله بالخير ... اولاً سقوط الشعر امر شائع بين البنات ويرجع لعدة اسباب اعرفوا الاسباب واقضوا عليها ترجع شعوركم

في البدايه للأسف اكلنا احنا وشو !! نادر مانهتم وانا اولكم بالسلطات والخضروات والفواكه ونخليها وجبه رئيسيه

في اكلنا كل يوم للاسف احنا السعوديات مانحب نأكل الا كل شي مافي قيمه لجسمنا وصحته

2-مانتهم بتناول حبوب الفيتامين والحديد وباستطلاع بوزارة الصحه احنا اكثر شعب يعاني من فقر الدم مع ان خيرنا كثير

بسبب العادات الغذائيه الخطائه

3- التفكير والهواجيس والضغوط النفسيه ليششش تشلون الدنيا فوق رؤسكم طززززز بهالدنيا

نامي وارتاحي ولاتشيلين هم عليك دين تزوج زوجك عليك خانك انطردتي من وظيفتك ماتزوجتي وايش يعني !!

نهاية الكون ترى احنا مومخلقين بس لهالشي والانسان ماله الا اللي ربي كاتبه فطنشوا بليز الله يسعدكم

4- أسباب وراثيه تكون الوالده او الواد صلعان فعادي تزوجوا رجال شعورهم كثيره عشان العيال مايتطلعون زيكم

وذا سبب مالك دخل فيه

5-الشعر الطبيعي باليوم يطيح بحدود 100 شعره باليوم فعادي لاتخافين يبني نفسه بنفسه اذا اكلك صح

6-ابعدوا عن الشامبوات العطريه والرخيصه والمقلده ولاتكثرون حمام زيت عشان مايسد فروة الراس

ثم يطيح الشعر اعتقاد خاطى عند البنات ان اذا كثرت حمامات الزيت والزيوت ينعم الشعر ويصير صحي

لا يكفي بالاسبوع مره بسسسسس حتى مرتين كثيره

7-اتمنى اني افدتكم وادعوا لي ولكم بالتوفيق والشعر الجميل الكثيف ودعواتكم يالغاليات
( زينة )
( زينة )
ررررررررررررفع