اقتباس مشاركة  (المبرمجة)
اممممممممم حلو موضوعك اختي انا كان نفسي اسوي مشروع ولو صغيرون بس للاسف ماحد

شجعني من الاهل كنت اتمنى يكون عندي مدخول من شغلي وتعبي بس الله يسامح اللي عندي يحبطوني


ان شاء الله اللي فتحوا مشاريع واستفادوا يعلمونا ..
المبرمجه نورتينا
****الله بتسوين مشروع وبينجح انا في البدايه الكل استهزاء فينا وفي مشروعنا بس لمن نجحن سكتو وعرفواننا كناعلى حق المهم المحاوله ان نجحت خير وبركه وان فشلت خيرها في غيرها
ولا يقعد الواحد ندمان على انه ما حاول
وعلى قول المثل ادخل البحر وقل يانيه
01-04-1428 هـ, 10:39 صباحاً
 
[quote=المبرمجة;12548725]اممممممممم حلو موضوعك اختي انا كان نفسي اسوي مشروع ولو صغيرون بس للاسف ماحد

شجعني من الاهل كنت اتمنى يكون عندي مدخول من شغلي وتعبي بس الله يسامح اللي عندي يحبطوني


ان شاء الله اللي فتحوا مشاريع واستفادوا يعلمونا ..[الله يوفق الجميع
14-04-1428 هـ, 04:39 مساءً
 
بجد موضوع رائع وياريت الكل يفيدنا بتجاربه
انا عن نفسي نفسي افتح محل لبيع الملابس الجاهزة الحريمي طبعا
انا عشقي الاول الملابس
بس خطيبي دايما يقولى لما نتجوز اعملى اللى نفسك اما دلوقتى نوووووووو
قمت فكرت اشترى عربية ملاكى مستعملة واديها لمحل لتأجير السيارات وبكده هتدخل ليا دخل شهرى كويس لحد ما اقدر احقق حلمى
14-04-1428 هـ, 06:35 مساءً
 
انا نفسي يكون عندي خياطة بدون مشغل حاليا لحد مايصير عندي فلوس افتح محل

بالاضافة عندي خبرة في المكياج كويسة والاستشوار

ياريت القى دورة تجميل لكل شي وماتكون غالية

عشان استفيد اكثر

لان عندي ذوق في دمج الالوان والموديلات

بس الظروف ما سمحت حاليا
14-04-1428 هـ, 08:28 مساءً
 
مشكورة ام نوارة على الطرح الرائع وحس التعاون اللي عندك وباذن الله راح اذكر لكم تجربتي بعد ماانجح باذن الله لاني مالي الا فترة بسيطة فاتحة مشغل ولا بعد حكمت عليه اذا ناجح والا لا
24-01-1429 هـ, 07:30 صباحاً
 


الساعة الآن 11:15 .