ماشاء الله تبارك الله

الله يوسع عليك عزيزتي...ويرزقك من حيث لا تحتسبين...

يعجبني الصنف اللي مثلك ماشاء الله ..يعني تفيد وتستفيد..ما تحكر الفايدة عليها....

بالنسبة لي أحب التصوير بشكل خيالي...

أتمنى أسوي ستيديو صغير عندي في المنزل...تجهيزه يكلف تقريبا 4 ألاف ريال...والكاميرا بحد ذاتها تكلف تقريبا 3آلاف...طبعا هالكلام يحتاج تكتيك وفراغة....والتوفيق من الله....

بنات أعرف وحدة ماشاء الله عليها جابت ثنتين عاملات...فلبينيات مدري هنديات..المهم...علمتهم شغل الصوالين...حف وسشوار وتشقير وبدكير..بس..

وعندها هي سايق...وأي وحدة تبي حفافة تدق عليها وترسل العاملة لها...وأسعارها طبعا مش مرتفعة..

بس شوي شوي الناس طيّحوا فيهم ماشاء الله....تقول في الشهر تطّلّع مبلغ ماشاء الله زييييييين

يعني قصدي هذي فكرة للي تبي
24-01-1429 هـ, 04:46 مساءً

الله يعافيكم نبي
مشاريع جديده
وافكار مناسبه
لنا كا سعوديات
وتكون غير المشاغل
والله المشروع صار جدا مستهلك
24-01-1429 هـ, 11:42 مساءً

انا افكر افتح نادي رياضي
يكون متكامل من مدربات
واخصائيه تغذيه ويكون
في حي راقي في الشمال
الرياض وممكن نصلح
وجبات غذائيه والسايق
يوسلها لزبونات ويكون
فيه كفي وشويت تسليه
بس الله يجيب الفلوس
من زمان وانا احاول اجمع
للمشروع ولسه مجمعت
اولا شيئ
ارجوا منكم الدعاء لي بتوفيق
24-01-1429 هـ, 11:50 مساءً

انا راح اقولكم فكرتي للمشروع هو صراحه مشروع زال في راسي يعني ماتنفذ بس راح اقولها يمكن الله يوفق وحده وتنجح فيه
المشروع عباره عن عمل هدايا مواليد وصواني تقديم وهدايا للعروس اقوم بعملهم في البيت
انا سويت نماذج بس المشكله التسويق
وحده من بنات المنتدى جزاها الله خير نصحتني اسوي برشورات واوزعهم
انا الان قاعده اصمم البروشور حتى اطبعه واوزعه وصديقتي الصدوق تطوعتى تساعدني بالتوزيع
ادعولي ان الله يوفقني وانجح
25-01-1429 هـ, 01:55 صباحاً

الله يوفقك يانواره اعجبنى بعدك عن عمل الحرام اللى نشوفه فى المشاغل الله يسعدك وعقبال مااصير سيدة اعمال
انا عاد هوايتى الطبخ ايش رايكم استقدم طباخه وابدأابيع اكل من البيت يعنى اللى عندها عزيمه عصريه اطبخ انا اصناف والطباخه اصناف ...واعمل بروشورات للدعايه
شوروا علي
25-01-1429 هـ, 12:19 مساءً

الساعة الآن 03:03 .