ماتلاحظون كللللللللللل اللي دخلوا
او بالاصح كل اللي ردوا يقولون نتمنى وودنا وياريت
يعني ماشفنا تاااااجره تحكي قصتها
سبحان ربي العظييييم
عموما انا هوايتي الطبخ وودي اطبخ اكل بيت للناس بس ما احس الظروف بتسمح لي
واختي اللي ودك تسوين هالمشروع توكلي على الله
لو تسوين غدا يومي بتعاقد مع العزاب اللي متغربين عن ديارهم
وبالتوفيق للجميع
والله يرزقني بمشروع واصير تاجره *****الله يارب واجي احكي قصتي ااامين وكل من يتمنى
اللهم صب علينا الخير صبا صبا ولاتجعل عيشنا كدا كدا
مافي مثل العقار
انا قبل شريت قطع اراضي رخيصه مرره والحين جابت اضعاف اسعارها الحمدالله وقولوا مشاء الله
والحين ما افكر في غير العقاار
وزوجي يقوول حطيها في اسهم وخايفه من الخساره
وودي اشتري محل واجره
حلوو العقاار مافيه خسااره
ماني سيده اعما ل سيده عقار صعنونه هع بس جتني فلووس ومافكرت اضيعها
الله يوفق الجميع ^_^

سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك وأتوب اليــك

اختي ام رواسي احب افيدك بالتسويق عندي فكره انك تعملي توزيعات لاحد مجانا قريبتك صاحبتك وتسوي اسمك وتلفونك عليها كل وحده بشكل صغير مثل اللي بالسوق نشوفه على اشيا صغيره عشان لاتنتظري انهم يقولوا ولا انه انتي سويها مع التوزيعات بشكل حلو على كل حبه وبس

احب اشكر الاخت لموضوعها الرائع وبخبركم افكار يمكن تعجبكم

لو وحده تعرف للمكياج تمام او تحاول تتعلم بعدين سوي دوره بالاساس فقط وشوفي كيف الاقبال باذن الله

اصنعي اثاث اطفال مميز مثل مجلس لكن صغير كراسي مثل الكنب صغيره سويها عند محل واحد تتفقي معه انك تتعاوني معاه بس بشرط انه يخفض السعر بعدين سويها انتي زينيها بزياده ديكوباج او كرستال او لعب وبيعيها بسعر حلو بربح طبعا الصنع الاساسي جلد مو قماش وحاولي بخامات تتحمل التزيين

جيبي للمنزل مصممه مو خياطه بس باسم خياطه واشتغلي بانها تصمم وتخيط حايكون في اقبال اكثر من لو بس خياطه

لو عندك هوايه فنيه سوي اكسسوارات مثل الكلف تنفع للفساتين وردات فراشات باقمشه او اشيا تنفع تتركب على جلابيات او فساتين او ملابس اطفال

هنا في جهاز لعمل اصغر تشيز كيك خذيه واعملي بيه واتفقي مع مقصف او محل بملاهي او ركن بسوق وسويهم المهم عند اطفال بس حتى الكبار بيعجبهم وممكن تحاولي تاخذيلها شهاده صحيه اسالي كيف تحصلي عليها وسويه بكثره بعدين وكل الجهات ممكن تاخذ منك حتى لو عند موظفين او كبار او طلبه

هذا اللي ببالي الحين ويارب يعجبكم

الساعة الآن 03:22 .