بتول القدس
بتول القدس
لينا
الله يسعدك يا رب و يقومك بالسلامة

نفوذ نجد
يعني هيك فكرك ........

sereen25
الحمد لله على سلامتك و مبروك ما جاكي يعني انت رايك من رايي يلا متل مل قلتي بخففو عنا شوي
أم منوعي
أم منوعي
هلا بتولة ، شو هالطلة الحلوة ، أقول ليش قسم الحمل منور اليوم ،،،
صراحة قصتج حلوة ، أما عني أنا فمستحيل أخلي زوجي يدخل معاي غرفة الولادة حتى لو كنت وحيدة، لأني دخلت مع زوجة أخوي مرتين وشفت كل شي ، وما أقدر صراحة أخلي زوجي يشوفني بهالوضع ، وأصلا هو بعد رافض فكرة دخوله معاي غرفة الولادة ، المرات اللي طافت كان مسافر بولادتين من ولاداتي ، والمرة الوحيدة اللي كان فيها موجود وصلني المستشفى ورجع البيت لحد ماولدت جاني المستشفى ،،،
بتوووول لااااا تطولين الغيبات ،،،
الاميره2
الاميره2
هلا بتولة ، شو هالطلة الحلوة ، أقول ليش قسم الحمل منور اليوم ،،، صراحة قصتج حلوة ، أما عني أنا فمستحيل أخلي زوجي يدخل معاي غرفة الولادة حتى لو كنت وحيدة، لأني دخلت مع زوجة أخوي مرتين وشفت كل شي ، وما أقدر صراحة أخلي زوجي يشوفني بهالوضع ، وأصلا هو بعد رافض فكرة دخوله معاي غرفة الولادة ، المرات اللي طافت كان مسافر بولادتين من ولاداتي ، والمرة الوحيدة اللي كان فيها موجود وصلني المستشفى ورجع البيت لحد ماولدت جاني المستشفى ،،، بتوووول لااااا تطولين الغيبات ،،،
هلا بتولة ، شو هالطلة الحلوة ، أقول ليش قسم الحمل منور اليوم ،،، صراحة قصتج حلوة ، أما عني أنا...
اهلين بتول كيفك؟؟

والله أنا ماأحب زوجي يكون معي بغرفة الولاده :44:
لاني مابدي إياه يشوفني وأنا آتألم:29:

ويسلمووووو عالموضوووووووع:icon18:
دلع دلع
دلع دلع
الف الف مبروك
هههههههههههههههههه
مسكين زوجج
دلوعة زوجها**
دلوعة زوجها**
هههههههههههه
الله ياخذ عدوك تقطعت من الضحك
عندنا ممنوع يدخل أحد معاك
وفي لحظة الولادة والله مافكرت بأحد
لأن ولادتي جت فجأة ومررررررررررررررررة تعبت فيها جاء الولد شفط
واللي أحرجني أكثر اللي أشرف على الولادة دكتور .