ام رولين

ام رولين @am_rolyn

عضوة نشيطة

حسبي الله على صيدلية النهدي حسبي الله عليهم

العناية بالبشرة

كيفكم ياخوات
انا رحت لصيدلية النهدي من سنه تقريبا وسمعت انه عندهم
كريم للركب والاكواع هم يركبونه وشريته
واستخدمته لركبي ورجولي وبدت تقشر وتفتح وانا مستانسه على النتيجه:42:
وبدات ركبي ورجليني تحمر وبعد كم يوم؟؟
ورب البيت يابنات ومن غير مبالغه انها صارت فحمه تعرفون وش معنى فحمه وربي يابنات
وخاصه اصابع ارجولي قسم بالله سوداء مررررررررره:09:
وانا لي 7اشهر من تزوجت وانا احاول بقد ماقدر انه مايشوفها زوجي ولا حتى اهله على طول الشراب في ارجولي
لان ارجوله ماشاء الله بيضاء وصافيه

تكفون اللي تعرف شي يفتحها اي شي وربي يابنات اني كل ماشوفها ابكي وربي
نفسيتي زفت والله اعاني ماابغى يشوفها:( :(

ورحت عند كذا دكتور ودكتوره ومانفع والله العظيم
وش رايكم تكفوووون ساعدوني:(
44
26K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**تمارا**
**تمارا**
يالله...الله يعينك ..طيب جربي دكتور ثاني
حسبي الله العظيم
روحي المستشفى احسن لج اختي لانها حرقت الجلد فديري بالج تستخدمين اي شي ثاني ممكن يضرج بدل لا يفيدج
مليحه
مليحه
ذكرتيني بالزيت الاخضر الفلبيني ذبحوووونا فيه الين صدقت واروح اشتريه ومن 3سنين الى يومك البقع السودا في ركبتي والسواد اللي في ركبي كان بسيط مو قد اللي سواه الزيت

عموما روحي طبيب واضح انه صار لك حروق والتهب الجلد وسود
NOOR AL_HUDA
NOOR AL_HUDA
روحي للمستشفى احسن لك وترى يابنات انتبهو من الخلطات والتراكيب اللي ماتدرون عنها وعلى طول هاك يا استعمال بدون معرفه للاضرار الله يعينك يا اختي وعليك بزيت اللوز والفازلين ذوبي الفازلين مع زيت اللوز المر على النار واتركيه لحد مايبرد ودهني فيه ركبك واكواعك بعد السنفره
(المهاااا)
(المهاااا)
روحي للمستشفى احسن لك وترى يابنات انتبهو من الخلطات والتراكيب اللي ماتدرون عنها وعلى طول هاك يا استعمال بدون معرفه للاضرار الله يعينك يا اختي وعليك بزيت اللوز والفازلين ذوبي الفازلين مع زيت اللوز المر على النار واتركيه لحد مايبرد ودهني فيه ركبك واكواعك بعد السنفره
روحي للمستشفى احسن لك وترى يابنات انتبهو من الخلطات والتراكيب اللي ماتدرون عنها وعلى طول هاك يا...
اختي انا كتبت رد لسؤال لوحده من الاخوات عن نفس الكريم بس بعدين قالو اني استخدمت كريم ثاني مونفسهم وهي سوتلي مثلك تمام يعني انت خديتي نفس الكريم اللي انا اخدته (الله يعينك )
انا استخدمت اكثر من خلطه والحمدلله رجعت بشرتي تمام تحديدآ وش الخلطه اللي فادتني ما ادري للامانه بس استخدمت خلطه انا كاتبتها طبيعيه وخلطه ثانيه طبيه وخلطة توليب والحين استخدمت خلطه شالسالفه كل هدولا ورا بعض والحمدلله النتيجه افضل بكثيييييييييير من اول