الجود***
الجود***
FILE FILE :
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكوره يا اختي (قمرهم كلهم) والله يرزقكي يارب تسلمين على الكلام والرد الطيب
بسالكي سؤال بكم الدخول على منى الدليجان يعني الكشف
لانه اصلا ملفي عند المانع على حساب ارامكوا وصراحه التحاليا والكشف عند الخاص مكلف مره خصوصا تاخر الحمل ما اقول الا عسى ربي يكتب الى فيه الخير
ومكانها وين بالخبر هل بجنبها علامه مميزه
الجود***
الجود***
انا سمعت عن دكتور با نافع في المانع بس تري ماجربته بس امدحوه لي والله اعلم ترها في المانع الخبر الدمام ما اعرف والله:icon33: ادعيلي الله يفرج همي ويشفيني
انا سمعت عن دكتور با نافع في المانع بس تري ماجربته بس امدحوه لي والله اعلم ترها في المانع الخبر...
وانا بعد سمعت عن اللى في الخبر لكن الظاهر ممنوع اروح للخبر فقط اللي حولت ملفي عليه ما ادري كذا النظام او لا
الف شكر ياغاليه الله يفرج همك وهمي وكل مهموم من المسلمين يارب والله يشفيكي ويشفيني ويشفي مرضى المسلمين
اختي انصحكي ترددين سيد الاستغفار (اللهم انت ربي خلقتني وانا عبدك وعلى عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت وابؤا لك بنعمتك على وابؤا بذنبي فاغفرلي فانه لايغفر الذنوب الا انت)سبحانك اني كنت من الظالمين
والله اني في قمه الهم والضيقه واذا رددتها سبحان الله تنزل على سكينه ورضاء غريب احسني انسانه ثانيه وابدا رحله العلاج من جديد وبتفاؤل والفضل لله سبحانه
الجود***
الجود***
والله ما قصرتي يا قمرهم كلهم اسم على مسمى ولا يزعلون البنات فعلا ما قصرتوا كلكم
والله يفرج همك يارب يرزقكي بالتؤام الصالح عاجلا غير اجل قولي آمين

واذا يسر ربي بروح لها بكره الصباح ان شاء الله
شذى الزهور والمسك
الله يرزقك والله مادري؟
انا الحين بديت علاج مع الدكتوره احلام بالمانع الي بالجبيل
والله زحمه مووت بس ماشالله كل الي يدخلون حوامل ماشالله وانا بس اطالع واقول متى اتعب زيهم اميبييييييييييييين الله يرزقنا اجمعين
شبه القمر
شبه القمر
اللهم إني أسألك لك الحمد..لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ..بديع السموات والارض يا
ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم لا إله إلا انت سبحان الله رب العرش العظيم ، اللهم أسألك بأسمك الاعظم ورضوانك الاكبر ، اللهم اني اسألك باسمك الطاهر الطيب ، المبارك الاحب إليك الذي الذي اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت ان تيسر امرنا، ياالله انت الشافي المعافي، انت المعطي الكريم السميع البصير ، القادر القدير انت الرحمن الرحيم الجبار الحي القيوم ذو الجلال والاكرام ،اللهم اسالك بقدرتك اللي قدرت بها على جميع خلقك..واسالك اللهم برحمتك التي وسعت كل شي.. اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم يا ربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت..اللهم يافعال لما تريد يا مجيب دعوة المضطر اذا دعاك يا من تقول للشيء كن فيكون..اللهم ياذا العرش العظيم يا قوي يارحمن..يا قادر على كل شيء انت القادر وحدك والاطباء لا يقدرون..انت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم..تعلم مافي الارحام اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا" غير آجل يارب العالمين..من لنا غيرك ندعوه ونرجوه..عبيدك سوانا كثير وليس لنا رب سواك ندعوه..الله لا تحرمنا من الذرية الصالحة..اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة ..رب ذرية نرزق برها..اللهم اسالك ذريه نرزق برها..اللهم استجب دعائنا وتقبله منا ومن المسلمين..اللهم آآمين

لا إله إلا انت،سبحان الله رب العرش العظيم،وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..))