اميره والورد
اميره والورد
مرحبا يابنات..
اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خير منها..
اختي صامدة رغم الام.. بالله في قرى كذا في السعودية؟؟سبحان الله اجل انا في نعمة انا مثلك توظفت عام1421 لكن من اول السنه.. وتخيلي رقمي على جده 133 اقل شي يعني كمان راح اجلس في القرية 3 سنين يعني11 سنه..
لا والمصيبة محرمي والدي حبيبي توفى قبل مايفرح بنقلي وقالوا لي لا ماتشملك الظروف الخاصة لانك متزوجة يعني لازم زوجي يموت؟؟؟
كذا الوزارة ماتهنيك بفرح الا بعد سلسلة من الاحزان ..
الله لايسامحهم والله لأحاجهم امام ملك الملوك ..ضيعوا علي زهرة شبابي في السفر والخوف والبكا والدماء من الحوادث اللي نشوفها..يعني 8 سنين مو كفاية يعني موت اعز الناس عندي مو كفاية؟؟
الى متى ياوزارتنا الموقرة..
نتقابل امام الاله العادل هو من سيأخذ لنا حقوقنا في يوم يتمنى المرء حسنة ولا يجدها>>معليش انفعلت..
المصيبة موت وخراب ديار لانقل ونفرح به ولا متوظفين على مستوياتنا المستحقه بكالوريوس تربوي نستحق الخامس ومازلنا على الثاني ...
وينك ياأبو متعب ياليتك تسمع اصواتنا لان هذا الوضع مايرضيك ياملك الانسانية..
يارب ارزقني
يارب ارزقني
اجل ويش تقولون عني يقولون المنطقة باحتياج لتخصصي ومشرفتي كذلم طيب ويش وليش مانقلت ابي اعرف السبب والله اني اشعر بالحزن وارجع اواسي نفسي وقول الحمد الله لله خيره في الامر
تذكار
تذكار
ياناس احمدوا ربكم انكم على الاقل توظفتم

لو قعدتم سنين تنتظرونها ما قلتم كذا والله اني مستعده اروح لاي مكان بس اتعين

اخ بس كل سنه اقدم ولافي احتياج وبالقرى يبغون اقامه الله لايوفقهم
وجدان الامورة
انا كمان ما نقلت بس قريت ردودكم شفت انه وضعي اهون والحمدلله على كل حال
سارة11
سارة11
أنا مانقلت وكنت متأملة إني أنقل هذي السنة لان غيابي بعذر وبدون عذر صفر وتخصصي رياضيات والمدارس في المدينة فيها عجز كبير (فيه مدارس أعرفها لها 4سنوات يمشون حالهم بالمعلمات المنتدبات)و إحنا نتعذب يومياً في الطرق والقرى لاحول ولاقوة إلا بالله حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب
أنا مانقلت وكنت متأملة إني أنقل هذي السنة لان غيابي بعذر وبدون عذر صفر وتخصصي...
عام كم باشرتِ ؟؟