انا والله بعد محتاجه شي ينظف الرحم لان عندي آلآم فضيعه ويمكن لسى في شي في الرحم..
اختي توووتي فروتي..متى أشرب شاي البابونج؟؟وكم مره؟؟

اختي رانيا الله يعوض علينا ان شاء الله..ويكتب لنا الحمل قريبا يارب
أشهد أن لا إله إلا الله..وأشهد أن محمد رسول الله

بها نحيا ... وبها نموت
بنات .... انا اجهضت في الشهر الثاني ...
وما عملوا لي عملية تنظيف والحمد لله لاني كنت خاااااااايفة من نتايجها مرة ....
اعرفوحدة عملتها وقطعوا لها الانابيب والان لها خمسة عشر سنة ما حملت الله يكفيييييييييييينا ...

المهم ... بعد ما رجعت البيت نصحتني وحدة باني ابلع ( مر ) وفعلا اخذت وحدة قبل النوم ... وتعااااااااااااالي شوفي الآلام ويوم غيرت الفوطة الصبح لقيت قطعة لحم في الفوطة كبرها يمكن 3 سم ...

ونفس الشئ اخذت مر الليلة الثانية وآلام بس اقل من الليلة اللي قبل ... ونزلت اشياء بسيطة ....
ونفس الشئ الليلة الثالثة والحمد لله ما حسيت باي شئئئئئئئئئئ لانه الحمد لله الرحم نظف ...

لكن استمر النزيف لمدة اثنا عشر يوم .... وفي اليوم العاشر نقعت المر في ماء وعسل .... ووضعته في الدش المهبلي ونظفت الرحم من الداخل .... واشوف اشيااااااااااء تنزل من داخل الرحم ...

وكررت التنظيف اليوم الحادي عشر والثاني عشر بالدش المهبلي ... وبعدها انقطع الدم والحمد لله .... وانا الان حامل والحمد لله ...
يعني انتي لو تبدي بالدش المهبلي من ثالث او رابع يوم ما راح يطول النزيف معك ...

واخيرا انصحك بالسوائل الحارة ( حلبة _ عرقسوس غير مغلي _ قرفة ...... الخ ) ...

السلام عليكم ...
مثل ماقالت الاخت عايشة الحلم اشربي سوائل مغلية
والصباح كلي ثلاث حبات تمر غمسيها في حب الرشاد وكليها وتبخري بكمون وقشر بصل ومر وليني قطعة مر ودخليها جوة وراح تطلع كل شي
ولاتاكلي المر لانه يزيد النزيف وداومي على اكل العسل والبر مع السمن البلدي وكل هذا عن تجربة وراح تدعي لي .
استغفر الله العظيم واتوب اليه
رفع
اختي سندريلا من يصير عندك علامات اجهاض وياكدولك ان الجنين ميت او كيس من دون جنين
اشربي شاي البابونج مرتين او ثلاث مرات يوميا حسب استطاعتك وان شاء الله بينظفك خلال يوم او يومين بالكثير..والله يهونها عليكم بيصاحب نزول الجنين الالام وتقلصات اشد من الالام الدوره بقليل لاتقلقي فهذا نتيجة تدل على ان الرحم قاعد ينظف نفسه ويطرد الشغلات اللي فيه ..
والله انا مثل ماقلتلكم مرتين اجهض واخاف من التنضيف لان حسب ماسمعت له احيانا مضاعفات لكن على الله ثم شاي البابونج وحليه بسكر من شان تطيقي طعمه..واسأل الله لكم بالعوض عاجلا غير اجل ..

الساعة الآن 07:20 .