:: اختصار موضوع علشان عروساتنا مايطيحون في غلطاتنا ::

تجهيز العروس

مرحبا عروساتنا
موضوع الاخت فتو تاكل منتو مرة رائع والجميع استفاد منه
الله يجزاها كل خير هالاخت وين ماكانت
المشكلة الموضوع صار كبير وتعدى 400 صفحة واللي بتقرا بتتعب كثير
فجدتني فكرة كتابة المفيد في الموضوع
لاني فاضية ولا عندي شغلة هاليومين اسوي شي يفيد البنات احسن :22:
عموما انا ماراح انسخ الا الشي المفيد من غير ذكر اسماء
وادعوا للبنات وللاخت فتو ولا تنسوني :42:

:.:
بسم الله نبدا ..

بدايه التجهيز وماأدراك مالتجهيز حوووووووووووووووووووووووسه للراس قسم بالله اني ليوم الزواج مرسله بنت خالتي تشتري لي شي من سوق من الحوسه بس
بالنسبه للمكياجات لا تصيرون مثلي ترى انا مره ندمانه الان على الاشياء اللي شريتها كل المكياجات اللي شريتها ماركه قسم بالله راح ربع المهر على مكيااااااااااااااااااااااج فقط طبعا قمه الدلاخه والسباهه فانصحكم يابنات مو لازم ماركات كلها مثلا عشان الايام العاديه وعشان مايشوفك ابو الشباب:
إلا وانت في احلى طله طبعا طله طبيعيه عندك ميك اب ميبي لين اللي على شكل موس مره مره مره حلو ويعطي شكل طبيعي وطبعا سعره مره ممتاز تقريبا 50 وحجمه صغير ممكن ينحط في شنطه اليد احتياط في الخرجات
مكياج السهرات عادي اشتري ماركه جربي جريلان او شانيل بس اذا حابه تسمعين نصيحه انا اشوف ديرما كول تغطيه مره مره ممتازه وطبيعيه
حلو يصير عندك لونين اساس واحد على برونز وواحد اللي يناسبك عشان التغيير في الطله
البلاشرات والله انا اشوف بلاشرات برجواز مره مره حلوه خذي لك الوان حلوه 3 او 4 الوان بالكثير يعني مشمشي وزهر ودرجه برونز وبس ترى اللي على احمر وبني وفوشي مره ماهي حلوه ومتصنعه وحنا نبي شي شوي طبيعي وبعدين ترى ذا الالوان الرجاجيل مهنا زود عليها ومن تجربه
المسكارا ماكس فاكتور مره مره حلوه وجربي هلينيا روبنشتاين بعد حلوه للسهرات ونصيحه خذي الشفافه من بودي شوف لمظهر طبيعي عند زوج المستقبل واشتري رموش تركيب من الصيدليه ترا مره حلوه للسهرات بس تتدربي على وضعها زين === غلطت ولاشريتها مالت علي
كثري من القلوزات تراها حلوه كمظهر طبيعي وسهره بعد ونصيحه بعد ترى والله مهوب لازم ماركه لان عند البودي شوب وستي بلازا قلوزااااااااااااااات جنان وانا من تجربه لقيتها احلىىىىىىىىىى من اي ماركه بصراحه قسم باللله
الشدوهات عندك لوح الشدو اللي يصير فيه كذا لون في مطفي وبلمعه بعد ومايكلف علبتين تقريبا ب100 ريال ولا تضيع فلوسك على شدوهات ماركه وهي نفس الشي
كثري من البودرات المعطره والشور جل وخلي استخدامك من العطور في اوقات معينه لان البودرات المعطره تعطيك ريحه مره حلوه ولاهي قويه تزكم بالخشم جربي بودرة الجسم من زهور الريف بريحه الشاي الاخضر وخذي عطرها بعد وجربي بودرة دهن العود من اجمل بعد مره حلوه وعاد يكثر البودرات اللي ريحتها حلوه
عطورك نصيحه خليها دائما الحجم الصغير مهوب بخل لا بس عشان يناسب حجم الشنطه وترا مصيرك تشترين وقريب بعد يعني بتشترين بعد الزواج بتشترين
اشتري فواحات وشموع وشمعدنات هالحركات ترى إذا راح جهازك للبيت وشافها زوجك قال وشذا الرومنسيه :llove
في مكياج شفته مره في صيدليه مستشفى دله يوم اني حامل الصيدليه اللي برا هالمكياج مايروح إلا بمزيل معه حلو للسيقان واليدين يعطيها لون واحد إذا لبستي قصير ولا شورت وكان عندك كم لون مالهم داعي ولا فيه تناسق تسوي تناسق للون ======== طبعا راحت على ولا شريتها يوم اني عروس مادريت عنها على فكره وللامانه انا ماجربتها بس قالت لي اللي في الصيدليه انها حلوه روحوا شوفوا عاد
خذي احتياطك في الفوط الصحيه نصيحه لله ترى قسم بالله يوم جتني الدوره في شهر العسل طاح وجهي قلت لابو الشباب تكفى ابي الصيدليه قام عاد وقعد يتليكع ليش وش عندك قولي لي واشتريه لك انا زوجك عيب عليك وعليها لين كتبتها له في ورقه وحلفته مايقراها الا في السياره من الفشيله قسم بالله كنت خبله
الملابس الداخليه طبعا احلى شي تكون فخمه واطقم يعني شغل قص ولزق ماله داعي خلي كل ملابس الداخليه اطقم ترا احلى واكشخ وفي ترى عند نعومي شي لصف وترتيب الملابس الدخليه يجي قطعه قماش ستان من ظهره وبلاستك شفاف في الوجه وبسحابات مقسم لكذا قسم لترتيب ملابس الداخليه وممكن تعليقه في الدولاب بصراحه مره مره حلو
اذا جتك الهدايا لا تفتحينها إلا معه في بيتك الجديد ترا حركه حلوه بصراحه انا ماسويتها بس وحده من زميلاتنا سوتها رتبت طاوله وحطت شموع وكم حركه وجمعت الهدايا بكروتها وفتحتها معه
حركه حلوه كمان انك تجيبين لزوج المستقبل هديه حلوه مغلفه بطريقه حلوه === عاد برضه هاذي راحت علي
وش بعد وش بعد يافتو
ايه في عند محل ابو ريالين اللي في البديعه بودره بعشره ريال بودره سائبه فيها لمعه مب طبيعيه مره حلوه ورخيصه عشان تلمعين جسمك للبستي قميص نوم ولافستان سهره هاذي جابتها لي وحده قسم بالله ماتقولين من ابو ريالين يعني اشتري خمس ولا ست علب وحطيها في علبه فاضيه شكلها حلو تصير والله كانها بودره ماركه خاصه احنا بنستخدمها للجسم بس فمامنها مضره ان شاء الله ولا اقولكم اشتروا بودره جونسون وحطو عليها شوي ملمع اللي ينباع عند محلات المكياج الناعم وخليه في علبه ومتى مابغيتي استخدميه لأنك بصراحه بتستخدمين هالحراكات واجد عزايم على لبس بيت يعني خابرين عاد انتم
ايه بصراحه انا بعد غلطت في شي كثرت ملابس الخرجات على ملابس البيت وبصراحه ملابس البيت اهم لأنها هي الشي اللي بيشوفه زوجك عليك يعني مهوب كل شي قمصان ننوم لا في ملابس تلبسينها في الضحى في العصر في المغرب قبل الطلعات فكثري منها وترا عند ستي بلازا حركات حلوه
كثري من الاكسوارات الناعمه الاستراسات على سلاسل البطن على الخلاخيل اللي في الرجول ترى هاذي اشياء تلفت النظر بالنسبه للرجال مو لازم اكسسورات فخمه وعقود واساور لا وترى اكسوراتك وانتي بنت ترا حلوه بعد تاخذينها معك مهوب لازم كلش جديد خذوها نصيحه
وش بعد وش بعد يافتو اممممممممممممممممممممممممممممم مممممم
بصراحه في حاجه بعد ماسويتها بنات ترى شيل الوجه والجسم بالليزر اريح واحسن وانعم وافضل وهذا من تجربه زميلتي تقول خلاااااااااااااااااااااص مرتاحه كلها جلستين وارتحت مره
بعد نصيحه إذا زواجك قبل شهر سوي حمام مغربي كل اسبوع مره وقبل الزواج بيوم شيلي جسمك كله لأن الحمام المغربي مره مره مره حلو ينعم ويفتح ويشد مهم عاد هذا الحمام مره مهم
الجزم لا تكثرون منها يابنات لأنها بتقعد على قلبك والله شوفي مليت دولاب الجزم اكرمك الله وهالحين وديتها للمبره قسم في شي مالبسته بس شفاحه شريتهم ...
بعد شي مهم قد قالت عنه الاخت سديم الله يسعدها وهي كانت صادقه فيه لا تجيبين الجهده في التمكيج لانك بعد كم شهر خلاص بتملين يعني خليك نعووووووووووومه حكل على ماسكرا وقلوز زهر ترى هاذا اللي يحبونه وحافظي على بشرتك وتغذيتها وتنظيفها والعنايه بها وبشره جسمك بعد والتزين خليه في اوقات معينه يعني في البيت على خفيف في الوقت الخاص دعجي العيون أذا طلعتي تتعشين تزيني عشان مايبقق عيونه في البنات
الزبده في هالموضوع لا تجرين ورا الماركات في كل شي زي ترا والله في اشياء مره حلوه مره حلوه ولاهيب ماركه والفلوس اللي تزيد عندك وفريها اكثر في الاهتمام بصحه بشرتك بعمل كورسات لها في مراكز متخصصه عشان تطلع احلى ىىىىىى بشره ولا خليها للمراكز اللي عندهم عمل اقنعه الطحالب للجسم كله ونظام تنعيم الجسم وشده بالاجهزه لأن هذا الأهم وهاذي نصيحه

:بنات نصيحه ثانيه ترا الآي لينر مني خذيها نصيحه مافي زي لانكوم ريشه مره حلو وخذي لك واحد قلم من ريميل حلو بعد ليش القلم ؟؟ من تجربتي الشخصيه لقيت القلم اسهل في التحكم لرسمات العيون زي التايجر والفراشه افضل كثيييييييييييييييييييييييييييي يييير من الريشه
بنات انا ماجربته بس الكثير يمدحون كحل من ماك اسمه كربون يجي بودره الظاهر وريشه رفيعه
بعد نصيحه للي بيسافرون لشهر العسل في مناطق سياحيه لا تنسين النظارات الشمسيه وحتى اللي بتروح لو الشرقيه ولا دبي ولا مكه والطايف او جده يعني كذا سوي حركات دلع كأنك راعيه نظارات شميسه طبعا اذا قعدتوا في قعده على البحر او حديقه انتي وهو طلع النظاره واكشخي تراها حركه رهيبه ونصيحه بعد مهوب لازم ماراااااااااااااكه تراهم مايدرون وش الماركات خذي كذا كم وحده الوانها حلوه على زهر وحده غامقه الالوان اللي تجي كذا حلوه على اللبس وتعكس على البشره حلو ترى فيه عند مانجو نظارات مره حلوه
بعد نصيحه القمصان القصيره في اول يوم ترا مااااااااااااااااااااااااالها داعي لأنها بتعطي فكره ثااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااانيه مره مره هاذي وحده تقول انا اساسا ملبست قصير بس لبست شفاف الاخ حسب ان على بالي شي ثاني وبعد مرور فتره صرح لها وقال ترى احسب ان في بالك شي ثاني عشان كذا صار اللي صار
======= رابطه الروب ونايمه فيه من الدلاخه ولا في احد ينام بالروب ؟؟؟؟؟؟

رد :
انا كنت ماخذه احتياااااااااااطي زين انا مابقيت شي الا واخذته صابون شامبو معجون فوط مناديل جيب
كل شي رحت مو ناقصني شي ابد مع اني اول بنت تتزوج بس انتبهت عدل لاني ماكنت ابي اطلب منه ولا شي
اما الطقووووووووم الداخلية فهذي هي غلطتي والله ما اخذت طقوم كثيره اخذت بس يمكن واحد او اثنين امي الله يهديها ما قالتلي يمكن لان ما عندها هالسوالف...خخخخخ
والله احس تفشلت عقب صرت كل جت فرصة شريت لان الرجال يحب يشوف الوحده متناسقة في الوانها
وانا ما جاااا في بالي ابد على بالي اني بكون دايم وانا بالملابس الداخلية لحالي<<<<على نياتها ماتدري وش بيصير..خخخخخخخخ
انا جبت له هدية طقم عطر _وساعة_وشنطه حلوة للاوراق المهمة
ومشكوووووره اختي
وبعد عندي نصيحة مثل ما قالت اختي...ملابس الطلعات لا تكثري منها لانك بتمليييييين منها بسرعة

بنات اشترو مدخنه العود كهربائيه افضل من مدخنه الجمر ووجع الراس واسهل واسرع إذا جيتي تدخنيين ملابسك وشعرك
نصيحه ثانيه ابعدي عن حبوب منع الحمل مره ياكثر من استخدمها واثرت عليه يوم بغى الحمل ماتبغين حمل اوكي في طرق ثانيه اسلم من حبوب منع الحمل واسألوا قسم الحمل والولاده وبيفيدونكم
بنحاول نتكلم عن كل شي
بالنسبه للي يحبون شنط الماركات بس الاسعار غاليه عندكم كشك في الاندلس في سيب اللي في محلات الاحذيه عنده شنط ماركه رهييييييييييييبه لدرجه بعضها يجي معاه كرت ضمان زي الحقيقي بالضبط بصراحه خطير هاذك المحل وفي بعد واحد في العقاريه بس بالضبط وين بأسالكم واقولكم عليه
بنات اهم شي وصلتي بالسلامه للفندق أو بيت الزوجيه تروحين تتوضين وتصلين وتطلبين من الله التوفيق والسعاده لك ولزوجك وبعدين في الصباح مهم بعد حطي سوره البقره بصوت هادي وخليها على بال ما تلبسين وتتزينين خليها تقرا في البيت تراها مره زينه
نصيحه ثانيه دائما اقري الورد بعد صلاه المغرب والفجر وتعوذي على نفسك وزوجك وبيتك وامسحي على جسمك بصراحه هاذي كانت نصيحه وحده الله يجزاها خير بس خبركم عاد طنشت ونسيت بس تراااااااااااااااااااااااااااا اها مره مره مهمه
بعدين بالنسبه لبيتك إذا جو اهلك واقاربك وكذا يزورونك في بيتك ياليت ياليت غرفة نومك ماحد يدخلها غير امك وخواتك بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسس لأنها غرفه خاصه وهاذي قصه وحده اعرفها معرفه شخصيه والله تقول انها دخلت اهلها وكان من ضمنهم مرت اخوها تخيلوا مرت اخوها لغرفة نومها وكانت الغرفه ماشاء الله حلوه وفيها صور شهر العسل وكذا تقول بعدها كرهت الغرفه ولا اطيقها وحتى زوجي نفس الشي لدرجه الشي الخاص اللي بيننا وحنا تونا عرسان مايصير في غرفه النوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تحلف لي وتقسم
السواليف اللي مال امها داعي بين الزميلات والبنات عن اسرار ليلة الدخله واسرارك انتي وزوجك الخاصه بعد خليها في سرك افضل وهاذي نصيحه من اختكم اللي جربت والله ماابي غير النصح عشان كل شي صار وسويته غلط لا تتطيحون فيه
ولنا تكمله مره ثانيه
اختي اللي سألت عن افضل ماركه شدو شوفي الشدو بصراحه ومن تجربه مهوب لازم يصير ماركه اذا تبين النصيحه يعني سلمك الله اشتري لوح الشدو من محلات التجميل العاديه اللي يصير فيها تقريبا 48 لون شي يلمع وشي مطفي واختاري المجموعات اللي تبين وتراها اسعارها من 40 و50 60 ترا انا اشوف انها احلى وفيها مجموعه ودرجاااااااااااااااااااات كثيره وصدقيني انا اقولها لك من تجربه مو من كلام زميلات
ولنا عوده مع مجموعه من الاغلاط والنصايح للعرايس

تابع
اتمنى مالقى ردود لين نخلص :26:
312
485K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اختصار الطفولة
بنات خذي معك كريمات طبعا بتقولون الكل حياخذ كريمات وش الجديد الجديد سلمك الله لازم تاخين كريمات صيغره معك للشنطه إذا طلعتي انتي وزوجك وللعشاء او الغداء كذا واضطررتي تغسلين او تمسحين ترجعين تحطين شوي كريم كريم جلسرين اللي في عبوه زي عبوه معجون الاسنان مره حلو وينعم اليدين وهاذي بصراحه مهمه
فيه بعد في الصيدليات الصابون المعقم اللي مايحتاج مويه معه يعني حطيه وفركي يديك فيه وبس بعد حلو يكون في الشنطه معك وحجمه مناسب بعد
لاتنسين تشترين الشنط الصغيره للمكياج اللي ينحط في الشنطه تجي احيانا كطقم مع الشنطه مره حلوه لوضع قلم تحديد وكحل واشياء خفيفه لتضبيط الوضع
حلو انك تكونين مجهزه صينيه كذا حلوه ومعبيتها شكولاته للوضعها في بيتك للضيافه في حال احد مر يسلم عليك ويكون التنسيق فيها يناسب عروسه مثلا تصير بتنسيق معين تحطين البرواز وفيه صوره لك وانت عروسه مع زوجك طبعا يكون بطريقه منسقه داخل الصينيه ومزينه بورود وحركات
بنات زيت جنسون للأطفال الزيت مو الجل تراااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااه خطير بس انتي استعمليه زين يعني بعد الشور والتفرك وانتي توك مبلوله لا تتنشفين حطيه على جسمك كله لين يتمصه الجسم وبعدها تنشفي وبعدها بجلسرين العادي او جيسلويد دهني كل جسمك هاذي طريقه مجربه لنعومه الجسم وانا مجربتها سووها وادعوا لي

فيه يابنات عند عبدالصمد القرشي مسك ابيض غليظ شوي لونه ابيض مهوب شفاف التوله ب300 ومع العروض لو اخذتي نص توله ممكن يعطيك ربع مجانا طبعا مدري عنده عروض ولا لأ بس خطيررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررر بعد الشور تحطينه على جسمك وشعرك مره مره حلو ريحته تصير زي الفواحه ماتروح منك لا يفوتكم بس هاه اللي تولته ب300 لأن فيه انواع كثيره من المسك عنده
لا تنسين تاخذينه

ايه بعد بنات اذا شريتوا كيلونات بتلقون كذا زي الشرابات بس يادوب تغطي حدود اصابع الرجل لونها لحمي مره مره حلوه اذا لبستي جزم كرمك الله بس لحفظ الرجل من التشققات
وبعد عندهم كيلونات تبع الصنادل بعد حلوه

بنات ودي اقولك بعد نصيحه حلوه مره مره بس ابي الكل يسمعها كويييييييييييييييييييييييييس
ترى الموضوع مره مره سهل لا تشيلون هم ابد ابد وعيشي هالايام لأنها احلى الايام اللي بتمر عليك وإن شاء الله كل ايامكم حلوه بس ايام شهر العسل وبدايه الزواج هي احلى الايام والله عشان كل واحد يطيح في مواقف حلوه والحياه نوعيتها جديده بالنسبه لك فالكل ابيه يعيشها بوناسه وبسطه
عاد الجزء الثاني وش يحب الرجال وش يكره عشان برضوه ماحد يطيح في نفس الاغلاط

حبيبتي فله شوفي ترى الموضوع عااااااااااااااادي وبسيط طول ماأنتي مافكرتي فيه بشكل متواصل لكن اذا الموضوع صاير بقوه في بالك بيصير شغلك الشاغل صدقيني خليك عادي واشغلي نفسك في اشياء ثانيه وترى نصيحه الوالده صحيحه انا سمعت ان اللي تتمنع ممكن ترى تسبب لزوجها صدمه وبرود فخلاص ماعد يقربها لأ خليك عادي مااقول مره وبجرأه لكن بحياء وهو بيفهم وبعدين اغلب شباب اليوم صاروا يتفهمون للموضوع وكيف انه يوتر البنت وصاروا يخلون البنات كم يوم حتى ياخذون فرصه يتعرفون اكثر على بعض
بالنسبه للعبايات شوفي يافله اذا انتي من الرياض في عندك كذا محل حلو ونصيحه خلي عبايه الطلعات غير وعبايه المناسبات غير وعبايه السوق غير يعني حطي في بالك عبايتين تشترينها مثلا عبايه فخمه للمناسبات وعلشانك عروس شوفي محلات لمسه في الفيصليه مره حلوه وعندك الاختيار الاول بعد عنده اشياء حلوه بس لمسه يظل افخم
بعدين يابنات نجي نتكلم عن الرجال وش اللي يحبونه وش اللي يكرهونه
اغلب الرجال يحبون البنت الخفيفه دم اللي روحها حلوه يعني راعيه وناسه وسعه صدر ماودهم بوحده ثقيييييييييييييييييييييييييييل ه ولا ماعندها روح النكته عاد مااقول اربع وعشرين ساعه تكركرين لا بس خليك ونيسه على قولهم
وابعدي عن التزعل والحساسيه ترى انا كنت حساااااااااااااااااااااااااااا ااااااسه مره مره مدلعه عن ابوي وامي الله يخليهم عاد في الزواج بصراحه الحساسيه هاذي عرفت ان مالها داعي لان زوجك اذا عاطك خشه مره ومره والثالثه يراضيك ويستسمحك والخامسه يحب راسك ويبي منك الرضا ثقي ثقه تامه ان العاشره بيسفهك !! ايه خلاص عطاك وجه كذا مره عاد خلاص فنصيحه خلي عنك الحساسيه والزعل وانا عارفه ان الحياه الزوجيه في البدايه صعبه شوي لان كل واحد له تفكيره وله رايه واختلافات كثيره في الشخصيه لكن انتي اللي دورك انك تذوبين كل هالفروقات وصدقوني لو كل وحده تحط في بالها خلاص ان هالانسان هو اللي بكمل معه حياتي وهو زوجي وابو عيالي بتحاول انها تتلافى المشاكل والاختلافات والمشاكل وابي اقولك كلمه في اذنك ترى الحياه عمرها ماكانت صافيه لأي احد يعني اذا سمعتي سالفه صديقتك وزوجها وكيف هو مدلعها ولا قريبتك وزوجها وكيف هو يحبها ترى والله مو كل القصص حقيقه ولا كل القصص كامله يعيني كل وحده بتقول احلى قصه في حياتها وانتي عاد تحسبين انها احسن وحده عايشه على الارض مع زوجها غلط غلط
واياك اياك تقارنين بين حياتك الزوجيه وحياه وحده ثانيه وتقولي ياحسره على حظي ولاتقولين لزوجك شف كيف زوجها مدلعها ترى هالحركه من جد يكرهونها الرجال وذا ودك تعرفين كيف هي شينه تخيلي زوجك يقولك يا حسره شوفي زميلي كيف زوجته مدلعته وش بيكون احساسك ؟؟؟؟
واياك اياك ===== حلوه اياك خاشه جو اللغه العربيه بقوه

المهم اياك من العناااااااااااااااااااااااااا اااااااد ترى الرجاجيل يكرهون العناااااااااااااااااااااااااا اد وبقوه ويحسون انه تحدي وانه تشكيك برجولتهم
طبعا في بدايه الحياه الزوجيه بتكون الحياه حلوه وبسيطه وهاديه طلعات روحات كلام حلو وبعدين بترجع الحياه الواقعيه من الدوام الى الطبخ و و و و عااااااااااااااااااي هاذي هي الحياه لأن الكثير من البنات ينصدمون يقولون ليش ؟؟ شكله خلاص ماعد يحبني اول كان مقابلني وهالحين بس الدوام وينام ونطلع شوي ولا يجيه زميله او يطلع مع زملائه
عااااااااااااادي لأن الحياه اساسا غصب بترجع زي ماكانت بس عاد انتي وذكائك لا تصيرين دايم متذمره من حياتك واسلوبها لأ لأن هالشي مر علينا كلنا بس عاد كل وحده وذكائها وكيف تجذب زوجها للبيت وتخليه دايم يشتاق له

أنا أقول الطقوم كثري منها صحيح لكن قمصان النوم مالهاااااااا دااااااااااااعي <<<<<المتزوجات عارفين والبنات مولازم تعرفون

أما الملابس عموما لاتكثرين لانه حنا وش عندنا بهالبلد ياحسره غير مجمعات كل مامليتي بتطلعين بتاخذين ملابس

ويمكن تحملين بسرعه وتنقهرين على الملابس

يتبع لحد يرد :22:
اختصار الطفولة
:.: بنات خذي معك كريمات طبعا بتقولون الكل حياخذ كريمات وش الجديد الجديد سلمك الله لازم تاخين كريمات صيغره معك للشنطه إذا طلعتي انتي وزوجك وللعشاء او الغداء كذا واضطررتي تغسلين او تمسحين ترجعين تحطين شوي كريم كريم جلسرين اللي في عبوه زي عبوه معجون الاسنان مره حلو وينعم اليدين وهاذي بصراحه مهمه فيه بعد في الصيدليات الصابون المعقم اللي مايحتاج مويه معه يعني حطيه وفركي يديك فيه وبس بعد حلو يكون في الشنطه معك وحجمه مناسب بعد لاتنسين تشترين الشنط الصغيره للمكياج اللي ينحط في الشنطه تجي احيانا كطقم مع الشنطه مره حلوه لوضع قلم تحديد وكحل واشياء خفيفه لتضبيط الوضع حلو انك تكونين مجهزه صينيه كذا حلوه ومعبيتها شكولاته للوضعها في بيتك للضيافه في حال احد مر يسلم عليك ويكون التنسيق فيها يناسب عروسه مثلا تصير بتنسيق معين تحطين البرواز وفيه صوره لك وانت عروسه مع زوجك طبعا يكون بطريقه منسقه داخل الصينيه ومزينه بورود وحركات بنات زيت جنسون للأطفال الزيت مو الجل تراااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااه خطير بس انتي استعمليه زين يعني بعد الشور والتفرك وانتي توك مبلوله لا تتنشفين حطيه على جسمك كله لين يتمصه الجسم وبعدها تنشفي وبعدها بجلسرين العادي او جيسلويد دهني كل جسمك هاذي طريقه مجربه لنعومه الجسم وانا مجربتها سووها وادعوا لي :.: فيه يابنات عند عبدالصمد القرشي مسك ابيض غليظ شوي لونه ابيض مهوب شفاف التوله ب300 ومع العروض لو اخذتي نص توله ممكن يعطيك ربع مجانا طبعا مدري عنده عروض ولا لأ بس خطيررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررر بعد الشور تحطينه على جسمك وشعرك مره مره حلو ريحته تصير زي الفواحه ماتروح منك لا يفوتكم بس هاه اللي تولته ب300 لأن فيه انواع كثيره من المسك عنده لا تنسين تاخذينه :.: ايه بعد بنات اذا شريتوا كيلونات بتلقون كذا زي الشرابات بس يادوب تغطي حدود اصابع الرجل لونها لحمي مره مره حلوه اذا لبستي جزم كرمك الله بس لحفظ الرجل من التشققات وبعد عندهم كيلونات تبع الصنادل بعد حلوه :.: بنات ودي اقولك بعد نصيحه حلوه مره مره بس ابي الكل يسمعها كويييييييييييييييييييييييييس ترى الموضوع مره مره سهل لا تشيلون هم ابد ابد وعيشي هالايام لأنها احلى الايام اللي بتمر عليك وإن شاء الله كل ايامكم حلوه بس ايام شهر العسل وبدايه الزواج هي احلى الايام والله عشان كل واحد يطيح في مواقف حلوه والحياه نوعيتها جديده بالنسبه لك فالكل ابيه يعيشها بوناسه وبسطه عاد الجزء الثاني وش يحب الرجال وش يكره عشان برضوه ماحد يطيح في نفس الاغلاط :.: حبيبتي فله شوفي ترى الموضوع عااااااااااااااادي وبسيط طول ماأنتي مافكرتي فيه بشكل متواصل لكن اذا الموضوع صاير بقوه في بالك بيصير شغلك الشاغل صدقيني خليك عادي واشغلي نفسك في اشياء ثانيه وترى نصيحه الوالده صحيحه انا سمعت ان اللي تتمنع ممكن ترى تسبب لزوجها صدمه وبرود فخلاص ماعد يقربها لأ خليك عادي مااقول مره وبجرأه لكن بحياء وهو بيفهم وبعدين اغلب شباب اليوم صاروا يتفهمون للموضوع وكيف انه يوتر البنت وصاروا يخلون البنات كم يوم حتى ياخذون فرصه يتعرفون اكثر على بعض بالنسبه للعبايات شوفي يافله اذا انتي من الرياض في عندك كذا محل حلو ونصيحه خلي عبايه الطلعات غير وعبايه المناسبات غير وعبايه السوق غير يعني حطي في بالك عبايتين تشترينها مثلا عبايه فخمه للمناسبات وعلشانك عروس شوفي محلات لمسه في الفيصليه مره حلوه وعندك الاختيار الاول بعد عنده اشياء حلوه بس لمسه يظل افخم بعدين يابنات نجي نتكلم عن الرجال وش اللي يحبونه وش اللي يكرهونه اغلب الرجال يحبون البنت الخفيفه دم اللي روحها حلوه يعني راعيه وناسه وسعه صدر ماودهم بوحده ثقيييييييييييييييييييييييييييل ه ولا ماعندها روح النكته عاد مااقول اربع وعشرين ساعه تكركرين لا بس خليك ونيسه على قولهم وابعدي عن التزعل والحساسيه ترى انا كنت حساااااااااااااااااااااااااااا ااااااسه مره مره مدلعه عن ابوي وامي الله يخليهم عاد في الزواج بصراحه الحساسيه هاذي عرفت ان مالها داعي لان زوجك اذا عاطك خشه مره ومره والثالثه يراضيك ويستسمحك والخامسه يحب راسك ويبي منك الرضا ثقي ثقه تامه ان العاشره بيسفهك !! ايه خلاص عطاك وجه كذا مره عاد خلاص فنصيحه خلي عنك الحساسيه والزعل وانا عارفه ان الحياه الزوجيه في البدايه صعبه شوي لان كل واحد له تفكيره وله رايه واختلافات كثيره في الشخصيه لكن انتي اللي دورك انك تذوبين كل هالفروقات وصدقوني لو كل وحده تحط في بالها خلاص ان هالانسان هو اللي بكمل معه حياتي وهو زوجي وابو عيالي بتحاول انها تتلافى المشاكل والاختلافات والمشاكل وابي اقولك كلمه في اذنك ترى الحياه عمرها ماكانت صافيه لأي احد يعني اذا سمعتي سالفه صديقتك وزوجها وكيف هو مدلعها ولا قريبتك وزوجها وكيف هو يحبها ترى والله مو كل القصص حقيقه ولا كل القصص كامله يعيني كل وحده بتقول احلى قصه في حياتها وانتي عاد تحسبين انها احسن وحده عايشه على الارض مع زوجها غلط غلط واياك اياك تقارنين بين حياتك الزوجيه وحياه وحده ثانيه وتقولي ياحسره على حظي ولاتقولين لزوجك شف كيف زوجها مدلعها ترى هالحركه من جد يكرهونها الرجال وذا ودك تعرفين كيف هي شينه تخيلي زوجك يقولك يا حسره شوفي زميلي كيف زوجته مدلعته وش بيكون احساسك ؟؟؟؟ واياك اياك ===== حلوه اياك خاشه جو اللغه العربيه بقوه المهم اياك من العناااااااااااااااااااااااااا اااااااد ترى الرجاجيل يكرهون العناااااااااااااااااااااااااا اد وبقوه ويحسون انه تحدي وانه تشكيك برجولتهم طبعا في بدايه الحياه الزوجيه بتكون الحياه حلوه وبسيطه وهاديه طلعات روحات كلام حلو وبعدين بترجع الحياه الواقعيه من الدوام الى الطبخ و و و و عااااااااااااااااااي هاذي هي الحياه لأن الكثير من البنات ينصدمون يقولون ليش ؟؟ شكله خلاص ماعد يحبني اول كان مقابلني وهالحين بس الدوام وينام ونطلع شوي ولا يجيه زميله او يطلع مع زملائه عااااااااااااادي لأن الحياه اساسا غصب بترجع زي ماكانت بس عاد انتي وذكائك لا تصيرين دايم متذمره من حياتك واسلوبها لأ لأن هالشي مر علينا كلنا بس عاد كل وحده وذكائها وكيف تجذب زوجها للبيت وتخليه دايم يشتاق له :.: أنا أقول الطقوم كثري منها صحيح لكن قمصان النوم مالهاااااااا دااااااااااااعي &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;المتزوجات عارفين والبنات مولازم تعرفون أما الملابس عموما لاتكثرين لانه حنا وش عندنا بهالبلد ياحسره غير مجمعات كل مامليتي بتطلعين بتاخذين ملابس ويمكن تحملين بسرعه وتنقهرين على الملابس :.: يتبع لحد يرد :22:
:.: بنات خذي معك كريمات طبعا بتقولون الكل حياخذ كريمات وش الجديد الجديد سلمك الله لازم تاخين...
اول شي نجي على اللبس بقولكم اللبس الي ما ندمت اني كثرت منه

لبس البيت كثروا منه يا عرايس

جيزات .. برمودات ... بيجامات بناتيه .... تنانير قصيرة بنوعيها فوق الركبة وتحت الركبة ... بديهات منوعة بحمالات او بأكمام أو من غير اكمام بالمره او بأكمام طويلة والله تنفعك كثير ..قمصان وبناطيل رخيصة بس حليوه لوقت الطبخ خخخخخ عشان يشوفك بكل مكان أنيقة .. ملابس داخلية بناتيه حلوة للبيجامات القطن .... قمصان نوم قطنيه قصيرة تنفع لأيام الدورة ... فساتين قصير من غير اكمام .... فساتين طويلة من غير اكمام الي تجي على شيفون ناعمات مره على اللبس ها النوعية .... شو بعد يا ربي امممممممممممم ؟؟؟؟ هيه صح المشايات مالت البيت خذي حتى من محل أبو ريالين حلوين على اللبس .... والخلخال الاكسسوار تعرفونه ؟؟؟؟ تلقونه بكليرز اتوقع وبالكشكات الي تكون بوسط السناتر رخيصة تنفع للبرمودات وغيره

يعني باختصار بالبيت كوني وحده خربانه خخخخخخخ زوجي يقولي ما توقعتك تلبسين كذا شكلك برا مره محترم .......... الله يسامحه خخخخخ

والاشياء الي ندمت كثير اني سويتها

المكياج الماركات ما له داعي غباء بغباء كثير ومكدس على القلب .... اقلام الروج قمت أخذ الوان متشابهه وانا مو منتبه ... ما كثرت من القلوس مع انه أحلى شي بالبيت والعطور ما اتحسر على شي كثر العطور والله ما لها داعي احجام كبيرة ........ خذي أحجام صغيرة لانه فيه عطور يمكن ريحتها ما يحبها الزوج .... وحتى كريمات الجسم لا تكثروا منها ... وقمصان النوم لا تكثري ههههههه 5 دقايق وتروح ادري قلة ادب ها العبارة بس بجد حبيت افيدكم لا تكثروا منها عندي خانه كاملة قمصان نوم حسبالي طول الوقت بكون بقميص النوم ههههههههههههه فلا تكثروا منه وملابس الطلعات حسبالي الديرة كلها بتعزمني بعد العرس خخخخخخخخخخخخ فنص اللبس ما لبسته والنعل الله يعزكم خذيت دولابين لهم وكل ما اشوفهم امووووووووووت حسره ما لبست كل جزمة منهم غير مره او مرتين اه يا حسره قلبي ... وخيطت فساتين وايد حسبالي بروح أعراس الدنيا بعد العرس وما رحت ولا عرس بفستان زوجي ما يرضى البس فساتين والحين طايحين على قلبي

هي صح تذكرت شي حاولي تاخذي انتي بكتريا لان اغلب طلعاتكم بتكون حواطه بالسيارة ههههههههه يعني فجعة ما تبون تشوفون احد باول فترة يعني الرومانسية تكون مقطعة بعضها فراح تحتاجون قبل الاكل او اذا توسخت ايدكم لها المنتج خخخخ زي الصابون بس ما يحتاج تغسلوا ايدكم بعده بماي ويقتل الجراثيم مفيد للجميع وخاصة لو تعودوا اطفالكم بالمدارس لو دخلوا الحمام الله يعزكم أو قبل الاكل يستخدموه عن الجراثيم تلقونه بكل مكان وباحجام مختلفة وسعر رخيص

بقولكم اهتمي بالريحة والطعم يعني دااااااااااااااااااااااايم ريحتك حلوة وريحة انفاسك عطرة وطعم ريقك حلو يعني دايم معك الحلاوة الصغيرة الي تذوب بالفم او الشرايح الي بالنعناع من الصيدلية. اوووووووووووووعي تتكلمي او تردي علية وانتي بالفراش قبل ماتتصرفي بريحة فمك اما قومي فرشي او حطي بفمك شريحة نعناع ومن ثم ردي. ترى هلاشياء تبقى دوووووووووووم براسهم.
اعرف واحد ماتت زوجتة وكل ماقالوا لة بنزوجك قال مافي زيها الي من يوم خذتها الين ماتت ماشفت شي من كرايهها يعني ماشفت شي كرية يعني الله يكرمك لا قد تفت في وجودة او حتى سمعة ولا قد رجعت وهو يسمع ولا ولا ولا.................. هذا المطلوب انتي ريحتك حلووووووووووة على طول.خلي بالكومدينة عند راسك لبان وحلاوة صغيرة بدون سكر وشرايح نعناع للطواريء.

بنات بقولكم عن غلطتي وش هي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كنت ميتة من الخوف من الشعر الي بالجسم لما يبتدي يطلع وش بسوي .لا تخافون ترى عااااااااااااااااااااادي ما صار شي وبالعكس الحين الليزر فك الكل من الخوف

ثانيا حلووووووووه سالفه القمصان لاتكثرون منها المتزوجات فاهمين اعجبتني بصراحه كخخخخخخخخخخخخخخخخ بالنسبه ان القمصان لا تكثرون شوفوا بصراحه هي حلوه تلبسينها وتكشخين فيها صح بتروح بعدين اكيد فاهمين قصدي بس اهم شي يشوف عليك الاشياء الحلوه هاذي يعني حتى لو سمع مثلا من احد من اصحابه وش يلبسون الحريم او يشوف في الافلام اوفي التلفزيون هاللي ماخلا شي يعرف ان مرته تسوي زيهم واكثر بعدين بصراحه انا اشوف انها ما تروح موضتها وانتي عاد توك عروس خليه يشوف هالقمصان اللي يسمع فيها ويعرف انك تلبسين هالاشياء وبعدين بتقعد لك يعني هالاشياء تلبسينها هالشهر بعد سته اشهر كله واحد نفس الموضه
صادقه اختي الله يسعدها اللي كتبت عن حلوى النعناع صااااااادقه هاذي اساسا خليها تحت المخده وترى هالشي مهم جدا جدا لأن بعض الرجال توصل بهم مرحله ممكن يكره زوجته عشان ريحه النفس لو هي ملكه جمال
حبيتي اللي سألت عن القمصان القصيره شوفي يالغاليه ترى انا ماأقول كل شي طويل وحشمه لأ طبعا التغيير حتى في القمصان مهم بس انا اشوف ان قميص اول ليله حلو يصير شوي حشمه يعني طويل لاهو خفيف مره ولا ساتر مره وياكثر هالاشياء في المحلات وباقي الايام عادي شكلي فيها زي ماتحبين بس مو كلها فاضحه ترى فيه عاد بعض الرجال تفكيرهم يروح ناحيه ثااااااااااااااااااااانيه مره مره
وش بعد وش بعد
عاد بأقولكم بالتفصيل عن مابعد شهر العسل واهل الزوج و و و وكلنا ان شاء الله بنعطيكم تجاربنا واقولكم ياحلوات تراها تجاربنا الشخصيه يعني لا تحكمين علينا وتجرتنا لأ نبيك تستفيدين اهم شي

:.: يتبع ياويلها اللي ترد :22:
اختصار الطفولة
:.: اول شي نجي على اللبس بقولكم اللبس الي ما ندمت اني كثرت منه لبس البيت كثروا منه يا عرايس جيزات .. برمودات ... بيجامات بناتيه .... تنانير قصيرة بنوعيها فوق الركبة وتحت الركبة ... بديهات منوعة بحمالات او بأكمام أو من غير اكمام بالمره او بأكمام طويلة والله تنفعك كثير ..قمصان وبناطيل رخيصة بس حليوه لوقت الطبخ خخخخخ عشان يشوفك بكل مكان أنيقة .. ملابس داخلية بناتيه حلوة للبيجامات القطن .... قمصان نوم قطنيه قصيرة تنفع لأيام الدورة ... فساتين قصير من غير اكمام .... فساتين طويلة من غير اكمام الي تجي على شيفون ناعمات مره على اللبس ها النوعية .... شو بعد يا ربي امممممممممممم ؟؟؟؟ هيه صح المشايات مالت البيت خذي حتى من محل أبو ريالين حلوين على اللبس .... والخلخال الاكسسوار تعرفونه ؟؟؟؟ تلقونه بكليرز اتوقع وبالكشكات الي تكون بوسط السناتر رخيصة تنفع للبرمودات وغيره يعني باختصار بالبيت كوني وحده خربانه خخخخخخخ زوجي يقولي ما توقعتك تلبسين كذا شكلك برا مره محترم .......... الله يسامحه خخخخخ والاشياء الي ندمت كثير اني سويتها المكياج الماركات ما له داعي غباء بغباء كثير ومكدس على القلب .... اقلام الروج قمت أخذ الوان متشابهه وانا مو منتبه ... ما كثرت من القلوس مع انه أحلى شي بالبيت والعطور ما اتحسر على شي كثر العطور والله ما لها داعي احجام كبيرة ........ خذي أحجام صغيرة لانه فيه عطور يمكن ريحتها ما يحبها الزوج .... وحتى كريمات الجسم لا تكثروا منها ... وقمصان النوم لا تكثري ههههههه 5 دقايق وتروح ادري قلة ادب ها العبارة بس بجد حبيت افيدكم لا تكثروا منها عندي خانه كاملة قمصان نوم حسبالي طول الوقت بكون بقميص النوم ههههههههههههه فلا تكثروا منه وملابس الطلعات حسبالي الديرة كلها بتعزمني بعد العرس خخخخخخخخخخخخ فنص اللبس ما لبسته والنعل الله يعزكم خذيت دولابين لهم وكل ما اشوفهم امووووووووووت حسره ما لبست كل جزمة منهم غير مره او مرتين اه يا حسره قلبي ... وخيطت فساتين وايد حسبالي بروح أعراس الدنيا بعد العرس وما رحت ولا عرس بفستان زوجي ما يرضى البس فساتين والحين طايحين على قلبي هي صح تذكرت شي حاولي تاخذي انتي بكتريا لان اغلب طلعاتكم بتكون حواطه بالسيارة ههههههههه يعني فجعة ما تبون تشوفون احد باول فترة يعني الرومانسية تكون مقطعة بعضها فراح تحتاجون قبل الاكل او اذا توسخت ايدكم لها المنتج خخخخ زي الصابون بس ما يحتاج تغسلوا ايدكم بعده بماي ويقتل الجراثيم مفيد للجميع وخاصة لو تعودوا اطفالكم بالمدارس لو دخلوا الحمام الله يعزكم أو قبل الاكل يستخدموه عن الجراثيم تلقونه بكل مكان وباحجام مختلفة وسعر رخيص :.: بقولكم اهتمي بالريحة والطعم يعني دااااااااااااااااااااااايم ريحتك حلوة وريحة انفاسك عطرة وطعم ريقك حلو يعني دايم معك الحلاوة الصغيرة الي تذوب بالفم او الشرايح الي بالنعناع من الصيدلية. اوووووووووووووعي تتكلمي او تردي علية وانتي بالفراش قبل ماتتصرفي بريحة فمك اما قومي فرشي او حطي بفمك شريحة نعناع ومن ثم ردي. ترى هلاشياء تبقى دوووووووووووم براسهم. اعرف واحد ماتت زوجتة وكل ماقالوا لة بنزوجك قال مافي زيها الي من يوم خذتها الين ماتت ماشفت شي من كرايهها يعني ماشفت شي كرية يعني الله يكرمك لا قد تفت في وجودة او حتى سمعة ولا قد رجعت وهو يسمع ولا ولا ولا.................. هذا المطلوب انتي ريحتك حلووووووووووة على طول.خلي بالكومدينة عند راسك لبان وحلاوة صغيرة بدون سكر وشرايح نعناع للطواريء. بنات بقولكم عن غلطتي وش هي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كنت ميتة من الخوف من الشعر الي بالجسم لما يبتدي يطلع وش بسوي .لا تخافون ترى عااااااااااااااااااااادي ما صار شي وبالعكس الحين الليزر فك الكل من الخوف :.: ثانيا حلووووووووه سالفه القمصان لاتكثرون منها المتزوجات فاهمين اعجبتني بصراحه كخخخخخخخخخخخخخخخخ بالنسبه ان القمصان لا تكثرون شوفوا بصراحه هي حلوه تلبسينها وتكشخين فيها صح بتروح بعدين اكيد فاهمين قصدي بس اهم شي يشوف عليك الاشياء الحلوه هاذي يعني حتى لو سمع مثلا من احد من اصحابه وش يلبسون الحريم او يشوف في الافلام اوفي التلفزيون هاللي ماخلا شي يعرف ان مرته تسوي زيهم واكثر بعدين بصراحه انا اشوف انها ما تروح موضتها وانتي عاد توك عروس خليه يشوف هالقمصان اللي يسمع فيها ويعرف انك تلبسين هالاشياء وبعدين بتقعد لك يعني هالاشياء تلبسينها هالشهر بعد سته اشهر كله واحد نفس الموضه صادقه اختي الله يسعدها اللي كتبت عن حلوى النعناع صااااااادقه هاذي اساسا خليها تحت المخده وترى هالشي مهم جدا جدا لأن بعض الرجال توصل بهم مرحله ممكن يكره زوجته عشان ريحه النفس لو هي ملكه جمال حبيتي اللي سألت عن القمصان القصيره شوفي يالغاليه ترى انا ماأقول كل شي طويل وحشمه لأ طبعا التغيير حتى في القمصان مهم بس انا اشوف ان قميص اول ليله حلو يصير شوي حشمه يعني طويل لاهو خفيف مره ولا ساتر مره وياكثر هالاشياء في المحلات وباقي الايام عادي شكلي فيها زي ماتحبين بس مو كلها فاضحه ترى فيه عاد بعض الرجال تفكيرهم يروح ناحيه ثااااااااااااااااااااانيه مره مره وش بعد وش بعد عاد بأقولكم بالتفصيل عن مابعد شهر العسل واهل الزوج و و و وكلنا ان شاء الله بنعطيكم تجاربنا واقولكم ياحلوات تراها تجاربنا الشخصيه يعني لا تحكمين علينا وتجرتنا لأ نبيك تستفيدين اهم شي :.: يتبع ياويلها اللي ترد :22:
:.: اول شي نجي على اللبس بقولكم اللبس الي ما ندمت اني كثرت منه لبس البيت كثروا منه يا...
بنات بالنسبة عن اللي تسأل عن اللبس وش تلبس شوفي سلمك الله بنبدء من البدااااااااااااااااااااايه وكيف ترتبين الشنطه وهلاشياء
اولا لازم تشترين طقم شنط نفس اللون باحجام مختلفه يصير شيك لأن الشنط بتكون دايمه عندك إذا احتجتيها ثانيا بعد مهم دولاب مخصص للجزم الله يكرمكم
بعدين مدري كل ناس لهم عادات مختلفه عن غيرهم بالنسبه لنا اللي في الرياض اهل البنت يروحون يودون جهازها يعني انا راحت اختي وامي يرتبون اغراضي في شقتي وانا قاعده مستحيه على غفله كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يخلف بس المهم ملابس السهره طبعا مكويه وكل الملابس كويتها بالكوايه البخار تراها حلوه وحطيت في مويه الكوايه شوي دهي عود وكويت الملابس طبعا بالبخار فالبخار يطلع مشبع بريحه دهن العود بس انتبهي للملابس الفاتحه وعلقتها وعليها غطاء بلاستك للحفظ وملابس الطلعه بعد وقمصان النوم الفخمه العاديه لا مطبقتهاوملابس البيت من بديهات وجنزات وهالاشياء كلها مطبقه ==== قبل لاأنسى في علاقات حلوه ملبسه قماش ستان بألوان مختلفه وعليها شرايط وممكن تضيفين لها انتي الشرايط زياده او تحطين عليها اكياس الخاصه بتعطير الملابس عشان اول ماينفتح الدولاب تتطلع منه ريحه حلوه ================ على فكره بعد للمعلوميه ترى اللي بترسل جهازها تحط في بالها ان عريس المستقبل بيفتش في الملابس ويتفرج على الملابس وملابس السهره و و عاد انتم عارفين
المهم يوم قالوا لي اهلي بكره بيروح الجهاز قمت سلمك الله وبخرت الملابس ورجعتها في الاكياس وقبل مايطلعون بساعه على طول شلتها بالعلاقات وعلى الشنطه.... والمكياج حطيته في شنط خاصه بالمكياج وشريت من عند محلات المكياج استاندات شفافه مصنوعه من البلاستك القوي مخصصه لاقلام الروج كل قلم لحاله واقلام التحديد والكحل والبلاشر ابد حطيها على التسريحه ورتبي المكياج فيها يصير مكياجك قدام عيونك تراها بصراحه حلوه وشيك ....
هناك طلعوا اهلي الملابس على طول من الشنطه بعلاقاتها والبالاستك اللي مغطيه وعلى طول في الدولاب وملابس البيت بعد مرتبه بطريقه معينه طلعت على طول وعلى الدولاب
وزيهم المكياج والعطور فككت كل علبها الكرتون قبل ماارسلها كل شي تقريبا كان جاهز يطلع من الشنطه وينحط على التسريحه او الدولاب ===== حبيبه ماحبيت اتعب اهلي كخخخخخخخخخخخخخخخ
وحطوا اهلي دولاب الجزم في مكان مناسب له ورتبوا الجزم كرمكم الله واشياء الحمام والشور رتبوها بعد
هذا بالنسبه للجهاز بالنسبة لترتيب الشنطه تبع السفر طبعا اكيد عامله انتي حساب القمصان وملابس بسيطه وحلوه وعمليه في المشي والطلعات وكذا يعني اناقه ببساااااااااااااااااااطه مره خذي فستان او انثين شيك شوي يعني رسمي حق طلعات رسميه بس من اجل التغيير لا اكثر طبعا اكيد مكياجك معك كااااااااااااااااااااااااااامل والبودرات الجسم والشور وعطر ولا عطرين كذا
نجي عاد لليله العمر ورجعتي انتي وعريس الهناء في البيت او الفندق والمكياج والدموع وووو وش العمل هالحين اغسل المكياج ولا انام فيه ولا وش السالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ببساطه اساسا انتي ماحتنامين فقولي للكوافير من البدايه لا تكثر مثبت ولا دبابيس شعر ولا هالخرابيط قولي ابي التسريحه صح بس المثبتات ماابيها كثيره وابيك بطريقتك تسوين لي حركه سهله عشان على طول افك شعري مااقعد احوس فيه ===== ترى هالحركه سوتها صديقتي تقول على طول فكيت شعري وكن حلو وناعم ومرتب في حين ان محدثتكم كشتها وصلت للشارع وانا اصارع فك الدبابيس
المكياج بصراحه لا تشيلينه خليه او اذا نام عريس الهنا غسليه ونامي وقومي قبله ورتبي نفسك عاد لا يقوم يلقى اللي جنبه وحده ثانيه مهيب اللي اعرس عليها امس ترى انا نمت فيه كخخخخخخخخ وقمت قبل زوجي العزيزهو رااااااااااااااااعي نوم بقوه كخخخخخخخخخخخ وتزينت وتروشت وتلبست وقعدت مقابله التلفزيون والاخ نااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااايم إلى ان جيبت في الاخير وقومته طفشت والله
عاد الايام الجايه اول ماتقومين البسي جنز برمودا على بدي بسيور واكسسوارات ناعمه زي ماقلنا ومكياج بس لايصير مبالغ فيه شدو ومسكارا كثنيفه وبلاشر وو و لا خليه حلو بنعومه عشان اذا طلعتي انتي واياه تغيري شكل مكياجك
بعدين أذا قال نطلع انا وانتي عاد روحي غيري البسي طقم حلو وبسيط واطلعي انتي وهو بتقعدون تدورون في هالسياره وتقهههون وتتعشون وترجعون تقهون وتتدورون وبعدين بتروحين البيت اذا رحتي خذي شور منعش وكثري من البودرات المعطره والكريمات المعطره جربو كريم العروسه اللي في نكتار بريحه كوكو شانيل تراه بالنسبه لي رهيب وفي زيه بعد بريحه وطعم الفراوله والشكولاته عشان يصير ريحه وطعم عاد العرايس بيفهمون هالحركه كخخخخخخخخخخ المهم سعره ميتين ريال وخلي المكياج ناعم وبسيط ترى الجلوزات يحبونها كثري منها والبسي طقم من قمصان النوم وروحي عنده في الصاله طبعا قميصك احلى شي اذا كان معاه الروب يعطيه مظهر جدا انيق يعني حاولي تشترين الاشياء اللي بأرواب حتى لو انها قصيره عادي بس تراها شيك مره ... وكحركه حلوه بعد يعني مني انا جربوها ياعروساتنا روحوا قسم العروض التجاريه فيه لعبه اسمها لعبه الحب بالكرستال اشتريها وخليها مع جهازك تراها حركه تلعبين فيها انتي وزوجك
في نصيحه ثانيه يابنات تحسبا لأي ظرف الله يستر خلي معك بطاقه اعتمادك او كاش يعني خلي معك مبلغ وقدره لك انتي ومهوب عشان انتي تصرفين لا بس تحسبا لأي ظرف يمر على الواحد وترى هالشي مهم

نجي الآن للكلام اللي يجمد على الشارب ==== تراني رجال منيب حرمه ... كخخخخخخخ تخيلوا تصدقون عاد وناسه اعطيكم التجربه صح كخخخخخخخخخخخخخخخ
المهم نجي الآن بعد صجه الجهاز وسامري العرس ورومانسيه شهر العسل نجي للحياه الواقعيه
بعد ماترجعين من شهر العسل وبعد ماتخلص اجازه عريس الهناء والدلع والوناسه وياحبيبتي لا تسوين كذا ولا تشيلي هذا وبعد هالايام نجي للحياة الواقعيه اللي اكثر عروساتنا ينصدمون فيها ويحسبون الزواج وناسه وطلعه ومكياج تنصدم من الحياه الواقعيه اللي هي اساسا حياه الزواج يعني المفروض اهلنا يقولون لنا ان الزواج كذا وكذا وبلاش الاحلام الورديه انا ترى مااقول هالشي عشان اخوفكم لا عشان تشوفون الصوره صح واللي كلنا عايشينها او كل المتزوجات طبعا هي صوره حلوه بس لاتقارن بحلاوه صوره شهر العسل
طبعا لازم كل بنت تعرف ان لها حقوق وعليها واجبات مثلا اهم شي انتي طبعا ربه هالمملكه الصغيره اغلب السعاده اللي في هالمملكه من صنع ملكتها اللي هي انتي انتي ملكه هالدوله وفي يدك قرارات كثيره وعليك واجبات اكثر فلازم تصيرين حكيمه قويه صابره
طبعا البيت وترتيبه والاهتمام فيه مسؤليتك انتي حتى بوجود خادمه انتي المشرفه عليها المشرفه على لقمة زوجك واكله المشرفه على ملابسه على راحته النفسيه على اشياء كثيره طبعا بصراحه مدري هي تتعبر نصيحه او تجربه شخصيه بس بأقولها بصراحه ماودي البنت تجيب الاجتهاد في كل شي مره وحده يعني خليك وسط لا تجين كلك في الطبخ والسنع والكلام هذا ولا تروحين كلك وتصيرين عاد مره ماتعرفين تسوين شي لا الوسط حلو في الحاله الاولى خلاص زوجك يحسبك الشيف رمزي على غفله والمطلوب انواع الاكلات على الحلويات دايما وابدا ولا يستوعب انك ماتعرفين تصليحن هالشي === حاصل مع حضرتي هالوضع
والحالة الثانية بيمل منك ويحس ان اصحابه احسن منه وان الله رزقهم زوجات خطيرات وسنعات وهوخلف الله عليه
مصروفك الشهري لا تتنازلين عنه ابد نهائيا بتقولين مستحيه عادي لمحي له عن ان الرجال هو المفروض رب المنزل واللي يصرف وعيب عليه ياخذ من زوجته اذا هي موظفه فلوس وحده اعرفها زوجها ياخذ منها فلوس بصراحه طاح من عيني وكم كلمه من هالنوع بيهفم السالفه
يوم الاجازه الاسبوعي لازم يكون يوم للعيله يعني انتي وهو واولادكم باذن الله الجمعه من بعد صلاه الجمعه المفروض انها لك بخرجات وطلعات مهوب لازم اصحابه ==== ترى انا ماسويتها والان ادفع الثمن وغيري من البدايه مسوينها وماشاء الله تبارك الرحمن فعلا يوم للعيله
اهله انتبهي انتبهي انتبهي تقولين عنهم كلمه شينه ابد ابد ابد حتى لو كانت تعليق برئ وخليهم زي اهلك ومهما كانوا كويسين او سيئين خليك على ماتربيتي عليه وحثي على وجودهم معكم بين فتره وفتره يعني وش رايك نعزم الاهل في استراحه اجيب العشاء معي كذا يعني بتكبرين في عينه والسالفه ما تكلف شي
ماله داعي يعرف زوجك عن مشاكل اهلك او اي شي مهوب زين او اي شي ابدااااااااااااااااااااااااااا ااا وخذيها نصيحه من اخت حتى لوكنتي تموتين فيه وهو الحبيب الاول والاخير وهالهرج خليك منه اهلك اهلك هم احسن الناس في كل شي واخوانك واخواتك احسن الاخوان حتى لو بينكم وبين بعض مشاكل لاقدر الله انتبهي مو بعدين تقولين فتو قالت انا الان اقولك ولا عمرك ترضين عليهم بأي كلمه حتى لو مزح بطريقه مؤدبه تصلين هالمعلومه
في نقطه مهمه مره الرجال انواع لكن بعد الحريم انواع يعني الحرمه اذا عودت الرجال انها هي اللي تصير المسؤوله عن البيت في كل شي حتى لو من فلوسه يعني تروح مع سواق اهلها مثلا تقضي او انها تخلي سواق اهلها يجيب لها شي او يوديها لزياره او انه تروح للسوق مع خواتها وسواق اهلها هو المسؤول عن روحاتك وجياتك خلاااااااااااااااص بيتعود على هالشي وبكره حتى عيالك واغراضهم بيقول لك دقي على اهلك يرسلون السواق فنصيحه خليه يشيل اغلب المسؤوليه
بعد الزواج لازم تهتمين بنفسك كأنك عروس جديده يعني خلي الحمام المغربي مره او مرتين في الشهر وشهريا شيل للجسم بحلاوه ودلكه وهالحركات يعني عودي زوجك حتى انه يعرف انك تسوين هالاشياء عشان يتعود على ان فيه حمام مغربي وفي حرمه تجي تسويه وكل البنات كذا ==== بنات عاد كل وحده تشوف زوجها وظروفها واللي يناسب هالظروف يعني مانبي نضغط على الرجال بعد
في الاعياد والمناسبات وبين فتره وفتره اشتري هديه لامه وابوه تراها حركه حلوه حتى لو ماجابوا لك شي لأن هالشي انتي تسوينه وتبينه يصير في عيالك فكما تدين تدان .. والحث الحث على اهله ترا مهم مرررررررررررررررررررررر ه
وش بعد وش بعد امممممممممممممممممممممممممممم
وبعدين بنات مشاكلك انتي وزوجك خليها بينك وبينه بلاش تطلع لام ولا اخت وهالكلام خلي مشاكل بيتك في بيتك لأن كل الحياة مشاكل ولا صفت الدنيا لأحد لكن الشي اذا صغرناه صغر وأذا كبرناه كبر لكن في اشياء يعني لازم تحطين في ذهن زوجك هالفكره ان الاحترام عندك اهم مليون مره من الحب وان احترامك لي بخليني اقدرك اكثر واحبك اكثر واكثر وتكبر في عيني .. والمشاكل اللي بعيده عن التلفظ بقبح الكلام والفعل تراها موجوده في كل بيت يعني ماخلك تروحين لأهلك مره او قالك مافي طلعه عااااااااااااااااااااادي كل الرجال في البدايه كذا لكن عاد انتي وتفهمك تقدرين توصلين معه لحل كويس ويرضيك وبهدوووووووووووووووووووووووووو ء وروقان لان الروقان اهم شي بلاش العصبيه والجنان والصراخ والكلام اللي من ده
لازم بعد تقدرين ظروف زوجك شاب وفي بدايه حياته لازم تكون الظروف مو قد كذا والكل مرت عليه هالظروف فبلاش الضغط في الطالبات والاسواق والاشياء اللي مالها داعي انا قلت خذي مصروفك منه عشان يتعود ان لك مصروف وللبيت مصروف لكن الصرقعه في اللبس والاشياء الثانيه مالها داعي لا خليك مقدره ومعه خطوه بخطوه عشان حياتكم ولا تشوفين زميلتك ولا اختك ولا خالتك وش عطاها زوجها وش جاب لها لأ شوفي حياتك انتي وهو وبسسسسسس
اهم شي بعد وهذا من تجربه لا تخلين حياتك محورها هو والبيت بس يعني انا اول ماتزوجت خلاص انقطعت عن زميلاتي إلا القريبات مره وكل شوي بعد اقطع المكالمه استأذن جمعاتهم صرت اعتذر عنها وشوي شوي حسيت اني انقطعت عن الزميلات بس بيت اهلي واهله وانا غير موظفه حسيت خلاص ان مالي ناس ثانيين وجو ثاني وسواليف غير لأ اندمجت في الدور والحياة الزوجيه بصراحه انا اقولك كنصيحه من عندي لأ خلي عندك ناس غيره ناس تروحين لهم غير اهلك واهله صديقات مثلا جيران زوجات الاصحاب بس زي ماقلنا بهدووووووووووووووووء يعني مو تجين بعد اسبوع تقولين بروح صديقتي ولا صديقتي بتجي عندي لأ طبعا بعد فتره من الزواج تبدين توضحين هالموضوع واساسا انتي وضحيه بالكلام في بدايه الزواج والصديقات والاقارب وان حياتك كان اجتماعيه كثير
قد ماتقدرين خلي زوجك صديقك خلي زوجك يحب البيت ترى كل شي على البدايات زي ماقلت بلاش التزعل والحساسيه الزايده انا من الناس اللي كنت ازعل من اي شي وحساسه مره بصراحه في البدايه كان يستمح ويتأسف هالحين الله بالخير اخاف اجي انا بس استسمحه كخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يعني خليك مرنه مره لا تصيرين زعوله خليه مرحه خفيفه دم راعيه نكته خليه ينبسط معك مره مره العبي انتي وهو ورقه كيرم ========= ياقدمي صدق قديمه
اكس او ========= لا لا عاد صدق مغبره
انسان حيوان جماد ======== بعدها بنطلك عند اهلك يقولهم ضفوا ذا المغبره
عاد عندي لكم لعبه حلوه بس بصير نذله ولا بقولها لكم الآن وتراها زينه يالمتزوجات بس ماشفت هاك التفاعل عشان اقولها لكم كخخخخخخخخخخخخخ تراها خطيره هاه نبي سواليف الحريم وينكم
ايه بعدين بقولكم مواقف العرايس في لليله الدخله
بقول واحد الآن اوسع صدر هالعرايس المتروعات
هاذي سلمكم الله وحده مره مره كانت مستحيه من رجلها المهم هي ياعمري عليها نحفت مره مره قبل العرس المهم فستانها كان فيه جيبون == نفاش المهم ان هالجيبون صار واسع عليها قامت وحده متفتق ذهنها مره قالت خلاص وش رايك بأخيط عليه واضيقه لك قالت طيب === مهنا غير هالحل وش تسوي حبيتي
المهم قامت العروس يوم وصلت للفندق وطيران للحمام اكرمكم الله بتغير ملابسها المهم الحرمه تحاول تفك الجيبون من هنا من هنا ياهوه خلاص وش السواه نفشت الكشه ومسحت المكياج وتبي تلبس خلاص تحاول المهم قعدت مدري ساعتين ولا ساعه ونص والله مدري في الاخير قامت فتحت باب الحمام وناااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااادت بصوت كسير
فلاااااااااااااااااااااااااااا اان
جاك ذاك طاير سمي لبيه هلا امري حياك وش تبين بس ؟؟
فلاان تكفى فيه مقص هناك ابيك تجيبه تفك الجيبوووووووووووووون لو سمحت
وخشتها في الارض من الحياء
بسسسسسسسسسسسسسسسسسس غااااااااااااااااااااااااااااا ااااالي والطلب رخيص يا عسل
عاد جا وفك لها الجيبون وانتهت القصه عند هذا الحد
انا عاد من الناس اللي وصلو للغرفه في البيت وسكرت باب الغرفه واحلىىىىىىىىىىىىى ماأشوف مافيه قفل خييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييير إن شاء الله وش السالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ضفيت عفشي وقرابيعي ورحت لدورة المياه
بعدين عاد سألت ابو الشباب وش السالفة تخيلوووووووووووووووووووووووووو ووووا وش قال ؟؟؟
البقيه في الحلقة القادمه

رد :
انا صار لي هالحين 5 شهور متزوجه والحمدلله كل شئ ماشي كويس ..

بس وانا مسافره اكتشفت اني نسيت ((امواس الحلاقه)) ولاقدرت اقوله ابي ولا شفت صيدليه .. هذا الشئ اللي توهقت فيه ..

والشئ اللي ندمت عليه .. اني كنت مجهزه ورقه وظرف من ارواق واظرف الاوتيل وحاطتهم بشنطت يدي في الطياره واجنا راجعين عشان اكتب له شكثر انبسطت معاه وكيف كانت ايام روعه .. وكان نايم وقلت هذي فرصتي اكتبها بعدين قعدت افكر وين احطها واخاف يشوفها وانا جنبه وتخرب الدعوه ..المهم تهيونت لين راحت علي قام من النوم وشوي واحنا واصلين

اشياء جربتها وكانت حلوه ولين هالحين استعملها (بودره جسم من بودي شوب) برائحه المسك وفيه ذرات لمعه حلوه وريحتها خفيفه..

بنات ملاحظه : اذا استخدمتي شامبو بريحه معينه وكريم جسم بريحه وبتحطين عطر .. !! احس كثير وبتختلط الروائح .. افضل روائح خفيفه .. وترا بعض الرجال مايحبون الروائح خير شر !!

المهم ايه وين وصلنا ايه عاد انا يوم شفت باب غرفتي مافيه قفل قفلت معي خيييييييييييييييييييييير وين الفتاح ؟؟؟ بعدين قلت لا بنت يمكن الرجال مضيعه ============انواع حسن النيه
بعدين عاد تجرأت وسألت ابو الشباب كنت عاد مستحيه اول العرس هالحين الظاهر هو اللي يستحي مني كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ==== لأ من جد كنت مره استحي عاد مهوب حياء زايد فيني بس انا بصراحه تزوجت واحد مو من العايله لا من قريب ولا من بعيد اولا ثانيا كانت فتره الملكه جدا قصيره ولا فيها مكالمات ====== لا يفوتكم ترى انا اللي كنت رافضه مبدء المكالمات لييييييييش الله العالم حسيت بيصير فيها نصب واجد مني ومنه قلت خلنا من النصب ونكتشف بعض على الحقيقه احسن كخخخخخخخخخخخ عاد لا تسوون مثلي ترى بصراحه انا الآن ندمااااااااااااااااااااااانه مره اني ماعشت هالفتره
المهم قلت اقول ياالحبيب ماتقول لي هالحين وين مفتاح الغرفه ؟؟
انا شلته ...
ليش أن شاء الله ؟؟؟
بصراحه قال زميلي نصيحه شل مفتاح الغرفه احسن لك لان البنت بتجي وعلى طول بتسكر الغرفه عليها ===========حياتي شكل هالموقف صاير له ههههههههههههههاااااااااااااااا ي
وبتقعد انت زي الدبشه برى في الصاله ومهما طقيت عليها الباب ماحتفتح لك وعلى هالحال لين تاخذون على بعض ============== من جد حسيت ان الموقف صاير له
عاد انا سويت بنصيحته وشلت الفتاح خفت انك تفتحين الباب ========= الملاحظ مما سبق ان زوجي شكله كميخه وعلى نيااااااااااااااااااااااااااته بقوه ويسمع النصايح ويطبقها بحذافيرها
قلت ليش وش دعوى والله وش حركات الافلام هاذي
يعني بتقولين لي هالحين ان مافي احد قد نصحك بأي نصيحه قبل الزواج ==== وده يغير الموضوع وفي نفس الوقت يتشمشم عن نصايح الحريم
برفعه حاجب والثاني في مكانه : لا ياحبيبي انا مااخذ نصايح من احد احب اني اشوف الوضع وعلى اساسه اتصرف ومااحب اعطي اذني لاحد ============= أياك اعني واسمعي ياجاره كخخخخخخخ ابو التصريف اما اني ماسمعت نصايح ايه هيييييييييييييييييييييييين بس
مايستفاد مما سبق :
ان الزملاء لهم تأثير مهوب هوين وان فيهم عرق نذاله شوي اولا
ثانيا ان الرجاجيل عندهم نصايح بعد مهوب سهلين والله
============================== ==========================
عاد ماسألتوا عن اللعبه كأنكم تسوووووووون نفسكم مستحين عاد على ميييييييييييييييييييييييييييين على فتو كخخخخخخخخخخخخخ بس عاد مقدره انا الوضع وبقولكم اللعبه شوفوا عرايس امانه تسوونها تراها رهيبه بصراحه انا ماسويتها يوم اني عروس خلف الله علي برغم اني شفتها بس عاد مسويه حياء ولا قدرت اقول من وين ولا بكم ولا كيف بس قلت بأسويها هالحين معكم ===على بالي عروس روحي بس ضفي ولدك كخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بصراحه انا ماعرف من وين لكن هي بسيطه وتقدرين انتي تسوينها وانا عارفه ان اغلبكم مستحي ولا يقدر يسأل امه او اخته عن هالاشياء بس انا بأقولكم وسعوا صدوركم تراها احلى الشهور في الزواج وبإذن الله كل حياتك مع زوج المستقبل حلوه يااااااااااارب
تحتاجين لذاك وشسمه ايه نرد حبتين وياليت تكون كبيره شوي عاد مهوب مره ( بنات انا هالحين اقولكم عشان تسوونها ولا تروحون تبربون عند الامهات ترا امهاتكم بيتروعون بيقولون وش في بناتنا وش صار فيهم بييييييييييييييييييييييييييني وبينكم بسسسسسسسسسسسسسسسسسسس)
من وين تجيبن النرد عاد ياكثرها في محلات الالعاب
استكرات صغيره مثلا دائريه او مستطيله حلوه تكون لونيين
هالحين اكتبي في الاستكر نخصص لك نرد لون واحد يعني نرد ازرق ووالثاني احمر مثلا او لون واحد زي ماتحبين المهم واحد من النردات بصير فيه افعال ===مثل ==بوسه === ضمه ==== لمسه === يعني عاد كل ماطالت فتره الزواج كل ماصارت الافعال جريئه شوي كخخخخخخخخخ ============ كأني شايفتكم وانتم لازقين في الشاشه تضاحكون اعجبتكم هاه
النرد الثاني اجزاء الجسم مثلا احم العين او اليد او الفم يعني كذا ونفس الملاحظه السابقه كل ماطالت مده العرس كل ما سبق قلته كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الان تبدء اللعبه مره انتي ومره ابوالشباب اللي فاتح فمه مهوب مصدق وكل مارميتي الزهره اذا دورك لازم تنفذين الامر يعني لمسه شعر مثلا تنفذينها لابو الشباب ومره ابو الشباب يرمي وينفذ الامر وهكذا
ليش انا قلت استكر عشان بين فتره وفتره تغيرين الافعال واجزاء الجسم لين بعد سنه تقريبا تصير اللعبه كذا الافعال اكنس اغسل مسح والاجزاء بتصير اجزاء البيت مطبخ حمام سياره كهخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عاد تصدقون كذا احلى ىىىىىىىىىىىىىىىى
عاد الان تقريبا قلنا اغلب الاشياء والنصايح اذا ذكرت شي من هنا ولا هنا بقوله واي استفسااااااااااااااااااااااااا اااااااااااار او سؤال امانه لا يردكم غير الكي بورد يالحلوات
احم اقول هالحين ورا ماحد عزمني على عرسه عقب هالهرج كله ============ مافهمتوا الهدف من هالموضوع لازقه في الرياض بالاجازه ودها تبشك في العروس

برضو يتبع لاتردون
اختصار الطفولة
بنات بالنسبة عن اللي تسأل عن اللبس وش تلبس شوفي سلمك الله بنبدء من البدااااااااااااااااااااايه وكيف ترتبين الشنطه وهلاشياء اولا لازم تشترين طقم شنط نفس اللون باحجام مختلفه يصير شيك لأن الشنط بتكون دايمه عندك إذا احتجتيها ثانيا بعد مهم دولاب مخصص للجزم الله يكرمكم بعدين مدري كل ناس لهم عادات مختلفه عن غيرهم بالنسبه لنا اللي في الرياض اهل البنت يروحون يودون جهازها يعني انا راحت اختي وامي يرتبون اغراضي في شقتي وانا قاعده مستحيه على غفله كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يخلف بس المهم ملابس السهره طبعا مكويه وكل الملابس كويتها بالكوايه البخار تراها حلوه وحطيت في مويه الكوايه شوي دهي عود وكويت الملابس طبعا بالبخار فالبخار يطلع مشبع بريحه دهن العود بس انتبهي للملابس الفاتحه وعلقتها وعليها غطاء بلاستك للحفظ وملابس الطلعه بعد وقمصان النوم الفخمه العاديه لا مطبقتهاوملابس البيت من بديهات وجنزات وهالاشياء كلها مطبقه ==== قبل لاأنسى في علاقات حلوه ملبسه قماش ستان بألوان مختلفه وعليها شرايط وممكن تضيفين لها انتي الشرايط زياده او تحطين عليها اكياس الخاصه بتعطير الملابس عشان اول ماينفتح الدولاب تتطلع منه ريحه حلوه ================ على فكره بعد للمعلوميه ترى اللي بترسل جهازها تحط في بالها ان عريس المستقبل بيفتش في الملابس ويتفرج على الملابس وملابس السهره و و عاد انتم عارفين المهم يوم قالوا لي اهلي بكره بيروح الجهاز قمت سلمك الله وبخرت الملابس ورجعتها في الاكياس وقبل مايطلعون بساعه على طول شلتها بالعلاقات وعلى الشنطه.... والمكياج حطيته في شنط خاصه بالمكياج وشريت من عند محلات المكياج استاندات شفافه مصنوعه من البلاستك القوي مخصصه لاقلام الروج كل قلم لحاله واقلام التحديد والكحل والبلاشر ابد حطيها على التسريحه ورتبي المكياج فيها يصير مكياجك قدام عيونك تراها بصراحه حلوه وشيك .... هناك طلعوا اهلي الملابس على طول من الشنطه بعلاقاتها والبالاستك اللي مغطيه وعلى طول في الدولاب وملابس البيت بعد مرتبه بطريقه معينه طلعت على طول وعلى الدولاب وزيهم المكياج والعطور فككت كل علبها الكرتون قبل ماارسلها كل شي تقريبا كان جاهز يطلع من الشنطه وينحط على التسريحه او الدولاب ===== حبيبه ماحبيت اتعب اهلي كخخخخخخخخخخخخخخخ وحطوا اهلي دولاب الجزم في مكان مناسب له ورتبوا الجزم كرمكم الله واشياء الحمام والشور رتبوها بعد هذا بالنسبه للجهاز بالنسبة لترتيب الشنطه تبع السفر طبعا اكيد عامله انتي حساب القمصان وملابس بسيطه وحلوه وعمليه في المشي والطلعات وكذا يعني اناقه ببساااااااااااااااااااطه مره خذي فستان او انثين شيك شوي يعني رسمي حق طلعات رسميه بس من اجل التغيير لا اكثر طبعا اكيد مكياجك معك كااااااااااااااااااااااااااامل والبودرات الجسم والشور وعطر ولا عطرين كذا نجي عاد لليله العمر ورجعتي انتي وعريس الهناء في البيت او الفندق والمكياج والدموع وووو وش العمل هالحين اغسل المكياج ولا انام فيه ولا وش السالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ببساطه اساسا انتي ماحتنامين فقولي للكوافير من البدايه لا تكثر مثبت ولا دبابيس شعر ولا هالخرابيط قولي ابي التسريحه صح بس المثبتات ماابيها كثيره وابيك بطريقتك تسوين لي حركه سهله عشان على طول افك شعري مااقعد احوس فيه ===== ترى هالحركه سوتها صديقتي تقول على طول فكيت شعري وكن حلو وناعم ومرتب في حين ان محدثتكم كشتها وصلت للشارع وانا اصارع فك الدبابيس المكياج بصراحه لا تشيلينه خليه او اذا نام عريس الهنا غسليه ونامي وقومي قبله ورتبي نفسك عاد لا يقوم يلقى اللي جنبه وحده ثانيه مهيب اللي اعرس عليها امس ترى انا نمت فيه كخخخخخخخخ وقمت قبل زوجي العزيزهو رااااااااااااااااعي نوم بقوه كخخخخخخخخخخخ وتزينت وتروشت وتلبست وقعدت مقابله التلفزيون والاخ نااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااايم إلى ان جيبت في الاخير وقومته طفشت والله عاد الايام الجايه اول ماتقومين البسي جنز برمودا على بدي بسيور واكسسوارات ناعمه زي ماقلنا ومكياج بس لايصير مبالغ فيه شدو ومسكارا كثنيفه وبلاشر وو و لا خليه حلو بنعومه عشان اذا طلعتي انتي واياه تغيري شكل مكياجك بعدين أذا قال نطلع انا وانتي عاد روحي غيري البسي طقم حلو وبسيط واطلعي انتي وهو بتقعدون تدورون في هالسياره وتقهههون وتتعشون وترجعون تقهون وتتدورون وبعدين بتروحين البيت اذا رحتي خذي شور منعش وكثري من البودرات المعطره والكريمات المعطره جربو كريم العروسه اللي في نكتار بريحه كوكو شانيل تراه بالنسبه لي رهيب وفي زيه بعد بريحه وطعم الفراوله والشكولاته عشان يصير ريحه وطعم عاد العرايس بيفهمون هالحركه كخخخخخخخخخخ المهم سعره ميتين ريال وخلي المكياج ناعم وبسيط ترى الجلوزات يحبونها كثري منها والبسي طقم من قمصان النوم وروحي عنده في الصاله طبعا قميصك احلى شي اذا كان معاه الروب يعطيه مظهر جدا انيق يعني حاولي تشترين الاشياء اللي بأرواب حتى لو انها قصيره عادي بس تراها شيك مره ... وكحركه حلوه بعد يعني مني انا جربوها ياعروساتنا روحوا قسم العروض التجاريه فيه لعبه اسمها لعبه الحب بالكرستال اشتريها وخليها مع جهازك تراها حركه تلعبين فيها انتي وزوجك في نصيحه ثانيه يابنات تحسبا لأي ظرف الله يستر خلي معك بطاقه اعتمادك او كاش يعني خلي معك مبلغ وقدره لك انتي ومهوب عشان انتي تصرفين لا بس تحسبا لأي ظرف يمر على الواحد وترى هالشي مهم :.: نجي الآن للكلام اللي يجمد على الشارب ==== تراني رجال منيب حرمه ... كخخخخخخخ تخيلوا تصدقون عاد وناسه اعطيكم التجربه صح كخخخخخخخخخخخخخخخ المهم نجي الآن بعد صجه الجهاز وسامري العرس ورومانسيه شهر العسل نجي للحياه الواقعيه بعد ماترجعين من شهر العسل وبعد ماتخلص اجازه عريس الهناء والدلع والوناسه وياحبيبتي لا تسوين كذا ولا تشيلي هذا وبعد هالايام نجي للحياة الواقعيه اللي اكثر عروساتنا ينصدمون فيها ويحسبون الزواج وناسه وطلعه ومكياج تنصدم من الحياه الواقعيه اللي هي اساسا حياه الزواج يعني المفروض اهلنا يقولون لنا ان الزواج كذا وكذا وبلاش الاحلام الورديه انا ترى مااقول هالشي عشان اخوفكم لا عشان تشوفون الصوره صح واللي كلنا عايشينها او كل المتزوجات طبعا هي صوره حلوه بس لاتقارن بحلاوه صوره شهر العسل طبعا لازم كل بنت تعرف ان لها حقوق وعليها واجبات مثلا اهم شي انتي طبعا ربه هالمملكه الصغيره اغلب السعاده اللي في هالمملكه من صنع ملكتها اللي هي انتي انتي ملكه هالدوله وفي يدك قرارات كثيره وعليك واجبات اكثر فلازم تصيرين حكيمه قويه صابره طبعا البيت وترتيبه والاهتمام فيه مسؤليتك انتي حتى بوجود خادمه انتي المشرفه عليها المشرفه على لقمة زوجك واكله المشرفه على ملابسه على راحته النفسيه على اشياء كثيره طبعا بصراحه مدري هي تتعبر نصيحه او تجربه شخصيه بس بأقولها بصراحه ماودي البنت تجيب الاجتهاد في كل شي مره وحده يعني خليك وسط لا تجين كلك في الطبخ والسنع والكلام هذا ولا تروحين كلك وتصيرين عاد مره ماتعرفين تسوين شي لا الوسط حلو في الحاله الاولى خلاص زوجك يحسبك الشيف رمزي على غفله والمطلوب انواع الاكلات على الحلويات دايما وابدا ولا يستوعب انك ماتعرفين تصليحن هالشي === حاصل مع حضرتي هالوضع والحالة الثانية بيمل منك ويحس ان اصحابه احسن منه وان الله رزقهم زوجات خطيرات وسنعات وهوخلف الله عليه مصروفك الشهري لا تتنازلين عنه ابد نهائيا بتقولين مستحيه عادي لمحي له عن ان الرجال هو المفروض رب المنزل واللي يصرف وعيب عليه ياخذ من زوجته اذا هي موظفه فلوس وحده اعرفها زوجها ياخذ منها فلوس بصراحه طاح من عيني وكم كلمه من هالنوع بيهفم السالفه يوم الاجازه الاسبوعي لازم يكون يوم للعيله يعني انتي وهو واولادكم باذن الله الجمعه من بعد صلاه الجمعه المفروض انها لك بخرجات وطلعات مهوب لازم اصحابه ==== ترى انا ماسويتها والان ادفع الثمن وغيري من البدايه مسوينها وماشاء الله تبارك الرحمن فعلا يوم للعيله اهله انتبهي انتبهي انتبهي تقولين عنهم كلمه شينه ابد ابد ابد حتى لو كانت تعليق برئ وخليهم زي اهلك ومهما كانوا كويسين او سيئين خليك على ماتربيتي عليه وحثي على وجودهم معكم بين فتره وفتره يعني وش رايك نعزم الاهل في استراحه اجيب العشاء معي كذا يعني بتكبرين في عينه والسالفه ما تكلف شي ماله داعي يعرف زوجك عن مشاكل اهلك او اي شي مهوب زين او اي شي ابدااااااااااااااااااااااااااا ااا وخذيها نصيحه من اخت حتى لوكنتي تموتين فيه وهو الحبيب الاول والاخير وهالهرج خليك منه اهلك اهلك هم احسن الناس في كل شي واخوانك واخواتك احسن الاخوان حتى لو بينكم وبين بعض مشاكل لاقدر الله انتبهي مو بعدين تقولين فتو قالت انا الان اقولك ولا عمرك ترضين عليهم بأي كلمه حتى لو مزح بطريقه مؤدبه تصلين هالمعلومه في نقطه مهمه مره الرجال انواع لكن بعد الحريم انواع يعني الحرمه اذا عودت الرجال انها هي اللي تصير المسؤوله عن البيت في كل شي حتى لو من فلوسه يعني تروح مع سواق اهلها مثلا تقضي او انها تخلي سواق اهلها يجيب لها شي او يوديها لزياره او انه تروح للسوق مع خواتها وسواق اهلها هو المسؤول عن روحاتك وجياتك خلاااااااااااااااص بيتعود على هالشي وبكره حتى عيالك واغراضهم بيقول لك دقي على اهلك يرسلون السواق فنصيحه خليه يشيل اغلب المسؤوليه بعد الزواج لازم تهتمين بنفسك كأنك عروس جديده يعني خلي الحمام المغربي مره او مرتين في الشهر وشهريا شيل للجسم بحلاوه ودلكه وهالحركات يعني عودي زوجك حتى انه يعرف انك تسوين هالاشياء عشان يتعود على ان فيه حمام مغربي وفي حرمه تجي تسويه وكل البنات كذا ==== بنات عاد كل وحده تشوف زوجها وظروفها واللي يناسب هالظروف يعني مانبي نضغط على الرجال بعد في الاعياد والمناسبات وبين فتره وفتره اشتري هديه لامه وابوه تراها حركه حلوه حتى لو ماجابوا لك شي لأن هالشي انتي تسوينه وتبينه يصير في عيالك فكما تدين تدان .. والحث الحث على اهله ترا مهم مرررررررررررررررررررررر ه وش بعد وش بعد امممممممممممممممممممممممممممم وبعدين بنات مشاكلك انتي وزوجك خليها بينك وبينه بلاش تطلع لام ولا اخت وهالكلام خلي مشاكل بيتك في بيتك لأن كل الحياة مشاكل ولا صفت الدنيا لأحد لكن الشي اذا صغرناه صغر وأذا كبرناه كبر لكن في اشياء يعني لازم تحطين في ذهن زوجك هالفكره ان الاحترام عندك اهم مليون مره من الحب وان احترامك لي بخليني اقدرك اكثر واحبك اكثر واكثر وتكبر في عيني .. والمشاكل اللي بعيده عن التلفظ بقبح الكلام والفعل تراها موجوده في كل بيت يعني ماخلك تروحين لأهلك مره او قالك مافي طلعه عااااااااااااااااااااادي كل الرجال في البدايه كذا لكن عاد انتي وتفهمك تقدرين توصلين معه لحل كويس ويرضيك وبهدوووووووووووووووووووووووووو ء وروقان لان الروقان اهم شي بلاش العصبيه والجنان والصراخ والكلام اللي من ده لازم بعد تقدرين ظروف زوجك شاب وفي بدايه حياته لازم تكون الظروف مو قد كذا والكل مرت عليه هالظروف فبلاش الضغط في الطالبات والاسواق والاشياء اللي مالها داعي انا قلت خذي مصروفك منه عشان يتعود ان لك مصروف وللبيت مصروف لكن الصرقعه في اللبس والاشياء الثانيه مالها داعي لا خليك مقدره ومعه خطوه بخطوه عشان حياتكم ولا تشوفين زميلتك ولا اختك ولا خالتك وش عطاها زوجها وش جاب لها لأ شوفي حياتك انتي وهو وبسسسسسس اهم شي بعد وهذا من تجربه لا تخلين حياتك محورها هو والبيت بس يعني انا اول ماتزوجت خلاص انقطعت عن زميلاتي إلا القريبات مره وكل شوي بعد اقطع المكالمه استأذن جمعاتهم صرت اعتذر عنها وشوي شوي حسيت اني انقطعت عن الزميلات بس بيت اهلي واهله وانا غير موظفه حسيت خلاص ان مالي ناس ثانيين وجو ثاني وسواليف غير لأ اندمجت في الدور والحياة الزوجيه بصراحه انا اقولك كنصيحه من عندي لأ خلي عندك ناس غيره ناس تروحين لهم غير اهلك واهله صديقات مثلا جيران زوجات الاصحاب بس زي ماقلنا بهدووووووووووووووووء يعني مو تجين بعد اسبوع تقولين بروح صديقتي ولا صديقتي بتجي عندي لأ طبعا بعد فتره من الزواج تبدين توضحين هالموضوع واساسا انتي وضحيه بالكلام في بدايه الزواج والصديقات والاقارب وان حياتك كان اجتماعيه كثير قد ماتقدرين خلي زوجك صديقك خلي زوجك يحب البيت ترى كل شي على البدايات زي ماقلت بلاش التزعل والحساسيه الزايده انا من الناس اللي كنت ازعل من اي شي وحساسه مره بصراحه في البدايه كان يستمح ويتأسف هالحين الله بالخير اخاف اجي انا بس استسمحه كخخخخخخخخخخخخخخخخخ يعني خليك مرنه مره لا تصيرين زعوله خليه مرحه خفيفه دم راعيه نكته خليه ينبسط معك مره مره العبي انتي وهو ورقه كيرم ========= ياقدمي صدق قديمه اكس او ========= لا لا عاد صدق مغبره انسان حيوان جماد ======== بعدها بنطلك عند اهلك يقولهم ضفوا ذا المغبره عاد عندي لكم لعبه حلوه بس بصير نذله ولا بقولها لكم الآن وتراها زينه يالمتزوجات بس ماشفت هاك التفاعل عشان اقولها لكم كخخخخخخخخخخخخخ تراها خطيره هاه نبي سواليف الحريم وينكم ايه بعدين بقولكم مواقف العرايس في لليله الدخله بقول واحد الآن اوسع صدر هالعرايس المتروعات هاذي سلمكم الله وحده مره مره كانت مستحيه من رجلها المهم هي ياعمري عليها نحفت مره مره قبل العرس المهم فستانها كان فيه جيبون == نفاش المهم ان هالجيبون صار واسع عليها قامت وحده متفتق ذهنها مره قالت خلاص وش رايك بأخيط عليه واضيقه لك قالت طيب === مهنا غير هالحل وش تسوي حبيتي المهم قامت العروس يوم وصلت للفندق وطيران للحمام اكرمكم الله بتغير ملابسها المهم الحرمه تحاول تفك الجيبون من هنا من هنا ياهوه خلاص وش السواه نفشت الكشه ومسحت المكياج وتبي تلبس خلاص تحاول المهم قعدت مدري ساعتين ولا ساعه ونص والله مدري في الاخير قامت فتحت باب الحمام وناااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااادت بصوت كسير فلاااااااااااااااااااااااااااا اان جاك ذاك طاير سمي لبيه هلا امري حياك وش تبين بس ؟؟ فلاان تكفى فيه مقص هناك ابيك تجيبه تفك الجيبوووووووووووووون لو سمحت وخشتها في الارض من الحياء بسسسسسسسسسسسسسسسسسس غااااااااااااااااااااااااااااا ااااالي والطلب رخيص يا عسل عاد جا وفك لها الجيبون وانتهت القصه عند هذا الحد انا عاد من الناس اللي وصلو للغرفه في البيت وسكرت باب الغرفه واحلىىىىىىىىىىىىى ماأشوف مافيه قفل خييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييير إن شاء الله وش السالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ضفيت عفشي وقرابيعي ورحت لدورة المياه بعدين عاد سألت ابو الشباب وش السالفة تخيلوووووووووووووووووووووووووو ووووا وش قال ؟؟؟ البقيه في الحلقة القادمه :.: رد : انا صار لي هالحين 5 شهور متزوجه والحمدلله كل شئ ماشي كويس .. بس وانا مسافره اكتشفت اني نسيت ((امواس الحلاقه)) ولاقدرت اقوله ابي ولا شفت صيدليه .. هذا الشئ اللي توهقت فيه .. والشئ اللي ندمت عليه .. اني كنت مجهزه ورقه وظرف من ارواق واظرف الاوتيل وحاطتهم بشنطت يدي في الطياره واجنا راجعين عشان اكتب له شكثر انبسطت معاه وكيف كانت ايام روعه .. وكان نايم وقلت هذي فرصتي اكتبها بعدين قعدت افكر وين احطها واخاف يشوفها وانا جنبه وتخرب الدعوه ..المهم تهيونت لين راحت علي قام من النوم وشوي واحنا واصلين اشياء جربتها وكانت حلوه ولين هالحين استعملها (بودره جسم من بودي شوب) برائحه المسك وفيه ذرات لمعه حلوه وريحتها خفيفه.. بنات ملاحظه : اذا استخدمتي شامبو بريحه معينه وكريم جسم بريحه وبتحطين عطر .. !! احس كثير وبتختلط الروائح .. افضل روائح خفيفه .. وترا بعض الرجال مايحبون الروائح خير شر !! :.: المهم ايه وين وصلنا ايه عاد انا يوم شفت باب غرفتي مافيه قفل قفلت معي خيييييييييييييييييييييير وين الفتاح ؟؟؟ بعدين قلت لا بنت يمكن الرجال مضيعه ============انواع حسن النيه بعدين عاد تجرأت وسألت ابو الشباب كنت عاد مستحيه اول العرس هالحين الظاهر هو اللي يستحي مني كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ==== لأ من جد كنت مره استحي عاد مهوب حياء زايد فيني بس انا بصراحه تزوجت واحد مو من العايله لا من قريب ولا من بعيد اولا ثانيا كانت فتره الملكه جدا قصيره ولا فيها مكالمات ====== لا يفوتكم ترى انا اللي كنت رافضه مبدء المكالمات لييييييييش الله العالم حسيت بيصير فيها نصب واجد مني ومنه قلت خلنا من النصب ونكتشف بعض على الحقيقه احسن كخخخخخخخخخخخ عاد لا تسوون مثلي ترى بصراحه انا الآن ندمااااااااااااااااااااااانه مره اني ماعشت هالفتره المهم قلت اقول ياالحبيب ماتقول لي هالحين وين مفتاح الغرفه ؟؟ انا شلته ... ليش أن شاء الله ؟؟؟ بصراحه قال زميلي نصيحه شل مفتاح الغرفه احسن لك لان البنت بتجي وعلى طول بتسكر الغرفه عليها ===========حياتي شكل هالموقف صاير له ههههههههههههههاااااااااااااااا ي وبتقعد انت زي الدبشه برى في الصاله ومهما طقيت عليها الباب ماحتفتح لك وعلى هالحال لين تاخذون على بعض ============== من جد حسيت ان الموقف صاير له عاد انا سويت بنصيحته وشلت الفتاح خفت انك تفتحين الباب ========= الملاحظ مما سبق ان زوجي شكله كميخه وعلى نيااااااااااااااااااااااااااته بقوه ويسمع النصايح ويطبقها بحذافيرها قلت ليش وش دعوى والله وش حركات الافلام هاذي يعني بتقولين لي هالحين ان مافي احد قد نصحك بأي نصيحه قبل الزواج ==== وده يغير الموضوع وفي نفس الوقت يتشمشم عن نصايح الحريم برفعه حاجب والثاني في مكانه : لا ياحبيبي انا مااخذ نصايح من احد احب اني اشوف الوضع وعلى اساسه اتصرف ومااحب اعطي اذني لاحد ============= أياك اعني واسمعي ياجاره كخخخخخخخ ابو التصريف اما اني ماسمعت نصايح ايه هيييييييييييييييييييييييين بس مايستفاد مما سبق : ان الزملاء لهم تأثير مهوب هوين وان فيهم عرق نذاله شوي اولا ثانيا ان الرجاجيل عندهم نصايح بعد مهوب سهلين والله ============================== ========================== عاد ماسألتوا عن اللعبه كأنكم تسوووووووون نفسكم مستحين عاد على ميييييييييييييييييييييييييييين على فتو كخخخخخخخخخخخخخ بس عاد مقدره انا الوضع وبقولكم اللعبه شوفوا عرايس امانه تسوونها تراها رهيبه بصراحه انا ماسويتها يوم اني عروس خلف الله علي برغم اني شفتها بس عاد مسويه حياء ولا قدرت اقول من وين ولا بكم ولا كيف بس قلت بأسويها هالحين معكم ===على بالي عروس روحي بس ضفي ولدك كخخخخخخخخخخخخخخخخخ بصراحه انا ماعرف من وين لكن هي بسيطه وتقدرين انتي تسوينها وانا عارفه ان اغلبكم مستحي ولا يقدر يسأل امه او اخته عن هالاشياء بس انا بأقولكم وسعوا صدوركم تراها احلى الشهور في الزواج وبإذن الله كل حياتك مع زوج المستقبل حلوه يااااااااااارب تحتاجين لذاك وشسمه ايه نرد حبتين وياليت تكون كبيره شوي عاد مهوب مره ( بنات انا هالحين اقولكم عشان تسوونها ولا تروحون تبربون عند الامهات ترا امهاتكم بيتروعون بيقولون وش في بناتنا وش صار فيهم بييييييييييييييييييييييييييني وبينكم بسسسسسسسسسسسسسسسسسسس) من وين تجيبن النرد عاد ياكثرها في محلات الالعاب استكرات صغيره مثلا دائريه او مستطيله حلوه تكون لونيين هالحين اكتبي في الاستكر نخصص لك نرد لون واحد يعني نرد ازرق ووالثاني احمر مثلا او لون واحد زي ماتحبين المهم واحد من النردات بصير فيه افعال ===مثل ==بوسه === ضمه ==== لمسه === يعني عاد كل ماطالت فتره الزواج كل ماصارت الافعال جريئه شوي كخخخخخخخخخ ============ كأني شايفتكم وانتم لازقين في الشاشه تضاحكون اعجبتكم هاه النرد الثاني اجزاء الجسم مثلا احم العين او اليد او الفم يعني كذا ونفس الملاحظه السابقه كل ماطالت مده العرس كل ما سبق قلته كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الان تبدء اللعبه مره انتي ومره ابوالشباب اللي فاتح فمه مهوب مصدق وكل مارميتي الزهره اذا دورك لازم تنفذين الامر يعني لمسه شعر مثلا تنفذينها لابو الشباب ومره ابو الشباب يرمي وينفذ الامر وهكذا ليش انا قلت استكر عشان بين فتره وفتره تغيرين الافعال واجزاء الجسم لين بعد سنه تقريبا تصير اللعبه كذا الافعال اكنس اغسل مسح والاجزاء بتصير اجزاء البيت مطبخ حمام سياره كهخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ عاد تصدقون كذا احلى ىىىىىىىىىىىىىىىى عاد الان تقريبا قلنا اغلب الاشياء والنصايح اذا ذكرت شي من هنا ولا هنا بقوله واي استفسااااااااااااااااااااااااا اااااااااااار او سؤال امانه لا يردكم غير الكي بورد يالحلوات احم اقول هالحين ورا ماحد عزمني على عرسه عقب هالهرج كله ============ مافهمتوا الهدف من هالموضوع لازقه في الرياض بالاجازه ودها تبشك في العروس برضو يتبع لاتردون
بنات بالنسبة عن اللي تسأل عن اللبس وش تلبس شوفي سلمك الله بنبدء من البدااااااااااااااااااااايه...
اشتري امواس جيليت الخاصه بالنساء اللي لونها زهري =======تنحت مدري هي من جليت ولا لا
المهم ان سعرها تقريبا 25 ويجي معها الرغوه تبعها
انا بأقولك على طريقه
اشتري غسول خاص طبي طبي للمنطقه جربوا ( لوكريما ) او (ديو- سيبت ) يعني غسول طبي خالي من الكحول وغسلي المنطقه وجيبي الموس ونظفي نفسك وبعدها حطي كريم ( فاسو دين ) لمنع الجراثيم وفيه وحده من البنات تقول دائما بعد التنظف بالموس غسلي بمويه وملح للنظافه والطهاره تنظيف خارجي وخلي الامواس
بنات العرايس انتو لا تستخدمون الغسولات هاذي إلا بعد فتره من الزواج بعد اسبوعين او كذا او بصريح العباره بعد مايتم الموضوع اللي بالي بالك بكم يوم ولا تستخدمينه في نفس اليوم اللي صارفيه ازاله الغشاء لاني اخاف تسبب لكم هالاشياء حساسيه حتى لو كانت طبيه لا غسلي بمويه دافيه وبس إلا مايمر عليك اسبوع بعد هالموضوع استخدمي الغسولات يعني قبل ازاله الغشاء عادي في الايام اللي صار فيها هالشي لا تستخدمين غسولات بعدها بااسبوع استخدميها فهمتوا بنات خلاص او كي كذا

حبيبتي لا تشلين هم الشعر كلنا كنا شايلين همه بس السالفه ابسط من كذا كثير مثلا سالفه المنطقه الحساسه انتي بتشلين بلحلاه صدقيني ماراح يظهر الشعر بسرعه يعني ممكن بالكثير مره تشيلين مرتين او ثلاث بالشهر هذا اولا بالرغم اني ماانصح بالهموضوع يعني سالفه تكثير الشيل بالحلاوه لهذيك المنطقه اما بالنسبه للجسم فصدقيني اذا طلع شوي ماراح يبان يعني شيل الجسم كله مره بالشهر مره حلو وكل شهر روحي مثلا يوم كذا عند اهلك وسوي حمام مغربي وشيل جسم كامل وخليها عاده اعرف وحده ماشاء الله عليها تسوين كل 15 يوم حمام مغربي وبعد الدوره الله يكرمكم تسوي حمام مغربي وشيل للجسم كله وهذا نظامها شهريا ماشاء الله تبارك الرحمن بشره نظيفه حلوه ناعمه وجسم مشدود بس صدقيني لا تشيلين هم مررررررررررررررره الوضع ابسط من كذا كثير اذا بتسافرين مكان خذي احتياطك كامل امواس او حلاوه في علبه صغيره او شرايح شمع اللي يناسبك لين ترجعين من السفر ان شاء الله وتروحين عند اهلك وتسوين اللي قلت عليه والموضوع مافيه كل يوم شيل او موس لا
نصيييييييييييييييييييييييييييي يييحه في اذن كل عروسه شوفي بصراحه انا انسانه كان نوم زوجي يخدمني يعني انا كنت اقوم قبله دااااااااااااااااااااااااااااا ئما اروح ركض اخذ شور وبعدها البس واتشخص واتمكيج واقعد كذا لين يقوم فنصيحه كل عروس تحاول تقوم قبل زوجها تشوف امورها وتضبطها تبين تتروشين تشيلين تلبسين سوي اللي تحبينه وبراحتك وبعدها عاد روحي قومي ابو الشباب ودخلي
ملاحظه شوفي اذا العروسه بتسافر انا انصحها ترتب اشياء الشور والكريمات والبودرات في شنط المكياج الكبيره والمكياج في شنطه خاصه له ==== اللي تجي زي القماش او الجلد وبعضها يجي بلاستك على اللي تحبين وعلى طول تااااااااااااااااااااخذينه وتتصلحين في الحمام او غرفه لبس اذا فيه يعني لا يشوف زوجك كل خرابيطك هذا اولا وثانيا عشان مو كل شوي تدخلين الغرفه وتسوين ازعاج لين يقوم وعاد انتي توك ما تزينتي

وصراحة انا اشوف البنات اللي بيتزوجون ينكبون كب على شراء الملابس
والمكياج والإكسسوارات واشوي بعد وبتخلص السوق كله واهي تقش الأغراض

مع ان المفروض تاخذلها مكياج بالمعدل الطبيعي الأساس والباودر
وعدة الوان للكحل وبلاتوه شدو الست الكامل او اللي يجي حبه حبه ولا تكثر منها

حلاتها يكون مكياجها نعووم وحلووو لان الرياييل دايما ما يحبون الوحده اتحط المكياج الأوفر

والعطور
انا اشوف عرايس ياخذون من كل ماركة عطرين وثلاثه انزين ليش ؟؟
يكفي تشتري فقط اربع عطور ثلاث من العطور الأوروبية واتنقي الخفيف والناعم
للصباح واللي فيه نوع من القوة للمساء واكيد ما تستغني عن دهن العود

ولا تنسى بعد مجموعة للعناية بالبشرة سواء كريم للوجه والعيون والرقبة
والجسم وسكراب الجسم وكمان ما تبالغ بشراء كميات تفتحلها فيهم محل

نجي حق الملابس ... طبعا تشتري أطقن النوم الداخليه ولازم تهتم بهالشي
لأنها عروس يعني تاخذلها حق عشر اطقم وايد مناسب الى جانب البجامات العادية

وبعد دراريع الإستقبال اللي اتكون ناااااااااااعمه صدقوني بتعطي منظر جدا راقي على العروس
خصوصا مع المكياج والإكسسوار الناعم .

وملابس الزيارات العائلية تاخذلها ثمانيه الى عشرة اطقم مع مكملاتها من اكسسوار
وجنط وتكرمون النعول .

كله للإستخدام خلال الشهرين اللي جايين فقط يعني تاخذ اللي يكفيها فترة الشهرين الأولين من الزواج
علشان لا يطيحون بجبدها بعدين... واخرتها معطيتهم حق اختها الصغيرة ولا اخت زوجها ههههههههههههههههههه

والأهم من جذي هدية الزووج
وحده من صديقاتي عطت زوجها نص المهر اللي دفعه لها
عن طيب خاطر كهدية زواجه منها ما تتصورون اشكثر حلوة هالبادرة من العروس

رد :
بصراحة يابنات أنا أشوف بلا ليزر بلا هم أحسن شي تاخدي معك بجهازك

مكينة براون أم ثلاث رؤوس أو رأسين فيها رأس للشعر القصير ورأس للحلاقة وغيره مافي أحسن منها أسرع وإختصار للوقت والجهد

على طول تشيلي كل الشعر إلي طالع وإلي دوبه بيطلع

رد
جينا عالمهم

يابنات نصيحه لا تخلينه يجيك بااول يوم تدلعي عليه لا ترمين نفسك عليه بس انتبهي مو اكثثثر من يومين ان كان مصمم ويبي هالشئ ترا حقه لا ترفضين لانه بيمل ويطفش
لان كل ما طالت المده زاد الشوق واللهفه

من ناحيه المواضيع الخاصه فعلا زي ماقلت لا تتمنعين مره مره مره لأن هذا الشي ممكن يصيبه ببرود وممل منك وكل شي بيجي في قته ولا تشغلون بالكم بالهمواضيع تراها ابسط من كذا كثيييييييييييير وخلي عنك سواليف الصديقات من نزيف ومدري ايش وهالكلام لأ بصراحه انا اشوف ان شباب هالايام فاهمين وعارفين وفيهم رقي يعني مو زي زمان اول والنزيف وهالاشياء ترى ماتجي إلا من الدفاشه في الشغله عاد انتي بدلع وغنج فهميه انك متوتره وهالموضوع خايفه منه وهو بقدر
الشي الثاني انا زي ماقلت لكم عن سالفه القمصان ومالقمصان واول الايام تكون شوي حشمه وعاد عقبها شوفي وش يحب والبسي له وانتي ابدي درجي في الموضوع ليه قلت لكم هالموضوع بصراحه انا اعرف وحده زي كذا جابت الاجتهاد كله على ان كان بينهم مكالمات وماخذين على بعض شوي لكن هي الله يهديها على بالها من اول الايام ماخذه الدعوه بجرأه في اللبس في الاسلوب في كذا تصدقون عاد قام هو يهاوشها قولها ليه انتي كل لبسك قصير وبنطلونات وهالاشياء === ملاحظه هي في بيت لحالها هي وياه يعني لبسها عادي قالت ليه وش تبي البس لك يعني ؟؟ قال يعني قمصان على جلابيات قالت خير انا عروس البس هالحين قمصان وجلابيات وش خليت اذا كبرت وعجزت ؟؟؟ هذا قال كذا عشانه تفاجئ شوي بجراه البنت معه وقالها هالكلام ووحده ثانيه تقول لا زوجي يحب اللبس الرسمي علي اكثر من اللبس القصير والكت والحركات هاذي
يعني الرجاجيل اشكال وانواع مختلفه بس الشاطره عاد تعرف نوعيه زوجها وكيف تفكيره
شي ثاني يابنات حبيت اقولكم عليه شوفوا هالحين قدامك حياه جديده غريبه عليك وغريبه عليه بعد يعني ترى ايام العزوبيه غير الزواج وايامك يومك في بيت اهلك غير يوم انك في بيته وهذا كلنا مرينا فيه وصارت اختلافات وووش كثرها لكن في بنات تصير عندهم اندفاعيه شوي في السالفه يعني ماتدري الا هي قاشه عفشها وطالعه لبيت اهلها او كلمه والثانيه طلقني طلقني لااااااااااااااااااااااااااااا ااااا والف لااااااااااااااااااااااااا انتبهي ترى يا بنات كلنا عشنا اختلافاااااااااااااات كثيره واعرفي من هالحين ان اول سنه ترى سنه تجااااااااااااااارب واختلااااااااااااااااااااااف الراي وفرض الشخصيه يعني يا انا يا هو عاااااااااااادي وضع طبيعي لكن الطلعه للاهل او ترديد كلمه طلاق ترى مره شينه ولا لها اي داعي وخليك ثقييييييله مره وصاحيه مره وصبوره مره وواثقفه من نفسك ترى بعد الثقه حلوه وتخلي الرجال يحس بشخصيتك اكثر بإختصار الزواج زي الحديقه اللي فيها ورورد يعني اذا اهتميتي بالحديقه زرعتيها رويتها حرصتي عليها شوفي وش بتطلع لك في النهايه وذا انتي تركتيها شوفي وش بتصير لك بعد بعدين كل واحد واسلوبه في الاهتمام بهاذي الحديقه وكل واحد وانواع النبات اللي عنده يعني تجارب الصديقات وسوي كذا والرجال ماينفع فيهم ودري ايش لا يابنات خليك بتجربتك انتي وحياتك انتي واختاري وحده بس من الصديقات واشكي لها انا عندي صديقتي اقولها كل شي منها ارتاح ومنها تنصحني وهي عاقله ماشاء الله عليها ولا اروح اقول لأهلي اي شي ليه اقولهم ؟؟ عشان اضيق صدورهم وهي كم يوم ونرجع نتصافى انا وهو صح ولا لا ؟؟ وحده من البنات قد قالت لي شي اعجبني مره مره مره تقول اذا زعلت انا وهو ابدا ابدا ابد مانبين لاحد هالزعل يعني اذا رحت لاهلي اتكلم انا وهو عادي واذا رحنا لاهله نفس الشي يعني ناخذ ونعطي واذا رجعنا لبيتنا لا نكمل الزعله قالت ليه اخلي ناس تزعل علي ويضيق صدرها اذا عرفت اني انا وياه متزاعلين او بتتفرح علي اذا عرفت انا وياه في مشاكل فمشاكلنا انا وهو في بيتنااااااااااااااااااااا
ونصيحه ثانيه تمشكلتي انتي وهو عادي لكن اشياء واغراض زوجك واكله وكل كل شي سويه عااااااااااااااااااااااااادي عشان بكره مايجي يقول ايه اذا زعلت سفهتني وماسوت لي شي ابد خليك دايما مكمله هاذي وحده تقول انا اذا زعلت ماعد اكلمه ولا اناظره ولا اضحك معه لكن كل اغراضه واوامره مجابه ان شاء الله وابشر وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس بدون ضحك وسواليف ومزح فينقهر هو اكثر من نفسه ويستحي على عمره ويجي يستسمح مني
وانتي عاد شوفي الوضع اذا هو شد مر مر ه مره ارخي انتي على الآخر عشان تمشي الحياه واذا هو أرخى والحق معك شدي انتي ::::: وبعدين وسعي صدرك ترى الدنيا فااااااانيه والحياة كلها مشاكل
في شهر العسل اكيد بتنحفين اذا انتي مثلي يا عمري انا احس ماتهنيت بوجبه في شهر العسل مسويه على بالي استحي وميته انا من الجوع عاد اذا رحنا مطعم ياله اكل ربع الصحن .... لكن خليه بس يقوم يروح لدوره المياه ولا للسياره ولا اي شي =====شكله يبي يعطيني فرصه اكل اكيد ولا وش سالفه قوماته من الاكل دايم كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ
عاد انا اللي انطلق على الصحن ودي اكل الصحن بكبره
مايستفاد من القصه :
مع الجهاز قشي من السوبر ماركت كم علبه بسكوت على كم شبس على كم شكولاته وحطيهم في شنط السفر
المهم نرجع عاد لسواليفنا اممممممممممممممممممممم وش بعد ودي اقولهم لكم ومهمم مممممممممممممممممممممممممممممم مممممم ايه
نصيحه نصيحه نصيحه خليك ثقيله شوي يعني مااااااااااااااااااااااااتجين كلك في الكلام الحلو احبك اموت فيك مقدر استغنى لا ء خليك ثقيله شوي خليه يحس بمعنى هالكلمه اذا طلعت وبين فتره وفتره كذا عطيه كلمه عيارها ثقيل زي بصراحه ما أتوقعت ان محظوظه بالهشكل يوم ربي رزقني بك ============= بيييييييييييييين فتره وفتره بهوب كل يوم
ترى الرجال يحب الحرمه الثقيله الرزينه اما اللي كل شوي اموت فيك احبك ومقدر اعيش بدونك خلااااااااااااااص يصدق عاااااااااااااااااااد مره واذا انتي قلتي هالاكلام كله في اول الزواج بعدين وش بتقولين ؟؟
وبعدين اذا نتي من النوع الغيور ياليت تتحكمين في هالشي وبقلكم ليش بعدين

:. تبيع لاحد يرد
اختصار الطفولة
اشتري امواس جيليت الخاصه بالنساء اللي لونها زهري =======تنحت مدري هي من جليت ولا لا المهم ان سعرها تقريبا 25 ويجي معها الرغوه تبعها انا بأقولك على طريقه اشتري غسول خاص طبي طبي للمنطقه جربوا ( لوكريما ) او (ديو- سيبت ) يعني غسول طبي خالي من الكحول وغسلي المنطقه وجيبي الموس ونظفي نفسك وبعدها حطي كريم ( فاسو دين ) لمنع الجراثيم وفيه وحده من البنات تقول دائما بعد التنظف بالموس غسلي بمويه وملح للنظافه والطهاره تنظيف خارجي وخلي الامواس بنات العرايس انتو لا تستخدمون الغسولات هاذي إلا بعد فتره من الزواج بعد اسبوعين او كذا او بصريح العباره بعد مايتم الموضوع اللي بالي بالك بكم يوم ولا تستخدمينه في نفس اليوم اللي صارفيه ازاله الغشاء لاني اخاف تسبب لكم هالاشياء حساسيه حتى لو كانت طبيه لا غسلي بمويه دافيه وبس إلا مايمر عليك اسبوع بعد هالموضوع استخدمي الغسولات يعني قبل ازاله الغشاء عادي في الايام اللي صار فيها هالشي لا تستخدمين غسولات بعدها بااسبوع استخدميها فهمتوا بنات خلاص او كي كذا :.: حبيبتي لا تشلين هم الشعر كلنا كنا شايلين همه بس السالفه ابسط من كذا كثير مثلا سالفه المنطقه الحساسه انتي بتشلين بلحلاه صدقيني ماراح يظهر الشعر بسرعه يعني ممكن بالكثير مره تشيلين مرتين او ثلاث بالشهر هذا اولا بالرغم اني ماانصح بالهموضوع يعني سالفه تكثير الشيل بالحلاوه لهذيك المنطقه اما بالنسبه للجسم فصدقيني اذا طلع شوي ماراح يبان يعني شيل الجسم كله مره بالشهر مره حلو وكل شهر روحي مثلا يوم كذا عند اهلك وسوي حمام مغربي وشيل جسم كامل وخليها عاده اعرف وحده ماشاء الله عليها تسوين كل 15 يوم حمام مغربي وبعد الدوره الله يكرمكم تسوي حمام مغربي وشيل للجسم كله وهذا نظامها شهريا ماشاء الله تبارك الرحمن بشره نظيفه حلوه ناعمه وجسم مشدود بس صدقيني لا تشيلين هم مررررررررررررررره الوضع ابسط من كذا كثير اذا بتسافرين مكان خذي احتياطك كامل امواس او حلاوه في علبه صغيره او شرايح شمع اللي يناسبك لين ترجعين من السفر ان شاء الله وتروحين عند اهلك وتسوين اللي قلت عليه والموضوع مافيه كل يوم شيل او موس لا نصيييييييييييييييييييييييييييي يييحه في اذن كل عروسه شوفي بصراحه انا انسانه كان نوم زوجي يخدمني يعني انا كنت اقوم قبله دااااااااااااااااااااااااااااا ئما اروح ركض اخذ شور وبعدها البس واتشخص واتمكيج واقعد كذا لين يقوم فنصيحه كل عروس تحاول تقوم قبل زوجها تشوف امورها وتضبطها تبين تتروشين تشيلين تلبسين سوي اللي تحبينه وبراحتك وبعدها عاد روحي قومي ابو الشباب ودخلي ملاحظه شوفي اذا العروسه بتسافر انا انصحها ترتب اشياء الشور والكريمات والبودرات في شنط المكياج الكبيره والمكياج في شنطه خاصه له ==== اللي تجي زي القماش او الجلد وبعضها يجي بلاستك على اللي تحبين وعلى طول تااااااااااااااااااااخذينه وتتصلحين في الحمام او غرفه لبس اذا فيه يعني لا يشوف زوجك كل خرابيطك هذا اولا وثانيا عشان مو كل شوي تدخلين الغرفه وتسوين ازعاج لين يقوم وعاد انتي توك ما تزينتي :.: وصراحة انا اشوف البنات اللي بيتزوجون ينكبون كب على شراء الملابس والمكياج والإكسسوارات واشوي بعد وبتخلص السوق كله واهي تقش الأغراض مع ان المفروض تاخذلها مكياج بالمعدل الطبيعي الأساس والباودر وعدة الوان للكحل وبلاتوه شدو الست الكامل او اللي يجي حبه حبه ولا تكثر منها حلاتها يكون مكياجها نعووم وحلووو لان الرياييل دايما ما يحبون الوحده اتحط المكياج الأوفر والعطور انا اشوف عرايس ياخذون من كل ماركة عطرين وثلاثه انزين ليش ؟؟ يكفي تشتري فقط اربع عطور ثلاث من العطور الأوروبية واتنقي الخفيف والناعم للصباح واللي فيه نوع من القوة للمساء واكيد ما تستغني عن دهن العود ولا تنسى بعد مجموعة للعناية بالبشرة سواء كريم للوجه والعيون والرقبة والجسم وسكراب الجسم وكمان ما تبالغ بشراء كميات تفتحلها فيهم محل نجي حق الملابس ... طبعا تشتري أطقن النوم الداخليه ولازم تهتم بهالشي لأنها عروس يعني تاخذلها حق عشر اطقم وايد مناسب الى جانب البجامات العادية وبعد دراريع الإستقبال اللي اتكون ناااااااااااعمه صدقوني بتعطي منظر جدا راقي على العروس خصوصا مع المكياج والإكسسوار الناعم . وملابس الزيارات العائلية تاخذلها ثمانيه الى عشرة اطقم مع مكملاتها من اكسسوار وجنط وتكرمون النعول . كله للإستخدام خلال الشهرين اللي جايين فقط يعني تاخذ اللي يكفيها فترة الشهرين الأولين من الزواج علشان لا يطيحون بجبدها بعدين... واخرتها معطيتهم حق اختها الصغيرة ولا اخت زوجها ههههههههههههههههههه والأهم من جذي هدية الزووج وحده من صديقاتي عطت زوجها نص المهر اللي دفعه لها عن طيب خاطر كهدية زواجه منها ما تتصورون اشكثر حلوة هالبادرة من العروس :.: رد : بصراحة يابنات أنا أشوف بلا ليزر بلا هم أحسن شي تاخدي معك بجهازك مكينة براون أم ثلاث رؤوس أو رأسين فيها رأس للشعر القصير ورأس للحلاقة وغيره مافي أحسن منها أسرع وإختصار للوقت والجهد على طول تشيلي كل الشعر إلي طالع وإلي دوبه بيطلع :.: رد جينا عالمهم يابنات نصيحه لا تخلينه يجيك بااول يوم تدلعي عليه لا ترمين نفسك عليه بس انتبهي مو اكثثثر من يومين ان كان مصمم ويبي هالشئ ترا حقه لا ترفضين لانه بيمل ويطفش لان كل ما طالت المده زاد الشوق واللهفه :.: من ناحيه المواضيع الخاصه فعلا زي ماقلت لا تتمنعين مره مره مره لأن هذا الشي ممكن يصيبه ببرود وممل منك وكل شي بيجي في قته ولا تشغلون بالكم بالهمواضيع تراها ابسط من كذا كثيييييييييييير وخلي عنك سواليف الصديقات من نزيف ومدري ايش وهالكلام لأ بصراحه انا اشوف ان شباب هالايام فاهمين وعارفين وفيهم رقي يعني مو زي زمان اول والنزيف وهالاشياء ترى ماتجي إلا من الدفاشه في الشغله عاد انتي بدلع وغنج فهميه انك متوتره وهالموضوع خايفه منه وهو بقدر الشي الثاني انا زي ماقلت لكم عن سالفه القمصان ومالقمصان واول الايام تكون شوي حشمه وعاد عقبها شوفي وش يحب والبسي له وانتي ابدي درجي في الموضوع ليه قلت لكم هالموضوع بصراحه انا اعرف وحده زي كذا جابت الاجتهاد كله على ان كان بينهم مكالمات وماخذين على بعض شوي لكن هي الله يهديها على بالها من اول الايام ماخذه الدعوه بجرأه في اللبس في الاسلوب في كذا تصدقون عاد قام هو يهاوشها قولها ليه انتي كل لبسك قصير وبنطلونات وهالاشياء === ملاحظه هي في بيت لحالها هي وياه يعني لبسها عادي قالت ليه وش تبي البس لك يعني ؟؟ قال يعني قمصان على جلابيات قالت خير انا عروس البس هالحين قمصان وجلابيات وش خليت اذا كبرت وعجزت ؟؟؟ هذا قال كذا عشانه تفاجئ شوي بجراه البنت معه وقالها هالكلام ووحده ثانيه تقول لا زوجي يحب اللبس الرسمي علي اكثر من اللبس القصير والكت والحركات هاذي يعني الرجاجيل اشكال وانواع مختلفه بس الشاطره عاد تعرف نوعيه زوجها وكيف تفكيره شي ثاني يابنات حبيت اقولكم عليه شوفوا هالحين قدامك حياه جديده غريبه عليك وغريبه عليه بعد يعني ترى ايام العزوبيه غير الزواج وايامك يومك في بيت اهلك غير يوم انك في بيته وهذا كلنا مرينا فيه وصارت اختلافات وووش كثرها لكن في بنات تصير عندهم اندفاعيه شوي في السالفه يعني ماتدري الا هي قاشه عفشها وطالعه لبيت اهلها او كلمه والثانيه طلقني طلقني لااااااااااااااااااااااااااااا ااااا والف لااااااااااااااااااااااااا انتبهي ترى يا بنات كلنا عشنا اختلافاااااااااااااات كثيره واعرفي من هالحين ان اول سنه ترى سنه تجااااااااااااااارب واختلااااااااااااااااااااااف الراي وفرض الشخصيه يعني يا انا يا هو عاااااااااااادي وضع طبيعي لكن الطلعه للاهل او ترديد كلمه طلاق ترى مره شينه ولا لها اي داعي وخليك ثقييييييله مره وصاحيه مره وصبوره مره وواثقفه من نفسك ترى بعد الثقه حلوه وتخلي الرجال يحس بشخصيتك اكثر بإختصار الزواج زي الحديقه اللي فيها ورورد يعني اذا اهتميتي بالحديقه زرعتيها رويتها حرصتي عليها شوفي وش بتطلع لك في النهايه وذا انتي تركتيها شوفي وش بتصير لك بعد بعدين كل واحد واسلوبه في الاهتمام بهاذي الحديقه وكل واحد وانواع النبات اللي عنده يعني تجارب الصديقات وسوي كذا والرجال ماينفع فيهم ودري ايش لا يابنات خليك بتجربتك انتي وحياتك انتي واختاري وحده بس من الصديقات واشكي لها انا عندي صديقتي اقولها كل شي منها ارتاح ومنها تنصحني وهي عاقله ماشاء الله عليها ولا اروح اقول لأهلي اي شي ليه اقولهم ؟؟ عشان اضيق صدورهم وهي كم يوم ونرجع نتصافى انا وهو صح ولا لا ؟؟ وحده من البنات قد قالت لي شي اعجبني مره مره مره تقول اذا زعلت انا وهو ابدا ابدا ابد مانبين لاحد هالزعل يعني اذا رحت لاهلي اتكلم انا وهو عادي واذا رحنا لاهله نفس الشي يعني ناخذ ونعطي واذا رجعنا لبيتنا لا نكمل الزعله قالت ليه اخلي ناس تزعل علي ويضيق صدرها اذا عرفت اني انا وياه متزاعلين او بتتفرح علي اذا عرفت انا وياه في مشاكل فمشاكلنا انا وهو في بيتنااااااااااااااااااااا ونصيحه ثانيه تمشكلتي انتي وهو عادي لكن اشياء واغراض زوجك واكله وكل كل شي سويه عااااااااااااااااااااااااادي عشان بكره مايجي يقول ايه اذا زعلت سفهتني وماسوت لي شي ابد خليك دايما مكمله هاذي وحده تقول انا اذا زعلت ماعد اكلمه ولا اناظره ولا اضحك معه لكن كل اغراضه واوامره مجابه ان شاء الله وابشر وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس بدون ضحك وسواليف ومزح فينقهر هو اكثر من نفسه ويستحي على عمره ويجي يستسمح مني وانتي عاد شوفي الوضع اذا هو شد مر مر ه مره ارخي انتي على الآخر عشان تمشي الحياه واذا هو أرخى والحق معك شدي انتي ::::: وبعدين وسعي صدرك ترى الدنيا فااااااانيه والحياة كلها مشاكل في شهر العسل اكيد بتنحفين اذا انتي مثلي يا عمري انا احس ماتهنيت بوجبه في شهر العسل مسويه على بالي استحي وميته انا من الجوع عاد اذا رحنا مطعم ياله اكل ربع الصحن .... لكن خليه بس يقوم يروح لدوره المياه ولا للسياره ولا اي شي =====شكله يبي يعطيني فرصه اكل اكيد ولا وش سالفه قوماته من الاكل دايم كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خ عاد انا اللي انطلق على الصحن ودي اكل الصحن بكبره مايستفاد من القصه : مع الجهاز قشي من السوبر ماركت كم علبه بسكوت على كم شبس على كم شكولاته وحطيهم في شنط السفر المهم نرجع عاد لسواليفنا اممممممممممممممممممممم وش بعد ودي اقولهم لكم ومهمم مممممممممممممممممممممممممممممم مممممم ايه نصيحه نصيحه نصيحه خليك ثقيله شوي يعني مااااااااااااااااااااااااتجين كلك في الكلام الحلو احبك اموت فيك مقدر استغنى لا ء خليك ثقيله شوي خليه يحس بمعنى هالكلمه اذا طلعت وبين فتره وفتره كذا عطيه كلمه عيارها ثقيل زي بصراحه ما أتوقعت ان محظوظه بالهشكل يوم ربي رزقني بك ============= بيييييييييييييين فتره وفتره بهوب كل يوم ترى الرجال يحب الحرمه الثقيله الرزينه اما اللي كل شوي اموت فيك احبك ومقدر اعيش بدونك خلااااااااااااااص يصدق عاااااااااااااااااااد مره واذا انتي قلتي هالاكلام كله في اول الزواج بعدين وش بتقولين ؟؟ وبعدين اذا نتي من النوع الغيور ياليت تتحكمين في هالشي وبقلكم ليش بعدين :. تبيع لاحد يرد
اشتري امواس جيليت الخاصه بالنساء اللي لونها زهري =======تنحت مدري هي من جليت ولا لا المهم ان...
:.: رد
راح احكيلكم عن تجربتي في جهازي
انا طال عمركم اكبر اخواني .. يعني اول فرحة اهلي ... ولا عندنا اي فكره عن الجهاز وخرابيطه .. فهات ياغلطات .. اولها في المكياج .. انا رحت اجهز في دبي .. اول ما دخلت باريس بالاس مسكوني هالبياعات وامي قالت لهم اني عروس .. وهات كبكبه في المكياج .. وانتي عروس ولااااااااااااازم روج احمر .. ههههههههههههه شغل اول .. وانا اقولهم والله الاحمر مايناسبني .. بس وش اسوي شبوا علي هم و امي " لقوني وحده ماعندها سالفه" واخذنا الاحمر ومشتقاته وبعده البنفسجي ومشتقاته والبني ومشتقاته ... اللي يشوفني يقول هالمسكينه ماعندها مكياج ابد .. قشيت محلهم كله ... لا والادهى والامر استلموني قسم العطورات بعدهم .. وما قصروا معاي وقاموا بالواجب وزياده ..
واللي يقهر ان اغلب هالمكياج مااستخدمته .. والعطورات بعد .. يعني فلوس بالتراب .. والله قهر ..
نجي بعدها لفساتين السهره ... اختكم في الله تحسب الظاهر ان كل يوم عندها زواره .. فصلت لي كذا فستان على الفاضي .. والله العظيم مالبست ولا واحد فيهم .. تدرون ليه .. في شهر العسل انتفخت ههههههههه والله مادري من الوناسه والا مع الحبوب " سمنت فوق 7 كيلو في شهر " يعني ولا شي من جهازي دخل علي !!! على فكره يابنات حبوب منع الحمل لاتاخذونها الا بعد استشارة الطبيبه و عمل الالتراساوند للتأكد من سلامة المبايض ..
والشي الثالث نصيحه مهمه يابنات لا تنسون تكثرون من ملابس الطلعات البسيطه .. يعني لاهله او خلاته او عماته .. يعني طلعات المناسبات البسيطه لازم تكون قطع ناعمه وثقيله بما انك لسه عروس ..
وشي مهم مررررررررررررررره يابنات ... عمركم لا تدخلون على اهله الا وانتي لابسه كعب عالي عشان يثبت في الذهن انك طويله .. حسره علي .. كنت بعض الاحيان اروح عند اهله وانا لابسه فلات "مسح" من زود الثقه ههههههههه ودايما يقولون عن سلفتي انها طويله .. بس تصدقون انها اقصر مني .. بس طلعت ذهينه هههههههههه فرسخ في البال انها طويله ..
وشوفوا يابنات ترا كل رجال له اسلوب في التعامل ..فعمرك لاتاخذين نصايح من صديقاتك او اي شخص ثاني في طريقة معاملتك مع زوجك .. انتي بتعاشرينه وبتعرفين انسب طريقه للتعامل معاه..
واهم شي يابنات الاحترام المتبادل بين الزوجين .. بمعنى ثاني لاتخلينه يجرأ انه يرمي عليك كلمه تهينك من سب او غيره .. وبالمثل انتي .. واذا صار ذا الشي حاولي تبينين له كبر الموضوع عشان ينتبه المره الجايه ...
نرجع لموضوع الجهاز ... حاولوا انكم ما تجيبون حيلكم كله قبل الزواج في جهازكم ... يعني خلو من المهر لبعد الزواج .. لانك ما تدرين وش يصير عليك .. ممكن تسمنين مثل حالاتي او تنحفين .. اهم شي لا تكثرين قبل الزواج .. بعد ماترجعين من شهر العسل كملي جهازك ..
ويابنات بالنسبه للليزر عندنا يختلف عن اوروبا لان بشرتنا تختلف عنهم .. فكل ما كانت البشره بيضاء كل ماكن الليزر يفيد اكثر وكل ما كانت اغمق كل ما احتاجت لجلسات اكثر ... يعني مو فلسفه من ربعنا .. واللي تبغى تسوي ليزر .. تسويه قبل الزواج اريح لها كثيييييييييير
اييييييييييه يابنات .. اهم اهم اهم اهم شي لاتقولين لزوجك عن اي شي تسوينه من امور جماليه .. بمعنى اوضح .. اذا كنت ناويه تعملين فتله لوجهك لاتصيرين على نياتك وتقولين له .. لانه كل ماجا طاري عن صفاوة وجهك بيقول ايه عشانك سويتي فتله واذا سويتي حمام مغربي بيقول ذا النعومه اللي فيك منه ... يعني خليه يحس انك كذا كامله والكامل الله ...

صااااااااااااااااادقه والله اولا وهذا مره مره مره مهم لا تقولين لزوجك عن اي سر جماااااااااااااااااالي تسوينه لكن في نفس الوقت خليه يحس ان فيه اهتمام انثوي في هذا الجانب عشان يحس بالانوثه كخخخخخخخخخ يعني خليه يعرف انك شهريا لازم تسوين تنظيف بشره او قص صبغات خليه يعرف عن هالاهتمامات وفي نفس الوقت يتعود عليها يعني ماتخلين قصاتك في العيد لا خليك متجدده وتدورين على الزين وقولي له اني متعوده كذا في بيت اهلي وكل خواتي كذا === لكن في نفس الوقت مع مراعاه الجانب الماادي في الموضوع
الحموله او اهل الزوج لازم لا زم لازم تهتمين بنفسك عندهم خذي نصايح اعجبتك سويها او ارميها في البحر لأنها نصايح من اختكم في الله
اولا الاحترام وتقدير اهل الزوج شي واجب عليك وبالاخص امه وابوه لكن في نفس الوقت خليك ثقيله وشبه شبه رسميه معهم اضحكي وسولفي وكل شي لكن خصوصياتك انتي وزوجك او سواليف اهلك او اي شي لأ ابدا خليك ثقيله في هالاشياء خليك سنعه وراقيه وكشخخخخخخخخخخخخخخخخخه دايما عندهم وقدري زوجك واحترميه اكثر واكثر عندهم
السلايف ==== زوجات اخوان زوجك نصيحه لا يصيرون صديقات المقربات مهما يكن يعني الخصوصيات والسواليف اللي مره مره سواء عنك او زوجك لا يدرون عنها اذا زوجك يدلعك اويحبك او يقدرك او يعطيك يعني بالعربي شايلك من الارض شيل السلايف بالذات لا يعرفون عن هالشي والمفروض هالشي ماحد يعرف عنه يعني لا تنبسطين مره وتقولين زوجي جاب لي ولا عطاني ولا يحبيني ==== ترا اكثر الغيره تجي من السلايف
وبعدين خليك في بيت اهل الزوج لطيفه بشوشه سنعه يعني في امور التقدير والسناعه والمساعده قومي فيها وفيها شي ابدا اذا يوم جيبتي وجبتي معك طبق شكل يا حلى او مالح جاهز مولازم تسوينه يعني حركه شيك وراقيه وبتجيب نتيجه
لا تكثرين الجيه مره مره عندهم يملونك ولا تقطعين فيهم يكروهونك خليك وسط بين فتره وفتره طلي وسلمي عليهم
نرجع عاد لسالفه الغيره
اذا انتي غيوره الله يعنيك وذا انتي عادي احلى شي ==== انا من النوع الثاني وابو الشباب زعلان يقول احس انك ماتغارين علي =====عاااااااااااااااااااااااد ي قلبها ميت كخخخخخخخخخخخخ
اذا انتي غيوره لا تطلعين هالصفه فيك ليه لأن هالصفه يا أنها تطلع بقوه ويكرهك زوجك او انها تطلع بقوه ويستانس على هالسالفه ويحس انها دليل على المحبه ويقعد عاد يرفع ضغطك فيها يعني استغلال لهصفه ... حاولي انك ما تطلعينها ابدا إلابين فتره وفتره لتحسيسه بحبك له ونفس الوقت مايكره هالموضوع اذا زاد عن حده .... فيه وحده تقول اغااااااااااااااااااااار عليه حتى من بنات اللي في الدش اموت ولا ابيه يشوفهم واقوم واخاصم و و و و واقعد انا وهو زعل وما زعل ليه طيب ؟؟؟ لين في الاخير هو مل من هالسالفه يعني بصراحه خليك ثقييييييييييييله مره مره ترى المره الثقيله يعني مو ثقيله دم لا ثقيله على قولهم ما يهزك هاز يعني راكده في كلامها في ردودرها في مشاعرها هاذي هي اللي تهلك الرجال واللي يحبونها وترى هالكلام سبق وقاله لي رجل يعني خذي الحكمه منهم هم وصادقه اختي يوم تقول لا تسمحين له مجرد السماح يغلط عليك ترى اذا سمحتي اول مره ثقي ثقه انها بتنعاد الف مره يعني غلط ازعلي وحسسيه بكبر الغلطه عشان ماعد يعيدها ابد
قربي زوجك من اهلك حاولي قد ماتقدرين وفي نفس الوقت قربي اهلك لك يعني بين فتره وفتره اعزمي اهلك ناديهم عشان يتعود شوي شوي على هالموضوع ولا اهلك انتي وبس لا حتى اهله بعد
عوديه حتى على ذكرى زواجكم او الميلاد يعني اعطيه شي اهله ما عطوه اياه وهالاشياء هي اللي تصير من الزوجه وبعدين بنات لا تشيلن هم في سالفه انك تسوينها ولا احد يشكر او يحس او او عادي ترى يا كثر الرجاجيل اللي من الصنف اللي ماقدرون يشكرون او يمدحون === الظاهر يحسون انها نقص في الرجوله انتي اذا بتسوين هالشي بتسوينه عشان نفسك انتي وبسطتك ووسعي صدرك في هالموضوع
تدلعي تدلعي تدلعي يعني اذا جت الدوره تدلعي قولي مقدر اقوم اسوي شي تعبانه خليه يحس فيك ويتعود على هالمواضيع ======= اختكم ماستوتها وخلاص راحت علي وغير ماشاء الله انواع التدلع والتغنج ويا عمري الرجاجيل على طول مصدقين وراحمينهم وتعبانه ومريضه و و وهي كلها دوره كخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الصوت الهادي قمه الاغراء عند الرجال خاصه اذا صار فيه دلع يعني اصوات المواهب اللي تطلع في بيت الاهل خليها عنك ومع التجهيز والتزين حاولي تسنعين صوت كخخخخخخخخخ عاد انا مره صوتي عاااااااااادي لا وعالي بعد وعلى ضحكه كني في قهوه اشرب شيشه === هاذي اخره تربيه مع العيال
عاد فيه نظريه ===داخله عرض بس عادي
فيه نظريه تقول اذا انتي اصغر وحده في العايله احلى شي يكون زوجك اكبر اخوانه ليه لأنه بيعرف يتحمل المسؤوليه ويدلعك ويخاف عليك والعكس صحيح اذا انتي اكبر وحده في اخوانك وتزوجتي زوجك وكان اصغر واحد في اخوانه ياسلام احلى شي لأنه بيكون مدلع مره وانتي بتكونين حكيمه وتتحملين المسؤليه وبتدلعينه بعد ===== طيب وش السواه في اللي اصغر وحده في عايلتها واخذت واحد اصغر فرد في عائلته ؟؟؟؟ هذا انا كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ياسلام اذا تزوجت واحد امه متوفيه من جد من جد يكون يبين احد يعطيه جرعه حناااااااااااااااااااااااااااا اااان وعاد تجين انتي تعطينه اياه يااااااااااااااااااااسلام خلاص يصير زي الخاتم في اصباعك خكككككككككككككككككككككخخخخخخخخ خخخخخخخخ

شوفي بإختصار شديد في نوعين من الرجال نوع يحب يرفع من معنويات الحرمه ونوع يحب يدقم الحرمه وكلا الحالتين عمرك عمرك شوفي اقولك عمرك ما تسمحين له ينتقد فيك شي بطريقه التهزي ماعجبه شي يقدر يوصله بطريقه محترمه وهم ممكن ترى يتميلحون في هالاشياء بس العود من اول ركزه شافك ساكته واستحيت الله الله بالتعليقات السخيفه وخاصه اذا كان من النوع الثاني
وحده من خوياتي تقول زوجي يحب النحف بكلامه لاهله يوم الخطبه وصديقتي ماشاء الله عليها كلها ملح ورزه وسنع وجسمها زين يعتبر رويان وفيه مقومات اللي يحبها الرجال عاد زوجها يوم تزوجها قالها مره انا امووووت في العصلان وكان شرطي الوحيد انني ابي وحده ناشفه ==== اول مره ساكته بعدين قيلت الكلمه بشكل ثاني شافها مره لابسه وكان اللبس شوي ماسك وهي نحفت اول ماتزوجت قالها ماشاء الله عليك نحفتي ايه كذا زين ===== خويتي شاشت
وبكل بروده ==== لازم سالفه البروده والركازه حتى في الرد قالت يعني بصراحه اهلك شافوني وانت شفتني بعد اذا ماعجبتك وراك من طلعت من البيت قلت ابيها ؟؟؟ وعموما اذا انت تبي نحف ترى حتى انا بعد لي نفس في اشياء كثيره مالقيتها فيك ==== بس لا يفوتك الاسلوب اللي يخلي الواحد يشك في عمره كخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يعني ترى انا لي عيون واشوف واتمنى بس محترمتك ولا اقولك شي ولا ودك اقولك وش ودي ووش نفس فيه ؟؟؟
عقبها احترم نفسه صح
يعني انتي اول مره ناظريه نظره حقره اذا قال وش فيك مثلا ماعجبك الكلام .. قولي له ايه ماعجبني ثاني مره وقال تعليق ماله داعي ردي عاد يعني بطريقه حلوه مؤدبه وتخرس الواحد مثلا صح انا عندي مثلا رركب سود ولا سمينه ولا اي شي قاله فيك لكن ماعمرك شفت نفسك في المرايه مثلا ؟؟ شف الكرشه === اغلب شبابنا لهم كرشه حتى لوهم عصلان كخخخخخخخخخخخخخخ
شف الصلعه == شف الضروس === عاد الضروس تجين على الوتر الحساس كخخخخخخخخخخخخ ومع كذا ماقلت شي محترمك ولا قلت شي ابد وبعدها عقب هالكلمتين اللي قلتيها ببرود قومي من المكان على طول وسكري الباب عليك في الغرفه وروحي بردي على عمرك بشور وتزيني وتلبسي واجلسي في الصاله كخخخخخخخخخخخخخ
بنات اذا تزاعلتي انتي وزوجك لا يضيق صدرك بالعكس اقعدي والبسي وتزيني وتفرجي على التلفيزون عقبها اذا شافك كذا عادي ومتزينه بعد بيجي هو يقعد يراضيك ويسولف معك خاصه لو كنت عاد طاقه الزين بقوه ههههههاااااي

شوفي بلااااااااااااااااااااااااااش حبوب اولا ماتدرين تناسبك ولا لا ثانيا ممكن تسمن او تنحف والاكيد الاكيد انها بتخلي اعصابك زي سلك الكهرب المكشوف ==== عاد صدق مالها داعي شهر عسل ومعصبه ههههههههههه صدق والله مالها داعي ابد
كيف اقولك عاد عن الطرق بصراحه معليش اذا تكلمت بجرأه بس ابي الكل يستفيد واذا تبون اكثر طلوا على قسم الحمل والولاده بتلقون هناك كل شي
اولا انتي عندك الدوره مثلا سبعه ايام طيب بعد ماتخلصين 3 ايام انتي فيها بأمان على قولهم يعني العلاقه الزوجيه تكون كامله ==== كامله بمعنى ان الزوج ممكن يخلص العمليه جوى يااااااااااااارب تكونون فهمتوا
بعدها إلى ما قبل الدوره الثانيه تقريبا بأسبوع انتي في وضع خطر يعني العمليه تكون ناقصه بمعنى ان الزوج يخلص برى ==== اللي مافهمت نتفاهم انا وهي على الخاص
لكن لازم في هالحركه تكون الدوره متنظمه عشان اوقات التبويض يعني تكون البويضه عندك كامله وقابله للتلقيح في يوم 14 من انتهاء الدوره بويضتك تقعد كامله وحيه يوم كامل والحيوانات المنويه تقعد 3 ايام وتخلتف من شخص لثاني وطبعا هالحركه مهيب اكيده ميه في الميه بس تتعبر من الطرق اللي ممكن انها تمنع الحمل وافضل من الحبوب بكثير
ممكن استخدام العازل او الواقي الذكري لكن انتي عروس ومااتوقع يرضى زوجك بهالموضوع
هيوفي تحب العودي
قسم بالله من جد انحرجت منك يا عسل والله لي الشرف انك مسجله عشان تشكريني والله هاذا من ذوقك واخلاقك يا حبي لك يا شيخه والله يسعد قلبك دنيا وآخره واتشرف بمعرفه وحده قمر زيك والف الف الف الف مليووووووووووووووووون شكر على هالكلام الحلو يا عسل
الغلا
عادي يعني كيف مثلا وضع شعرك ؟؟؟ تجعيد ينفع معه ؟ اذا تجعيد ينفع احس انه حلو وبدل الجل اللي ينشف جربي هالطريقه وشوفي اذا بتظبط معك ولا لأ
وشعرك مبلول نزليه كله على قدام وخذي شوي شوي تقريبا قد ملعقه صغيره اواكثر على حسب كثافه شعرك وحطيه على شعرك كله ====== اللي هو الكريم الابيض ابو غطاء اسود عااااااااااااااااااااارفه طلع غبار وعارفه انه قدييييييم لكن قديمك نديمك ههههههههههه جربيه وشوفي ووبالاستشوار ووضعك زي ماهو شعرك على قدام استشوري وانتي تمسكين شعرك وتفكينه يعني تجمعين مجموعه من الشعر في يدك وتمسكينهاوترفعينها على فوق حركات التجعيد يعني والاستشوار زي ماهو مسلط من فوق وعليه كل الخصل وشوفي وش بيطلع لك
خذي معك استشوار مره بهالشكل ومره بالهشكل ونصيحه كثري من البلسسسسسسسسسسسسسسم يعني خذي معك مجموعه اشكال والووان وترى بعد اذا سافرتي حسب البلد يعني انا قد طلعت الشرقيه ياسلاااااااااااااااااااااااااا ااااااام صار شعري كيرلي طبيعي قسم بالله وناسه كخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وجه القمر
يا قمر انتي الف شكر يا قلبي
نجي عاااااااااااااااااااااااد للعروس احم يا زعوله احلىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى اجل شافك ودج عندك احلىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىى كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخ عادي طيب مادام هو معجب فيك لاتنزلي لاهله هاهااااااااااي يا حبي لك يا شيخه وسعي صدرك وانبسطي وزي ماقلت الاخت roseslover صادقه مطاوعه وبعد تبين تلبسين بنطلون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا ياحياتي لااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااا نووووووووووووووووووووووووووووو وووووووو
نهيييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييي
ابد لا تلبسين بنطلون زي ماقلت يا تنووره او فستان مدري ليه احس التنوره اكشخ ...
المكياج سوي الحركه اللي قلت لك عليها وشوفي بتضبط ولا لا عشان يصير المكياج طبيعي وكل شي مكيجيه بطريقه طبيعيه صدر وجه يدين كل شي بس اهم شي طبيعي لا يباااااان
بعدين الروج خفيف وردي بلمعه اورانج اللي يناسبك ابعدي عن الالوان القويه والعيون كحليها من فوق وتحت خفييييييييييييف بس عشان يصير الوجه واضح وبلاشر وردي وسوي حركه اللب غلوس هذا كله سويه قبل بيوم وشوفي وش بيطلع حلو ولا لا شعرك فيكه هذا اهم شي اممممممممممممممممممممممم ادخلي مع دخله العصير زي ماقلت وهذا مهم اجلسي حطي رجل على رجل خليك واثقه من نفسك رزي عمرك ------- بمعنى ادخلي راسك مرفوع صدرك مرزوز شافطه بطنك لجوى ===== لايفوتك بس التعليمات
اهم شي الدخله الاولى سلمي بإتسامه حلوه وبشوشه اجلسي وانتي لا زلت رازه عمرك كيفك طيبه بهدووووووووووووووووء ونعوووووووووومه جاوبي على كم سؤال وببببببببببببببببببببببببببببب بببببس وربع ساااااااااااااعه بالكثير هاه بالكثير وقومي وقولي بعد اذنكم واطلعي ركضضضضضضضضضضض وخلاص
قبل كل هذا صلي وادعي واطلبي الرب الكريم الخيره واسأل الله انك كان فيه لك خيره ييسره لك ويسعدك معه والله يكتب ماكان الخير لك طمنيني عااااااااااااااااد

:.: يبتع