حبيبتى سويتانا و ينك ناطره ردك على موضوع المواعين ، و شكراً على مشاركتك و ياريت لو اجربين الأطباق ترى كلها مضبوطة
قمرتاج
اختى المنتظرة و ام الفزعات يعطيكم العافية و ما قصرتوا و *****الله اجربون الأطباق و تخبرونى
قمرتاج
اختى كرم و ام غفورى يعطيكم العافية على هالمجاملات الرقيقة ،،، اما بالنسبة لسؤال الأخت ام غفورى فالمشخال عبارة عن مشخالين لاصقين ببعض و بصراحة الى عندى انكسر فاحضرت مشخالين واحد اعرض من الثانى فشرائح البطاط تنفرش فى المشخال السفلى و تضعى عليه المشخال الأصغر منه و لكن يجب ان تحكمى الضغط حتى تتشكل السلة عدل ثم ضعيها فى الزيت الى ان تحمر فتخرجيها ، على فكرة انا احياناً احط داخل السلة اشياء كثيرة مثل تونة مع ذرة او احيانا سمك ابيض فيليه قطع مع جبس مكعبات على حسب توفر الأشياء فانا احب اغير الأكلة اسويها باكثر من طريقة بصراحة للعزايم شكلها جداً شيك يالله جربيها و خبرينى واى سؤال انا حاضرة
قمرتاج
مشكورة يا الغالية على الرد
والله فكرة مبتكرة ....ماشاء الله عليج ....بس عندى سؤال لو تكرمتى " أدرى مصختها " بس اشلوون احط المشخال "أبو ايد" فى جدر القلى !! ما راح ينزل الى القاع ...اليد راح تتعلق فوق " على مستوى الجدر ..لأن التحمير يحتاج الى زيت غزير !!!
و شىء ثانى الله ايخليج ...شوقتينى الى الأفكار الثانية ..يا ريت اتقوليلى عنهم .
و تسلمين يالغالية ...
مشاء الله عليكى

وصفاااااااااااا ت رائعة الله يعطيك الف عافية نسخت كل الوصفات
* لا تنســـــوا ذكــــر الله *

اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت ما أسرفت وما أنت أعلم به منى أنت المقدم وأنت المؤخر لا إله إلا أنت
اللهم إنا نسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل إثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار
اللهم اغفر لي وارحمنى واهدني واجبرني وعافني وارزقني وارفعني

الساعة الآن 01:54 .