Analysis Services
قرقورة..

مرحبا حبيبتي..

بنت خالي سوت حفلة لبنتها بالروضة الإسبوع اللي فات..وكانت مرة حلوة..

جهزنا أسئلة بسيطة ومنوعة للأطفال..وهدايا بعددهم...

وأخذنا حلويات مثل المصاصات والشيبس والكاكاو..وحطيناها بكيسة الأعياد..ومعاها بالونتين..وفاتر تلوين من أبو ريال..وأبو ريالين..

وكيكة الحفل.. جاهزة من برة..

وتوزيعات الكيك للأطفال..عملنا ميني سويس رولز..وميني كيك..

وللمعلمات..

ورق عنب+فطاير جبن ولبنة+كبة..بصحن بلاستك..
وشيز كيك مقطع صغار..

طبعاً قبلها بيوم رحنا..وجهزنا في قاعة الإحتفالات عندهم..علقنا الزينة..وجهزنا الهدايا على الطاولة..

وحطينا مفارش بلاستك تبع حفلات الأطفال على الطاولات..

كانو 6 طاولات كبيرة بالطول..والأطفال يجلسون على الطرفين..عشان كذا ما أخذ مننا كثير..

وإذا عندكم سوبرماركت كبير..ممكن تلاقين سفر جاهزة لعيد العيلاد..أو حتى مرسوم عليها صور حلوة..بتكون أرخص لك..وتقدرين تاخذين الباقي البيت...

طبعاً دربنا 4 بنوتات على نشيد..وخليناهم يقولوه..
وتقديم الحفل..بنت خالي..ومربية الفصل..

لأن بنت خالي تستحي تنشد قدام الكل..

والمسابقة مثل ما قلت أسئلة..والكل أخذ هدايا..

وسوينا حركة..اللي تجاوب نحط لها شريطة حمرا على ياقتها..حتى ما تقوم مرة ثانية..

أخذنا تاج من محل إكسسوار ..يمكن 20 ريال..

ولبسناه صاحبة الحفلة..

وخليناهم ينشدون مع بعض..عشان نعطيهم الأكياس اللي فيها الحلويات..

طبعاً أنا وبنت خالي الثانية..كنا نرسم على وجيه الأطفال الشكل اللي يبونه..

أخذنا ألوان للرسم على الوجه..ورسمنا لهم فراشة ودب وأسد وقط..

وصاحبة الحفل..سويت لها ورود ونجوم في وجهها..بألوان فستانها...

طبعاً سوينا بطاقات طبعناهم بالبيت..الورقة حمرا وخلينا صاحبة الميلاد تكتب لزيميلاتها بالفصل ومدرساتها..وبطاقة خاصة للإدارة..إنها عازمتهم على عيد ميلادها بالروضة..
وكل وحدة تعطيها بطاقة..تعطيها بسكوته كوكيز مصلحينها بالبيت..

صديقاتها اللي دايم معاها..عزمنا أمهاتهم...

وجابوا لها هدايا..

طبعاً قبل كل هذا أمها كانت منسقة ومتفقة مع الإدارة على كل شي...

وبس...

أتمنى إني أفدتك..

في أمان الله..
04-04-1428 هـ, 08:07 مساءً

دلبهم الثغيرين ..
الله يحفظها ..

بالنسبة للي قلتي تبغين تسوينه ماأنصحك لأن الأطفال ماراح يأكلون أي شي من البيت .. خصوصاً المعجنات ..أنا معلمة درست روضة ودرست ابتدائي وأعرف وش يحبون ..

لكن لو تسوين أشياء مثل حلا القلوب الي مثل البسكوت ( وافل)
تسوين أشياء ملونة وجذابة للأطفال ..
ولاتكثرين شي من شغل البيت..

جيبي لهم بالونات .. وسوي زينه على الجدران .اشتري ألوان الرسم على الوجيه وارسمي لهم وجيههم .. جيبي لهم ألعاب فيه رخيصة ومتوفرة ويحبونها..
وزعي عليهم لو تقدرين فلوس مبلغ بسيط ورمزي ..

بالنسبة للف لاتعبين نفسك عند محلات أبو ريالين أكياس ملونة وجميلة فيه صغير مره وفيه وسط وفيه كبير تشترينها مجموعة مع بعض عبيها من الهدايا والحلويات ..

وأي سؤال أرسلي على الخاص لأني ماأرجع للمواضيع ....
04-04-1428 هـ, 09:28 مساءً

انا بعد مانصح بالمعجنات سوي لهم كبك كيك وزينيه بطريقه حلوة يعني كربمه ولونيها او كتبي اسمهم على كل كيك اسم طفل..وسوي لهم بوب كورن ودوناتس الصغار جيبي من دانكن دوننس او سوي حلاوة الاعشاش اللي هي كورن فليكس وتعطسينه في شوكلاته سايحه وجمعيه على شكل اعشاش صغرا وبعدين حطي شوكلاته البيض مو الكندر لا في شوكلاته بالضبك مثل البيض بس صغار...يطلع الشكل وايد حلو..واليهال يحذبهم الشكل اول شي
04-04-1428 هـ, 10:05 مساءً

انا بعد مانصح بالمعجنات سوي لهم كبك كيك وزينيه بطريقه حلوة يعني كربمه ولونيها او كتبي اسمهم على كل كيك اسم طفل..وسوي لهم بوب كورن ودوناتس الصغار جيبي من دانكن دوننس او سوي حلاوة الاعشاش اللي هي كورن فليكس وتعطسينه في شوكلاته سايحه وجمعيه على شكل اعشاش صغرا وبعدين حطي شوكلاته البيض مو الكندر لا في شوكلاته بالضبك مثل البيض بس صغار...يطلع الشكل وايد حلو..واليهال يحذبهم الشكل اول شي
04-04-1428 هـ, 10:06 مساءً

04-04-1428 هـ, 10:47 مساءً

الساعة الآن 03:03 .