انا بعد مانصح بالمعجنات سوي لهم كبك كيك وزينيه بطريقه حلوة يعني كربمه ولونيها او كتبي اسمهم على كل كيك اسم طفل..وسوي لهم بوب كورن ودوناتس الصغار جيبي من دانكن دوننس او سوي حلاوة الاعشاش اللي هي كورن فليكس وتعطسينه في شوكلاته سايحه وجمعيه على شكل اعشاش صغرا وبعدين حطي شوكلاته البيض مو الكندر لا في شوكلاته بالضبك مثل البيض بس صغار...يطلع الشكل وايد حلو..واليهال يحذبهم الشكل اول شي
اذا تبين طريقه تورته بسييييييييييطه مرررره وتناسب للأطفال

اختي سوتها في حفله بنتها

جيبي كيك أمريكانا اللي في القصدير وقطعيه شرائح وصفيه في الصينيه اللي بتقدمين فيها طبعا لازم تكون شوي محفوره وبعدين سوي خلطه قشطه ودريم ويب وكريمه ومقدارهم على حسب حجم صينيتك وبعدين صبيها على الكيك واكتبي فوقها بالهيرشي الشوكولاته اسمائهم او حروفهم وزينها بقطع الشوكولاته والحبوب الملونه..
ياخواتي اعياد الميلاد لاتجوز هاذي تقاليد الغرب واحنا مسلمين مالنا الاعيدين الله يهديكم
موضوع مهم يابنات
http://assa97.jeeran.com/azzoz.swf
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
سبحان الله والحمد الله والله اكبر
ياخواتي مايجوز اعياد الميلاد هاذا تشبه بلغرب واحنا مسلمين مالنا الا عيدين
الله يهداكم بس
موضوع مهم يابنات
http://assa97.jeeran.com/azzoz.swf
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
سبحان الله والحمد الله والله اكبر
شكرا شكرا للجميع ..

غرومة..
اختي ماقصرتي بجد كفيتي ووفيتي وان كنتي متزوجة وعندك اطفال الله يفرحك ب
اطفالك ويهنيكي ,, وان كنتي بتت الله يعطيكي ابن الحلال ..
صراحة سهلتيها عليّ
تعرفي الواحد ماعنده إلا اطفاله ويتمنى انه يفرحهم,, وانا صراحة ماحاولت اسوي تورتات قبل كدا بس ان شاء الله راح احاول وكمان بالنسبة لأشكال المجنات المفرحة
الله يجعلها في ميزان حسناتك ..

ريـحـانـة
مشكورة اختي ريحانة على تجاوبك معاي , بس كيف شكلها الأكياس الملونة انتي قصدك اللي مثل الأكياس اللي تجي من الورق المقوى ,, سامحيني في كثرة الأسئلة ..بس والله لقلة خروجي من البيت
وقلة حضوري للمناسبات
انا عموما في مدينة صغيرة ومافيها غير روضة واحدة بس وكنت ابغى افرح بنتي وافرح الأطفال كلهم بطريقة معقولة ورمزية ,, ولما سألتني المسؤولة تبغي الحفلة للصف ولا لكل الروضة قلت طبعا لكل الروضة لأن كلهم أطفال ويبغون يفرحون وقالت إذا كلهم بحدود ستين طالب وطالبة قلت مو مشكلة اهم شي الكل يفرح ..
عشان كدا ابي اعطي كل طفل هدية حلوة ورمزية..
والله يعطيكي العافية ..

ام نريمان
مشكوووورة على المرور والتعليق والله يعطيكي العافية ..

قطعة السكر
مشكورة ياسكر وصراحة ماقصرتي وحلوة افكار الأسئلة ووضع الشرايط للأطفال ,, والله يعطيكي مناكي ومقصودك ..

توتو018
تسلمين ياعسل ,, وصح كلامك الأطفال مايكلون يمكن راح يهتمون بالألعاب والبالونات ,, وكمان شكل التورتة خصوصا إذا كان على شكل بسة او ارنب او غيره ..
ومشككووورة يالغالية وعقبال الفرحة لعيالك ..

ام ياسمينا
تسلمين على المشاركة والدخول في الموضوع ,, لكن بالنسبة لشوكولاتة البيض كيف شكلها انا سمعت بها قبل كدا بس ماعرفتها ممكن تقولين لنا امها الله لا يهينك .. ومشكووورة مرة ثانية ..

البتـــول
ماقصرتي فعلا كيكة سهلة بس كيف تفضل جوا الصينية ولا طلها كاملة للتقديم ؟؟
والله يجزاكي كل خير ..

المحبه دئماً
شكرا ياختي على النصيحة بس لو انتبهتي انا كتبت ذكرى ميلاد مو عيد ميلاد وان شاء الله انها في نفس يوم عيد ميلادها عشان ما نكون مثل الغرب .. وبارك الله فيكي ..

الساعة الآن 05:34 .