انا عند بعد حلا روعه حلوومره وانتي اختاري .

تجيبين بسكويت اي نوع اولكر او هلال المتوفر وتغمسينه بحليب سايل مع شوية سكر وشوية نسكافيه وتصفينه بصينيه تكون صغيره شويه وتصفين طبقتين من البسكويت بعدين تخلطين
بقدر كاس سكر وكاس حليب بودره وكاس وربع مويه وبيضتين و2 م ك دقيق
وشوية فانيلا تخلطينهم ع النار بملعقة المشبك حقت البيض وعلى نار هاديه وتضلون تحرركون ماتتركونه علشان مايحترك وتحركون لحد مايصير قوامه زي المهلبيه ويبدى ينبر تسكرين النار وتصبينه على البسكويت بعدين تحطين بكاس الخلاط علبتين قشطه وظرفين كريم كراميل و4 اصابع تويكس تخلطينهم وتصبينهم على الخلطه ودخلينهم الثلاجه وبعد مايجمدوا انا اخليها ليله بالثلاجه تبشرين عليها فليك او جالاكسي وتحطين هيرشي السايل
وقدميه لضيوفتس وشوفي وش بيقولوووووون
05-04-1428 هـ, 03:58 صباحاً

انا بعد عندي حلا حلوو مرره جربي وختاري .

شوفي طال عمرك تجيبين بسكويت اي نوع اولكر او هلال المتوفر وتغمسينه بحليب سايل مع شوية سكر وشوية نسكافيه وتصفينه بصينيه تكون صغيره شويه وتصفين طبقتين من البسكويت بعدين تخلطين بقدر كاس سكر وكاس حليب بودره وكاس وربع مويه وبيضتين و2 م ك دقيق وشوية فانيلا تخلطينهم ع النار بملعقة المشبك حقت البيض وعلى نار هاديه وتضلون تحرررررركون ماتتركونه علشان مايحترك وتحركون لحد مايصير قوامه زي المهلبيه ويبدى ينبر تسكرين النار وتصبينه على البسكويت بعدين تحطين بكاس الخلاط علبتين قشطه وظرفين كريم كراميل و4 اصابع تويكس تخلطينهم وتصبينهم على الخلطه ودخلينهم الثلاجه وبعد مايجمدوا انا اخليها ليله بالثلاجه تبشرين عليها فليك او جالاكسي وتحطين هيرشي السايل
وقدميه لضيوفتس وشوفي وش بيقولوووووون
05-04-1428 هـ, 04:10 صباحاً

مرحباااااا اختي ام عيالها ياريت تشرحي الحلي مزبوط اكثر لانه شكله لذيذ يعني مافهمت كيف تكسر البسكوت يعني تطحنه والا بس نكسره ..... وشكراااا
05-04-1428 هـ, 04:15 صباحاً

حلى المعمووول الدوشرري مرره غررريب ويجنننن

جربيه

هذاااا

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=857303

وهذا ثاااني وغريب

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=855741

وسلالالامتك
05-04-1428 هـ, 04:30 صباحاً

مشكورين اخواتي
جمانة القلوب
صلحت حلاك وطلع خيااااال وبصراحة كل اللي ذاقوه يمدحونه