رحت لمشغل وعملت تمليس للشعر وبعدها شعر كله تساقط...وش السوات

العناية بالشعر

السلام عليكم

طبعا الموضوع واضح من عنوانه

رحت لمشغل قلت بروح اعمل تمليس لشعري
وطلعت من عندهم الحمد لله كانت النتيجه شعر ناعم مثل الحرير
بس بعد 3 ايام بدى شعري كله يتساقط وبعدها باسبوع شعري كله من قدام تساقط ( صرت قرعى ):icon33:

وشعري مرة يتشابك وقاسي لدرجة ماعاد قدرت امشطه وهذا غير القشرة جلدتي متروسه قشرة الي يشوفني يقول هذي عمرها مغسلته:(

تكفون ابي حل صار لي شهر وزياده على على الحال ولا ازيدكم من الشعر بيت الي تساقط بدا يطلع هالحين من قدام وشكله مرة يفشل صرت استحي اطلع من البيت

تكفووووووووووووون وش اسوي
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dimah_ksa
dimah_ksa
اختي الله يعينك ويعوضك خير
نصيحتي لك لا تنتظرين اكثر روحي لطبيب او طبيبة امراض جلدية لانهم اعرف بالعلاج المناسب
رمـش الغــــلا
لاااااااااازم ترطبينه بكريمات وزيوت
روعه جده
روعه جده
الله يكون بعونك حبيبتي انا اقول تستمرين على زيت معين واذا انتى في الرياض فا الانسب انك تحطين زيت السمسم لنه افض مع الجو وكمان ما يتعا كس مع المواد الكما وي الى في التمليس اعرف وحده في الرياض من جماعتنا كان طبيعة شعرها خفيف ومنتف ما تبين تنا ضرينه والحين لها ثلاثه سنوات عاى زيت السمسم وشعرها جنان شي مومعقولطول وغزاره ونعومه حتى انه كان طوله تحت الكتف والحين ماشاء الله تحت قريب فخوذها والله العظيم استخدمته لمدات سنه ويمكن بان معها من قبل بس انا قا بلتها بعد سنه وشعرها شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى خطير عن جد ما تبين تشلين عنك الف ماشاء الله عليه ولا حول ولا قوه الابالله الله يخليه لها وانشاء الله ربي يعوضك خير منه يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
.لميس.
.لميس.
الله يكون بعونك حبيبتي انا اقول تستمرين على زيت معين واذا انتى في الرياض فا الانسب انك تحطين زيت السمسم لنه افض مع الجو وكمان ما يتعا كس مع المواد الكما وي الى في التمليس اعرف وحده في الرياض من جماعتنا كان طبيعة شعرها خفيف ومنتف ما تبين تنا ضرينه والحين لها ثلاثه سنوات عاى زيت السمسم وشعرها جنان شي مومعقولطول وغزاره ونعومه حتى انه كان طوله تحت الكتف والحين ماشاء الله تحت قريب فخوذها والله العظيم استخدمته لمدات سنه ويمكن بان معها من قبل بس انا قا بلتها بعد سنه وشعرها شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى خطير عن جد ما تبين تشلين عنك الف ماشاء الله عليه ولا حول ولا قوه الابالله الله يخليه لها وانشاء الله ربي يعوضك خير منه يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
الله يكون بعونك حبيبتي انا اقول تستمرين على زيت معين واذا انتى في الرياض فا الانسب انك تحطين زيت...
نا افردشعري استخدمي بلسم اسمه ويللازيد واللة روعة للشعر
واستخدمي زيوت ومايونيز برضة حلو
وايش نوع التمليس الي سويتيه اواسمة:26:
noonmoon
noonmoon
dimah_ksa

رمـش الغــــلا

روعه جده

.لميس.

هلا فيك وشاكرة لكم تفاعلكم
من صارت السالفة وانا كل اسبوع احط خلطة زيوت ومن ضمنها السمسم
واعمل حمام زيتي بالصبار واحط بلسم وارطبه بكريم بانتين والله يعين
والفرد الي عملته علبه خضرا وخالطه فيها المادة من اول
انا مو اول مرة اعمل فرد سويته يمكن مرتين قبل والحمد لله كانت التيجه حلوه بس هالمرة غيييييييير توبه توووووووووووووووبه مااعمله مرة ثانيه الي شفته تقطع قلبي على شعري

شكلي بروح لطبيب جلديه احسن :(

بس ماعندكم حل يرجع شعري ويطوله بسرعه:( تعبت من الاحراج