اقتباس مشاركة  (@@ دفاية كهرب @@)
مشاءالله لا اله الا الله الله يحفظها يااارب ..
ممكن تحطي بدل الشيره نستله احس تطلع وااااااو

شكرا حبيبتي و انا فعلا امووووووت في نستله بجربه
شكرا ياقلبي علي الموضوع انا اشتريت المقادير بس كنت مترددة اسويها اخاف تطيح في كبدي لاني مالي حظ في الحلا ..لكن بعد موضوعك شجعتيني لانه فنانة المكياج الله يسعدها طبخاتها دايم حلوة ماشاء الله عليها.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اقتباس مشاركة  (مناية 21)
شكرا ياقلبي علي الموضوع انا اشتريت المقادير بس كنت مترددة اسويها اخاف تطيح في كبدي لاني مالي حظ في الحلا ..لكن بعد موضوعك شجعتيني لانه فنانة المكياج الله يسعدها طبخاتها دايم حلوة ماشاء الله عليها.

هلا بيك يا قلبي

انت سويها بس و ما راح تندمي زي ما قلت انا اول مرة بسويها و الحمد الله طلعت روعة

بس ما ادري ليش الاخت ميك اب ما شرفت الموضوع
وعليكم السلام

يؤ يؤ

موضوع كامل عشان تشكريني .

الله يجبر بخاطرك ياقمر ويسعدك .

وبالهناء والعافيه ، واكيد من ادينك أحلى .

واعذري انشغالي ، ياقمر ماشيكت عالموضوع الا الحين واشوف رابط موضوعك ، قلت أفا هالوقت كله وماشفت الموضوع .

فالسموحه عالتأخير <== احس كاني ضيفة شرف بعزيمه وجايه متأخر ... ياخزياه .

أسعدني ردك ياغاليه وموضوعك وتطبيقك ، بس ماراح تكتمل فرحتي لازم أشوف الصوره ههههههههههههههه ههههه .

ويبيلك تعرفين كاميرا جوالك بجهازك .

وتقدرين ترسلين الصور بوصلة البلوتوث .

ترى نبي نشوف مواهبك الآخرى وطبخاتك الخاصه . اللي دخل المطبخ ترى يدمنه لوووووووووووووو ل <== ادمنت المطبخ الاخت .

بالنسبه كم تاخذ وقت عشان تتحمر ، انا اخليها تقريبا ثلث ساعه على درجة 180 وبعدين اشوف الاطراف إذا مانفصلت او بعدها شقرا ، اشغل الشعله اللي فوق واخفظ النار تقريبا 150 درجه يعني اشغل الثنتين . واخليها عشر دقائق اضافيه .

بس عاد الشعله سريعه التحمير اشيك عليها كل شوي . يعني انتبهي تحمرينها كثير من فوق .

موفقه ياقمر

واشكر جميع اللي ردوا بهالموضوع . والله يعطيكم العافيه .
شهيتوني عليها راح اخد طريقتها واعملها

الساعة الآن 05:52 .