فزعتكم يأخواتي دلوني على طريقة رائعة

ملتقى الإيمان

أنا معلمة تحفيظ وعندي عدد الطالبات كالتالي :
12 طالبة متوسط وثانوي
22 طالبة رابع وخامس وسادس
22 طالبة من ثالث فمادون
7 طالبات دون سن المدرسة
وموزعتهم مجموعات في التسميع
اللي عندها طريقة حلوة لتدريسهم وحبهم للحلقة تدلني ولها دعائي الخالص من قلبي تكفون لاتطنشوني:26:
2
597

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريحانة عنيزة
ريحانة عنيزة
ام الحلوين
ماشاءالله تبارك الله لقد اكرمك الله اخيه بهذا العمل الذي لك الخير فيه بالدارين وجعله حجة لك يوم القيامة مبارك عليك اخية
اخية هل انتي تقومين بالتسميع لوحدك ؟
طبعا هم يتفاوتون في تسميع الاجزاء صحيح ؟
هل انتي مخصصة ايام معينة للتسميع من ايام الاسبوع ؟
أم الحلوين a b
أم الحلوين a b
ام الحلوين ماشاءالله تبارك الله لقد اكرمك الله اخيه بهذا العمل الذي لك الخير فيه بالدارين وجعله حجة لك يوم القيامة مبارك عليك اخية اخية هل انتي تقومين بالتسميع لوحدك ؟ طبعا هم يتفاوتون في تسميع الاجزاء صحيح ؟ هل انتي مخصصة ايام معينة للتسميع من ايام الاسبوع ؟
ام الحلوين ماشاءالله تبارك الله لقد اكرمك الله اخيه بهذا العمل الذي لك الخير فيه بالدارين وجعله...
جزاك الله خيرا أختي ريحانة عنيزة على مرورك ودعواتك
الحلقة توها مبتدئة وفي قرية تبعد عن المحافظة اللي أنا ساكنة فيها ب 25 كيلو
أنا المشرفة على الحلقة والمعلمة للطالبات عندي معلمة واحدة فقط لتدريس الأمهات والباقي علي
طريقتي في التسميع أبدأ بتسميع طالبات المتوسط ثم انتقل للطالبات من رابع إلى سادس وأسمع لهم وأحضر لهم وفي هذه الأثناء أوكل طالبات المتوسط على التسميع للصغار من أولى إلى ثالثثم أحضر للصغار ثم أرجع للتحضير لبنات المتوسط أما مادون المدرسة فليس لهم نصيب لأني مشغوله عنهم وبهذا تنتهي الساعتين المخصصة للتحفيظ لأستطيع أوجه ولا أفسر ولاأعلمهم تجويد إلا روؤس أقلام علما أن الدوام إلى الثلاثاء والثلاثاء فيه نشاط أسبوع بعد أسبوع مثل يوم مفتوح أو محاضرة
ياأخواتي لاتحرموني أفكاركن لا حرمكن الله الجنة والله تعبت وصرت ماأركز من كثر التفكير وازدحام الأشغال