@ام نواف@

@ام نواف@ @am_noaf_35

عضوة فعالة

وش رأيكم بالباركيه اللي متره ب70 ريال ؟؟؟؟؟

المنزل والديكور

انا وزوجي دايما نتناقش في موضوع الباركيه هو ناوي يخلي الدور الثاني كله باركيه ويقول فيه باركيه متره ب70 وضمان 15 سنه بس انا رافضه احسه مو عملي واشوفه في المحلات كيف متنفخ ومتجرح مع الاستخدام وهو يبيه على اساس انه احنا راح تكون جلستنا في الدور الثاني ويبغى الباركيه عشانه أأمن للاطفال وادفى في الشتاء وانا بصراحه احسه مو عملي .

ياليت اللي قد جربت مثل نوعية الباركيه هذي او عندها خلفيه تقول لي عن تجربتها وكيف طريقة تنظيفه والعنايه فيه وهل تنصحني فيه والا لا .
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اجبرني ي كريم💚
والله ماعندي خلفيه بس حبيت ارفع الموضوع
@ام نواف@
@ام نواف@
حراااااااااااام عليكم والله ما كنش العشم فيكم كدا 134 زياره وما فيه الا مشاركه وحده وما اقول غير الله يرفع من قدرك يا سلسبان
أم دحيمان
أم دحيمان
شوفي حبيبتي انا احس الباركيه راااااااااااااااااااائع وفخم بس احس يبيله صيانه وتركيب صح ولا بعدين بيتعبكم ....انا وصلت لحل وسط ركبت الفينيل اللي شكله زي الباركيه.... والله لونه روعه اللحين بكمل سنه من ركبته والحمد لله ماتغير..... وتراه نفس الشي دافي بالشتا .....واذا طاحو العيال اهون من الرخام .....وكان متره بحوالي 150..... بس اللي فهمته من البياع ان اهم شي التركيب... ان اللي يركبه يحط الصمغ على كل الارضيه عشان يصير تمام ....والله يوفقك باللي تختارينه ...واتمنى اني ساعدتك.
مشاعل888
مشاعل888
والله ماعندي خلفيه بس حبيت ارفع الموضوع
دانه الشرقيه
دانه الشرقيه
اختي الباركيه ماعتقد يصلح لأجوائنا رطوبه وحر والخشب زي مانتي عارفه مايصلحله الرطوبه
فيه سيراميك شكله زي الخشب اذا حابه تحطين حركه الخشب
وبس اما اذا كنت حابته فاختارو واحد عنده خبره في التركيب
والله يوفقك ويساعدك