أم حبوبي
أم حبوبي
سيانمون عزيزتي مشكورة على المعلومة..

وللمعلومية اكثر ......

بالنسبة لجهاز الشهيد _ تقبله الله _ موضوع فيه المتفجرات بفعلة فاعل .. وليس بسبب رقم اتصل عليه ..

الله يحفظ المسلمين

:26:
daimond
daimond
والله حتى بقطر وصلت هالاشاعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سحابة خير
سحابة خير
سبحان الله ..... في هالزماااااااان الانسان ما يستغرب أي شي ..... يعني نحن في عصر التكنلوجيا والمعلومات ..... واذا كان في أختراع مثل سالفه الذبذبات ... هذا ولا شي بجنب الاختراعات الثانيه ....
يعني نحن ما نستغرب نهائيا وجود أختراع مثل هذا ... أصلا ممكن يتعمدون وجود هذا الاختراع لأستغلاله بشكل سياسي ....
يعني اذا كانت هالاشاعه صحيحه ولا مب صحيحه نحن علينا نتجنب الشي ..... ونحتذر .... وصحيح نزل في الجرايد تكذيب لهذي القصه .... بس انا بعدني شاكه في الموضوع ..... وما في دخان من غير نار ...... لازم في سبب .......
وعلى فكرة في واحد من اهلي ياه الاتصال من رقم خارجي 3 مرات وما رد ... بعدها انحرقت البطاقه .... ولو ما كانت هذي القصه مرتبطه بواحد من اهلي ما كنت صدقت ....

بس كل شي بيبين مع مرور الوقت .....
el3rooos
el3rooos
اشياء غريبه تطلع هاليومين ....انا كم مره يوني ارقام غريبة رديت عليها وزوجي رد عليها ولااستوابنا شي !!!! تخلف والله مااعرف منوين بتطلع هالاشعة القاتله ....يعني بتاثر على الانسان وبتقتله ولابتفجر الموبايل شي يضحك
فراشه ^_^
فراشه ^_^
اشياء غريبه تطلع هاليومين ....انا كم مره يوني ارقام غريبة رديت عليها وزوجي رد عليها ولااستوابنا شي !!!! تخلف والله مااعرف منوين بتطلع هالاشعة القاتله ....يعني بتاثر على الانسان وبتقتله ولابتفجر الموبايل شي يضحك
اشياء غريبه تطلع هاليومين ....انا كم مره يوني ارقام غريبة رديت عليها وزوجي رد عليها ولااستوابنا...
هـــــــــلا حبـــــــــــايب قلبي والله

سمحولي ماقدر أرد على كل وحده منكم ,, بس والله نورتوا الموضوع

وتسلمووون على المعلومات اللي حطيتوها استفدت منها كثير