السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا فتاة حبيت ابداء بمشروع صغير

بس عيبي الوحيد اني ماتحمل اقص او اتلاعب على الزبائن لان ضمير أنبني وهذا شي طيب

وفي نفس الوقت ما اتحمل الخسارة يضيق صدري وما اتحمس للشغل

وتتحطم معنوياتي اذا احد انتقدني او سب شغلي وفي الاخير تتعب نفسيتي وماحب الاستمرار

في الشغل وهذا شي مو طيب

برايكم كيف اتحمل الخسارة وكيف اعوضها

ولي ترد علي الله يجزاها الف خير ويفرج عنها كل مكروه
اللهم إنـك عـفـو كـريـم تـحـب الـعـفـو فـاعـف عـنـي

هلا اختي والله مافهمت عليك اي نوع تجاره تقصدين بس حبيت اقولك ان الرزق والخساره من الله سبحانه يعني حتى لواجتهدتي انك ماتخسرين اللي كاتبه الله في الاخير هو اللي يصير بس انتي عليك تأخذين بالاسباب لعدم الخساره ابحثي عن منتج ابدي بمنتج واحد او اثنين بس المنتج هذا خلي ميزته انه مو غالي ابد ولا رخيص سعره وسط يعني لاسمح الله لوكتب الله خساره ماتكون كبيره وبعد كذا اجتهدي بالدعاء والتسويق اما إن كنتي تقصدين مشروع بمعنى مثل المشاغل وغيره شاوري احد ذو خبره اسألي من هنا وهنا والله يكتب لك اللي فيه الخير ويرزقك ويغنيك من فضله عمن سواه
يارب يرزقني ادعوا لي بالوظيفه لاتنسين هناك ملك يقول ولك بالمثل
تفائلوا خير
مشكورة حبيبتي على الرد الي يثلج الصدر

اما نوع التجارة فهي مشغل خياطة بس طبيعت الناس يحبون الخامة الغالية

وصعبه ابداء بخامة غالية وبديت بخامة متوسطة السعر
اللهم إنـك عـفـو كـريـم تـحـب الـعـفـو فـاعـف عـنـي

اختي:
أول شي اتمنى لك التوفيق من رب العالمين(والارزاق بيد الله)
ثاني شي انتي تبي تدخلين مجال التجارة.
مافي تجارة ناجحة 100% ولا تجارة خسرانة 100%
لازم تتقبلين الخسارة..مثل ماتتقبلين الربح
وموضوع الانتقادات لشغلك هذة واردة في كل انواع الشغل والتجارة
(لولا اختلاف السلع لبارت الاسواق) و ورضى الناس غاية لاتدرك
كل تجارة أو تاجر جرب الربح وجرب الخسارة وسمع الانتقادات اللي تحطم المعنويات والشاطر اللي يسمع الانتقاد ويغير في شغلة للأفضل اذا كان الانتقاد بدافع الحب مب الغيرة والحقد والحسد
اللهم أيما امرئ شتمني أو آذاني أو نال مني اللهم إني عفوت عنه اللهم فاعفو اللهم أني عفوت عن عبادك فاجعل لي مخرجا أن يعفو عبادك عني اللهم أنت السميع العليم تعلم ما بي وما علي اللهم أني أرجو نجاةً مما أنا فيه وأنت أرحم الراحمين
هلا اختي....في نقطة اذا انتي خذتي بضاعه بسعر الجملة وزدتي عليها مبلغ معقول كربح ما يعتبر تلاعب عالزباين.

دوري علي بضاعه مب منتشرة في السط اللي انتي فيه, وفي الأخير الرزق من رب العالمين

الساعة الآن 05:51 .