هلا بك يا نينا

هل انتي كويتيه مقيمة في السعودية ؟

لان لازم تكوني سعودية ولازم عشان تطلعي ترخيص مشغل يكون معاكي اي شهادة تثبت ان عندك خبرة كشهادة معهد خياطة او جامعية اقتصاد منزلي أو دورة على الاقل من اي جمعية ..

و الله يوفقك ان شاءالله
ازهار الخريف مشكوره ياحياتي على التوضيح
انا كويتيه وزوجي سعودي ومقيمه بالسعوديه ودي افتح المشغل اترزق الله فيه بس اللي محبطني انهم هنا بالسعوديه مايعاملون الخليجيات كمعامله السعوديه معن احنا اولا واخيرا عيال عم على عكسسس الكويت. السعوديه لها مثل الكويتيه تفتح مشغل عادي ويعترفون فيها
انا حتى اسمي مو حاطينه ببطاقه العائله مع زوجي وعيالي ؟؟؟؟؟؟؟<<<<<< عورت راسكم
المهم ادعولي يعملون التصريح بإسمي وافتح المشغل
الله يعينك حبيبتي ويسهل أمرك ...
لا تأسف على غدر الزمان فطالما **** رقصت على جثث الأسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها **** تبقى الأسود أسود والكلاب كلابا
اقتباس مشاركة  (منتدديات)
ما ابي ادخل ولا ارد

بتكلم معك كازبونه ..

لاتخلي الديكور بعدين اعملي ديكور بسيط بس يكون انيق وراقي مثل مشاغل العليا بالرياض
العاملات ما انصحكي بالسعوديه اول ما اعرف انهم سعوديات اهرب من المشغل
لاتجيبي ميك اب رخيص او تقليد لان الزبونه لما تحضر الحفل على طول قبل ماتاصل بيسيح ومراح تتعامل معاكي مره ثانيه ..
اتركي اسعارك معقوله مش نار لان الزبونه بتتردد عليكي مهما كانت ظروفهاا..
معاكي بالديكور البصيط في البدايه لان الزبونه تدخل على واجهه ومعاكي بالمكياج الغالي مو مره بس فيه محلات او مندوبات تبيع في الصولين ثالثا انصحك انك تاخذين مكان جديد وتعميلله ديكور سنبل بسيط لانك ممكن تكلفين فيه وفي النهايه تكتشفي ان سمعت المحل قبل ماتكون زينه وراحت فلوسك ياصابر علما فيه محلات لما يعرف انك بتجهزين صالون جديد يعطيك بنص السعر رابع اختي منتديات فيه كوفيرات سعوديات فننات في شغلهم يعني مهب كل سعوديه شغلها مب زين الا من رحم ربي
ماشاء الله عليك

دام انك كويتيه اكيد بينجح

لان الماكياج الكويتي مرغوب عندنا

وبما انك كويتيه حاولي تطبقين اشياء موجوده عندكم وماهي موجوده عنده

يعني اقتبسي من مشاغلكم افكار وطبقيها هنا

اتوقع انتي بتبدعين اكثر لانك مطلعه على مشاغل البلدين
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

الساعة الآن 12:32 .