دلووعه وايد
دلووعه وايد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السّّّـلم...أووووووووه الشيييف ابكبرها ظاهره من المطبخ عشان تقرى موضوووعى....سيرى جابلى قدرك لا تحترق الطبخه.....خخخخخخخخخ على قووولتج...أسووولف لا تزعليييين....

وعن الدلع لازم ايكووون له ضرايب...والتجاعيييد من ضمنها...بس المفروووض اتكووون حول الفم من كثر ما أمده عشانى اتدلع.....

وعن الخلطه ومن وييين جبتها...الحاجه أم وأب الاختراعااااات كلها...لأنى ما خليييت شى ماجربته يعنى دقيييت باااااااب الدكاتره ومافاااد معاى ودقيييت باااب الكريمات ومافاااااد...قلنا انجرب......والتجاعيييد موجوووده ...يعنى يا اما أكحلها أو أعميييها زياده...بس الحمد لله اتكحلت ...جربيها وخبرييينى....أنا أول مره جربتها قمت أصفع نفسى كنت أتحسب انى نايمه وكنت أحاول أصحيييينى من النووووم....بس والله لزقت ويهى فى المنظره (المرايه) عشان أدور التجاعييييد...وحطيييييت كشافات نووور عليه قلت يمكن الاضاءه مب أوكى..... ولكنها اختفت بلا رجعه
حتى كنت الاسبووع اللى فاااات فى محل الكريييمات وعديييت عند البايعه..قٌلت لها أبغى كريييم للجفاف حول العيييين...قامت تتطالعنى وقالت ماتحتاجيييين...وعطتنى كريييم خفييف(تدرووون يبغووووون ايمشووون البضاعه) قالت هذا كريم خفيييف بس عشان ايأخر ظهووور التجاعيييد....مع العلم انى كنت أخذ أقوووى كريييمات التجاعيييد قبل وما كانت اتجييب نتيجه.....اللهم لا حسد...ما يحسد المال الا اصحابه
فلوووووونه
فلوووووونه
يعطيج العافيه على الوصفه خفيفه وحلووووووه :17: :26:
دلووعه وايد
دلووعه وايد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فلوووووونه
حيااااااج الله فى موضوووعى ....وصفه خفيييفه بس نتايجها ثقيييلهباذن الله...جربيييها وادعووووووووووووولى
بس لا تنسوووووووون شعرى تراه يكسر الخاطر(ما يكسر الخاطر وايد بس اشووى)
النادرة
النادرة
تسلمين حبيبتي دلوعه وايد ومشكووووووووووووورة على الوصفة من الخلطات الي فيها واضح انها زينه راح اجربها لي مع ان مافيني تجاعيد بس الون غامق اشوي بس ماقلتي هي تنفع للسواد الي تحت العين ...........................معليش لاني كثرت عليك الكلام :23:
عاشقة ليل
عاشقة ليل
هلوتين دلوووووعه :24:
وصفتك حلووووه ماااره ..وانشاالله اجربها ..
وانشالله ربي يكثر لك شعرك ويطوله يااااارب..
وابغى اسالك انتي ماستخدمتي الثوم لشعرك؟؟؟؟؟
ترى الثوم ماااااره مره حلو يطلع الشعر وعن تجربه شخصيه...
ويعطيييك العافيه ..