شقرديه911
شقرديه911
وانا بعد ياقلبي ارسلي لي الرابط ع الخاص لاهنتي
وانا بعد ياقلبي ارسلي لي الرابط ع الخاص لاهنتي
انا من اللي يستخدم نفس خلطتها ومن سنينواخرها قبل شهر لانه طلعت حبوب في زنودي لان بشرتي دهنيه وشليت الشعر اللي فيهاوالله لايوريكم صارت فيها حبوب كبار كانها حبوب جدري وتعمدت ارويه البنات حتى يشوفون الفرق بعد الخلطه تدرون ليه لان عندي ثقه انها بتروح من الخلطه باذن الله تعالىواللي يشوفها الحين والله انهم يستغربون والله العظيم اني صادقه في كل اللي قلته وسعوديه اختي وعانينا وخسرنا كثير يوم شفنا العالم اللي اسمر منا صاروا ابيض منا ولاعلمونا ويش اللي يبيضواترى حنا بشرتنا مهيب سمراء لكن الواحد يطمع للااحسنوحنا يوم قلنا عن الخلطه من حبنا للبنات انهم يستيفيدون منها ولايخسرون مثل ماخسرنا اللي مابقا كريمات ولاخلطات ماشريناها خساير مالها اول وتالي (الله يعوض)واللي تعلم بسر من اسرار الجمال اواي شيء ينفع خواتها ان اشاء الله ان الله يجزاها خيرلانها لو تقول مابي احد يصير مثلي احس انه غلط وحسدلانه مهما استخدمتوا شيء واحد انتي وغيرك حتى لو انتي واختك ماتصيرون مثل بعض ابدا" كل وحده لها شكل وتتميزعن غيرها حتى في الطبخ مثلا" لو نفس المقادير والطريقه سبحان الله ماتطلع مثلها بالضبط يسير فيه اختلاف بسيطهذا رائيي وكلن له رأي
اجمل من سكن قلبي
ممكن ترسلون لي رابط الخلطه
غلا المحبة
غلا المحبة
ماشاء الله تبارك الله

تتهنين فيها ان شاء الله

والله يجزاها خير سعودية

وهذا رابط الموضوع
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=855719
ايشوريه
ايشوريه
مبرووووووووووووووك ومشكوره حبيبتي على ذكر تجربتك