لدي رأس مال وانا محتارة الي الان
اريد ان ازيد رأس مالي واعمل بالتجارة ولكن
لم اجد الي الان مشروع مربح ..!!

من تساعدني بأعطائي فكرة عن المشاريع التجارية
التي يكون دخلها السنوي مجزي !

مؤجل
انسانة حساسة

هل تبحثين لفكرة تطبيقنها لنفسك ؟ يعني نقترح عليك وانت تنفذي وكل شي لوحدك ؟ ام تمولين مشروع لناس وتستفيدي من فلوسك كمستثمرة؟
السلام عليكم الغالية

اختيه شو رايج في مشروع تأجير الملابس ,,, تعرفين مع الزيادات الرهيبة في الاسعار احس ان احسن تجارة مربحة الحين هي تجارة تأجير الملابس وكل ما كانت فخمة ومميزة كل ما قدرتي تتحكمين في سعر التأجير اكثر ,,, ولو عيبتج السالفة انا عندي جلابيات مغربية جدا فخمة يعني تنفع اما للعرايس او للمناسبات الجدا كبيرة وفخمة .... وعارضتنه في تصفية حاليا فلو حبيتي تاخذين كم قطعة من اللي عندي ,,, صدقيني راح تردين ثمنها في مرتين او مرة خصوصا انها موديلات جديدة مب موجود شراتها في السوق ....

والله يوفقج وييسر لح الخير ان شا الله دنيا واخره

@ اختكم في الله@
اقتباس مشاركة  (Mama Sita)
انسانة حساسة

هل تبحثين لفكرة تطبيقنها لنفسك ؟ يعني نقترح عليك وانت تنفذي وكل شي لوحدك ؟ ام تمولين مشروع لناس وتستفيدي من فلوسك كمستثمرة؟
الحالتين اوافق عليها يعني ممكن تقترحون علي
علي المشاريع وتنفيذها ورأس المال علي .

والحالة الثانية وجود شريك رأس المال علي والعمل والافكار منه
بشرط الامانة ومخافة الله !
مؤجل
اقتباس مشاركة  (نجمة الفجر 2000)
السلام عليكم الغالية

اختيه شو رايج في مشروع تأجير الملابس ,,, تعرفين مع الزيادات الرهيبة في الاسعار احس ان احسن تجارة مربحة الحين هي تجارة تأجير الملابس وكل ما كانت فخمة ومميزة كل ما قدرتي تتحكمين في سعر التأجير اكثر ,,, ولو عيبتج السالفة انا عندي جلابيات مغربية جدا فخمة يعني تنفع اما للعرايس او للمناسبات الجدا كبيرة وفخمة .... وعارضتنه في تصفية حاليا فلو حبيتي تاخذين كم قطعة من اللي عندي ,,, صدقيني راح تردين ثمنها في مرتين او مرة خصوصا انها موديلات جديدة مب موجود شراتها في السوق ....

والله يوفقج وييسر لح الخير ان شا الله دنيا واخره

@ اختكم في الله@
فكرة جميلة بس هل الربح مضمون ..واظن ان هذا المشروع لا يحتاج رأس مال كبير (صح )؟!
مؤجل

الساعة الآن 07:49 .